البشرهفيتامينات

4 طرق لاستخدام فيتامين E لندبات حب الشباب

يتكون فيتامين E من ثمانية مواد كيميائية. وهو مضاد للأكسدة، والذي يساعد في حماية خلايا الجسم من التلف التي تسببه الجذور الحرة. فيتامين E  قابل للذوبان في الدهون، وتخزينه في الأنسجة الدهنية. فيتامين E يساعد في علاج ندبات حب الشباب . فإنه يمنع الغشاء الخلوي من التلف. يمنع تكون الندوب الناجمة عن حب الشباب.

إن فيتامين أ يحافظ على صحة الجلد وفيتامين E يحقق التوازن معه وهذه الفيتامينات يمنعا أكسدة الأحماض الدهنية التي تسبب تسمم الخلية . فيتامين E يمنع هذه المشكلة عن طريق تحقيق التوازن مع فيتامين (أ) . فيتامين E يمنع الدهون المطروحة من مسام الجلد من التعفن ، وبالتالي منع تفاقم حب الشباب والندبات الناجمة عن ذلك.وأيضا يشفي أنسجة الجلد، وبذلك يساعد في علاج ندبات حب الشباب. و هناك طرق عديدة  لاستخدام فيتامين E لعلاج ندبات حب الشباب. يمكنك استخدامه خارجيا عن طريق تطبيقه على الجلد أو استخدامه داخليا عن طريق تناوله كبسولات. والطرق الرئيسية لاستخدام فيتامين E لندبات حب الشباب هي على النحو التالي.

فيتامين E لندبات حب الشباب

 فيتامين E ملاحق

يمكنك استخدام فيتامين E لعلاج ندبات حب الشباب على شكل ملاحق حبوب. تاخذ عن طريق الفم هذه المكملات. يمكنك أن تأخذ فيتامين E بشكل طبيعي، من الأطعمة، مما يجعل من السهل على الجسم امتصاص هذا الفيتامين . و يجب أن تأخذ ملحق فيتامين (E) الذي يحتوي على مزيج من توكوفيرول وكذلك توكوتريينولس .

الاحتياجات اليومية من فيتامين E للبالغين هي 100 وحدة دولية-400 وحدة دولية يوميا. لا أكثر و تناوله أكثر من هذه الكمية. يمكن أن تزيد النزيف عند المرضى الذين يتناولون أدوية مميعة للدم.

 فيتامين E موضعي

إذا كنت ترغب في علاج ندبات حب الشباب، يمكنك استخدام فيتامين E موضعيا. وتطبق المنتجات الموضعية خارجيا على الجلد. يمكنك استخدام المستحضرات والصابون التي تحتوي على فيتامين E .

 فيتامين E موضعي

يمكنك أيضا استخدام منتجات التجميل التي تحتوي على الفيتامينات. فيتامين E هو مضاد للأكسدة، وتطبيقه الموضعي يحمي البشرة من أضرار أشعة الشمس. ويمنع تكوين التجاعيد. أنه يساعد على ترطيب البشرة .

 فيتامين E 

Soft gel Capsule

يمكنك استخدام زيت فيتامين E المستخرج من كبسولة فيتامين E لعلاج ندبات حب الشباب. وقبل وضع زيت فيتامين E، يجب غسل الوجه. ثم تغطية الوجه بقطعة قماش مبللة بماء دافئ .

فيتامين E سوفت جل كبسولة

سيؤدي هذا إلى تفتيح مسام الجلد . وبعد مدة استخراج زيت فيتامين E من كبسول سوفت جل من خلال إبرة. ثم تفريغ الابرة على الوجه المصاب بحب الشباب. و التدليك بلطف .

زيت فيتامين E الجاهز

يباع زيت فيتامين E في السوق في زجاجات. يمكنك استخدام هذا الزيت الجاهزة مباشرة وتطبيق زيت فيتامين E على الجلد.فقط تأكدي من أن زيت فيتامين E يكون صافيا. دلكي الزيت على الجلد المصاب بالأصابع. وضعي الزيت على الجلد المصاب ثلاث مرات يوميا.

زيت فيتامين E الجاهز

يجب معرفة ما اذا كان لديك أي رد فعل سلبي من فيتامين E. قبل التطبيق, فيمكنك معرفة ذلك من خلال وضع القليل من زيت فيتامين E على ساعد اليد . إذا لم تشعري بحساسية منه، فاستخدامه آمن, وسوف تحصلي على نتائج إيجابية في غضون أسبوعين.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock