جمال

5 أسرار في المكياج عليك اتباعها يوم عرسك

هل موعد زفافك قريب؟ لا بد أنك إذا قد بدأت تشعرين ببعض القلق حيال إطلالتك خلال ليلة العمر. واثقون آنستي أنك قد اتفقت مع صالون التجميل الأفضل، ومع ذلك فقد قررنا مزيد مساعدتك من خلال مدك بـ5 أسرار تتعلق بمكياجك في هذه المناسبة الخاصة، والتي من الأكيد أنها ستجعلك مبهرةً بحق. تابعي معنا!

5 أسرار في المكياج تهم العروس

  • السر الأول: استخدمي مستحضرات تجميل مقاومة للماء

غالبا ما تتأثر العروس ليلة زفافها، فتسيل دموعها لشدة فرحها أو أيضا لمفارقة أهلها، ومن أجل ذلك احرصي على استخدام مستحضرات تجميل مقاومة للماء، خاصةً في مكياج العيون، كالماسكرا والآيلاينر.

  • السر الثاني: استخدمي مستحضرات تجميل تدوم طويلاً

تعلمين آنستي أن حفل الزفاف عادةً ما يستمر لوقت طويل، وأنك طوال هذه  الفترة سترقصين وتتحركين  كثيرا؛ مما قد يعرضك إلى التعرق، ومن أجل ذلك، ننصحك باستخدام مستحضرات تجميل ثابتة ولا تتلاشى مع الوقت، سواء كان ذلك في ظل العيون، أو في أحمر الخدود، أو أيضا بالنسبة لأحمر الشفاه.

  • السر الثالث: استخدمي مستحضرات تجميل خالية من الزيوت

لا تنسي دائما أن استخدام مستحضرات تجميل تحتوي على الزيوت من شأنه أن يبرز مع الوقت بعض العلامات اللامعة على بشرة وجهك؛ مما سيفسد جمال المكياج، ومن أجل ذلك تأكدي دائما، وبدرجة أكبر إن كانت بشرتك دهنيةً، من كون المنتجات المستعملة خاليةً من الزيوت (Oil Free)، خاصةً فيما يتعلق بكريم الأساس.

  • السر الرابع : استخدمي مكياجا ناعما وأنيقا

كونك عروسا، لا يعني مطلقا المبالغة في وضع المكياج، فهذا الأخير يجب أن يكون ناعما ويبرز في الآن ذاته مواطن الجمال فيك، بينما يخفي في الآن ذاته العيوب بشكل أنيق.

  • السر الخامس : ضعي مكياجا يتناسب مع لون بشرتك

من أهم أسرار نجاح المكياج أن يبرز هذا الأخير صاحبته بشكل طبيعي وغير مصطنع، ومن أجل ذلك يتوجب عليك الحرص على اختيار كريمات مناسبة للون بشرتك؛ فلا يجوز مثلاً استخدام درجات فاتحة جدا لصاحبة البشرة المتوسطة أو السمراء، لأن ذلك سيجعل وجهها غير متناسق مع بقية جسمها.

الزوار أعجبهم أيضاً:

مواضيع قد تهُمك: