الحياة الزوجية

5 أماكن للتعرف على شريك حياتك

يواجه الكثيرون صعوبة في إيجاد شريك الحياة المناسب بسبب عزلتهم الاجتماعية أو افتقار الأماكن التي يرتادونها لعناصر من الجنس الآخر، الأمر الذي قد يقودهم إلى الإحجام عن البحث عن الشريك. وإن كنت ترغب في التعرف على شريك حياتك المستقبلي بشكل طبيعي، لا بد من التعرف على بعض الأماكن التي يمكن أن تلتقي فيها بشخص مناسب يكون رفيقاً لدربك.

فيما يلي 5 أماكن يمكن أن يلتقي فيها المرء بشريك الحياة المستقبلي، بحسب ما ورد في موقع “تشيت شيت” الإلكتروني:

1- مكان العمل
قد يمثل مكان العمل مكاناً مناسباً للتعرف على الشخص الذي يمكن أن يكون شريكاً لحياتك في المستقبل، وخاصة بعد قضاء فترة في العمل والتعرف على خصال جميع من يعمل معك من الجنس الآخر.

2- الأعمال التطوعية
إن كنت قد عجزت عن إيجاد شخص يحمل الصفات التي تنشدها في شريك الحياة ضمن زملاء العمل، أو الجيران أو الأماكن التقليدية التي ترتادها عادة، حاول أن تنضم إلى فريق عمل تطوعي يمكّنك من مقابلة مجموعة مختلفة من الأشخاص، يمكن أن يكون شريك حياتك المستقبلي من بينهم.

3- مكان الدراسة
إن كنت لا تزال في الجامعة، فهنالك طيف كبير من الخيارات أمامك، إذ يمكنك أن تتعرف على الشخص الذي ترغب في أن تكمل بقية حياتك برفقته، وإن كنت قد تخطيت المرحلة الجامعية، فاعمد إلى التسجيل في دورات لتعلم اللغات أو تطوير المهارات لإتاحة الفرصة للتعرف على المزيد من الأشخاص من الجنس الآخر، فقد يكون شريك حياتك المستقبلي من بينهم.

4- حضور المزيد من الفعاليات
تمثل الفعاليات الثقافية والفنية والعلمية، بيئة مناسبة للتعرف على أشخاص جدد لهم نفس اهتماماتك، لذا من المفيد أن تحضر مثل هذه الفعاليات بشكل مستمر، علك تلتقي بمن يشاركك حياتك المستقبلية في إحدى هذه الفعاليات.

5- المشاركة في النوادي
إن كانت نشاطاتك الاجتماعية محدودة، ويصعب التعرف على أشخاص جدد في مضمار عملك، فلا بد من أن تنضم إلى أحد النوادي التي تقدم خدمات رياضية وترفيهية، لأنها قد تكون المكان الذي يمكن أن تلتقي فيه بمن يشاركك بقية حياتك. 

زر الذهاب إلى الأعلى