الشعرفيتامينات

4 فوائد من زيت فيتامين E للشعر

لا بد انك سمعت أو قرأت عن زيت فيتامين E من البرامج التلفزيونية أو مجلة. مستحضرات التجميل و فيتامين E يسير جنبا إلى جنب. سواء كانت للبشرة أو الشعر، ومعظم مستحضرات التجميل تضم زيت فيتامين E كمكون أساسي فعال. مع استخدام واسع في صناعة مستحضرات التجميل، ويمكن أن تتصور بسهولة كم هو فعال لمختلف أنواع البشرة ومشاكل الشعر ذات الصلة. نعم هو علاج لعدد من المشاكل، ولكن هل تعرف كم هو مفيد للشعر؟

نتوقع أن الإجابات واضحة “لا” من القارئ . كما أنه يستخدم أساسا في صالونات التجميل ومعظم الناس لا يدركون فوائده. لذلك، يجب أن نشرح للقراء حول فوائد زيت فيتامين E للشعر. حتى عندما تقومي بزيارة منتجع صحي أو صالون في المرة القادمة، يمكنك أن تكون على بينة من آثار العلاج الذي يكلفكي الكثير من المال.

     زيت فيتامين E للشعر

  الدورة الدموية

انخفاض أو عدم كفاية الدورة الدموية في فروة الرأس يؤدي إلى ضعف الشعر . إذا لم يتم تحسين الدورة الدموية في فروة الرأس قد تسبب تساقط الشعر. ولذلك، زيت التدليك يحمل أهمية كبيرة جدا ,ورغم أن القيام بنظام التدليك الايورفيدا مع أي زيت يحسن من تدفق الدم في فروة الرأس، إلا أن تدليك فروة الرأس بزيت فيتامين E له فوائد أكبر. لتحسين الدورة الدموية في فروة الرأس ,كما أنه يغذي الشعر بالمواد المغذية المطلوبة من أجل النمو المتواصل لشعر صحي.

   يمنع تقصف الشعر

التقصف هو المشكلة الأكبر للشعر . ويبدأ مع أسفل الشعرة ويوقف المزيد من نمو طول الشعر. إن لم يكن قلص الشعرة عن النمو والطول سرعان ما يصل الجفاف إلى منتصف الشعرة وتسبب التكسر وسقوط الشعرة في نهاية المطاف. زيت فيتامين E ينقذ الشعر من هذه المشكلة .وحين القيام بتزييت شعرك، اضيفي زيت فيتامين E، وتأكدي من أنك قمت بتطبيق الزيت من الجذور إلى الحافة. بذلك عند الاستمرار بهذه العملية تقضي على التقصف، وتغذي الشعر بنفس الوقت .

    الترطيب

تهوية الشعر مهمة بقدر ما هو لتنظيف بين الشعر أيضا. ترطيب الشعر بانتظام ,يبقي الشعر بعيدا عن الحرارة و الجفاف  والشعر الجاف يكون أكثر عرضة للتكسر. وسط عدد كبير من منتجات تكييف الشعر والزيوت كونها الأكثر فعالية بين الجميع، والأكثر استخداماً من قبل الأسلاف ,أيضا الاعتماد بشكل أعمى على الزيوت لجميع حالات  شعرهم. وسيكون شيء أفضل تطبيق الزيت الممزوج مع زيت فيتامين E على الشعر. إضافة زيت فيتامين E مع الزيوت الاخرى  العادية يعزز فوائده على الشعر.

 

كل شيء في الطبيعة يحتاج الرعاية والتغذية لينمو ويزدهر حتى شعرنا. إذا كان ينقصه التغذية والرعاية و العناصر الغذائية,ستظهر أعراض ضعف بالنمو والطول للشعرة. وتمت دراسة أن فيتامين E هو العناصر الغذائية الأساسية التي تعزز نمو الشعر الصحي. لذلك، من المهم جداٌ لتغذية شعرك بالمواد المغذية الإضافية مثل زيت فيتامين  E خارجيا لبدة لامعاً وصحي وأنيق .

اظهر المزيد