سياحة و فنادق

4 حيل لتسافر في درجة رجال الأعمال دون إنفاق ثروة

تعرف على اخر المعلومات عن 4 حيل لتسافر في درجة رجال الأعمال دون إنفاق ثروة حسب ما وراد من مصادر الاخبار العربية والعالمية.

يعتبر السفر في درجة رجال الأعمال حلماً لدى الكثيرين، حيث يزيد سعر الرحلة في هذه الدرجة الفاخرة بشكل كبير عن التذكرة في الدرجة الاقتصادية. وعلى الرغم من أن الحصول على مميزات السفر بدرجة رجال الأعمال يحتاج إلى الكثير من النقود، إلا أنه لا يزال بالإمكان التمتع بنفس هذه الميزات، دون إنفاق ثروة، باستخدام بعض الحيل، بحسب صحيفة ديلي ميل البريطانية:

1- متابعة مزادات التذاكر عبر الإنترنت
لا يدرك الكثير من المسافرين أن بإمكانهم في الواقع تقديم عرض لترقية التذاكر، لأن بعض شركات الطيران تقدم نظام مزادات للمسافرين على الدرجة الاقتصادية، وهناك مجموعة متنوعة من شركات الطيران التي تقدم مزادات عبر الإنترنت، وهناك أيضاً خيار الدفع للحصول على ترقية سعر ثابتة عند تسجيل الوصول لدى معظم شركات الطيران.

2- الترقية المجانية مع نقاط المسافر الدائم
يملك الأشخاص الذين يسافرون جوّاً بشكل متكرر فرصة للحصول على تذاكر مجانية في درجة رجال الأعمال، باستخدام النقاط المتراكمة أثناء الطيران.

ويمكن استخدام النقاط المستحقة على المشتريات بخلاف الرحلات، والتي يمكن استبدالها في النهاية برحلات مجانية على الدرجة التي تختارها، ولكن يجب أن تكون على دراية، أنك ستحتاج إلى السفر عدة مرات، قبل أن تحظى بمثل هذه الفرصة.

كما تقدم بطاقات الائتمان الخاصة بشركات الطيران، طريقة أخرى للحصول على نقاط المشتريات، التي يمكن استبدالها في النهاية بالرحلات الجوية.

3- انتظر العروض على تذاكر درجة رجال الأعمال
هناك توصية أخرى للخبراء تساعدك في الحصول على تذاكر درجة رجال الأعمل بأسعار مخفضة، من خلال انتظار عروض شركات الطيران. وأفضل طريقة لمعرفة متى يحدث ذلك، من خلال الاشتراك في الرسائل الإخبارية لمجموعة متنوعة من شركات الطيران.

ومن المستحسن أيضًا متابعة مواقع هذه الشركات على شبكات التواصل الاجتماعي لاقتناص أية عروض يمكن أن تقدمه.

4- ارتداء لباس أنيق والتصرف بلباقة
إذا كان لدى شركة الطيران مقاعد شاغرة على درجة رجال الأعمال، وأرادت ترقية تذاكر بعض المسافرين، فسيقع اختيارها على أكثر الأشخاص أناقة، والذين يتصرفون بتهذيب ولباقة، بما يؤهلهم للانضمام إلى ركاب هذه الدرجة الفاخرة.

مواضيع ذات علاقة بـ 4 حيل لتسافر في درجة رجال الأعمال دون إنفاق ثروة

اظهر المزيد