اخبار الرياضة

4 خيارات لتعويض لوبيتيغي في ريال مدريد

يدرس نادي ريال مدريد الإسباني الإطاحة بالمدرب جولين لوبيتيغي مع تعويضه بالتعاقد مع مدرب آخر وذلك في حال فشل المدرب في تحقيق نتيجة إيجابية في كلاسيكو يوم 28 أكتوبر.
ووفقا لاس يفاضل ريال مدريد بين 4 مدربين أولهما المدرب ماوريسيو بوتشيتينو مدرب توتنهام، بعد استقالة زيدان عن الفريق بعد تحقيقه ثلاث نسخ متتالية من بطولة دوري أبطال اوروبا ارتبط المدرب ماوريسيو بوتشيتينيو مدرب فريق توتنهام بتولي القيادة الفنية للأبيض لكنه خرج في تصريحات تفيد استمراره مع السبيرز ورغبته الكبيرة في تحقيق البطولات.
ثاني الخيارات هو المدرب أنتونيو كونتي أحد الأسماء المقربة لخلافة جولين لوبيتيغي في ريال مدريد خاصة وأنه لا يتولى تدريب أي فريق بالوقت الحالي بعد رحيله عن البلوز العام الماضي وتولي مواطنه ماوريسيو ساري المهمة بدلاً منه.
الأمر نفسه ينطبق على الفرنسي آرسين فينغر مدرب فريق آرسنال الإنجليزي السابق الذي رحل عن صفوف الجانرز العام الماضي ولا يتولى تدريب أي فريق حالياً.
ويعد الأرجنتيني الآخر سانتياجو سولاري مدرب فريق ريال مدريد (كاستيا) الأقوى لتولي المهمة رفقة كونتي حال استمرت النتائج السيئة من قبل لوبيتيغي حتى مباراة الكلاسيكو.

اظهر المزيد

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock