جوالات و تكنولوجيا

5 تطبيقات لإرسال رسائل SMS من على الكمبيوتر.. حملها الآن

لقد قطع ابتكار إرسال الرسائل شوطًا كبيرًا خلال السنوات القليلة الماضية، فلم يكن الوضع منذ وقت قريب سهل للغاية حيث لم يكن بإمكانك التقاط هاتفك الذكي وإرسال رسالة نصية أو رسالة قصيرة إلى صديقك لتصله في أقل من ثانية، الآن ومع التقدم التكنولوجي أصبح لديك الخيار أيضًا للقيام بذلك من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

رغم أنه ليس هناك مجموعة كبيرة من التطبيقات التي يمكنها أن تفعل هذا، لكن “الرجل” سيقدم لك فيما يلي أفضل التطبيقات المتاحة لإرسال الرسائل القصيرة SMS  والرسائل النصية عبر الكمبيوتر.

تطبيق AirDroid

يعد تطبيق AirDroid هو من أكثر تطبيقات إرسال الرسائل النصية شهره، فهو يوفر لك القدرة على إرسال الرسائل النصية والرسائل القصيرة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك بسهولة فائقة بالإضافة إلى إرسال عدد لا محدود من الرسائل، كما إنه لديه العديد من المميزات الرائعة الأخرى،  بما في ذلك نقل الملفات والنسخ الاحتياطي والمزامنة، وإدارة الاتصال، وحتى القدرة على تسجيل لقطات من جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

قيمة الاشتراك في تطبيق AirDroid  2 دولار شهريًا أو 20 دولار سنويًا أو 40 دولار للعامين، لتحميل التطبيق

تطبيق Join by joaoapps

تطبيق Join  من أحدث التطبيقات المتخصصة في إرسال الرسائل النصية والقصيرة عبر الكمبيوتر،فهو يستخدم النمط النموذجي حيث فور قيامك بتثبيت التطبيق على الهاتف الخاص بك، ثم قمت بتثبيت تمديد التطبيق على الكمبيوتر الخاص بك، ستتمكن بعد ذلك من تنفيذ الكثير من الأشياء عبرالكمبيوتر بدلا من هاتفك،على رأسها إرسال النصوص والرسائل القصيرة، وإظهار كافة الإخطارات على الكمبيوتر ، وإرسال الملفات، وتبادل الملفات بين الهاتف و الكمبيوتر، وحتى مشاركة موقعك.

قيمة التطبيق يدفع مرة واحدة وهي 4.99 دولار فقط، لتحميله

تطبيق MightyText

تطبيق MightyText  هو خيار شعبي للكثير من الناس، فإنه يوفر الأساسيات، بما في ذلك القدرة على عرض الإخطارات، وإرسال النصوص، وإرسال رسائل الوسائط المتعددة، يقدم التطبيق نسخة مجانية يتيح لك إرسال 250 رسالة قصيرة و نصية في الشهر، وهناك نسخة أخرى بقيمة اشتراك شهري 4.99 دولار في الشهر مقابل عدد لا نهائي من الرسائل.

لتحميل تطبيق تطبيق MightyText  .

تطبيق mysms

يعتبر تطبيق Mysms  ليس مشهورًا مقارنة بمنافسيه، إلا إنه يعد تطبيقًا رائع للغاية، فهو  يتيح لك إرسال واستقبال الرسائل النصية من جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ولكن ما يميزه عن غيره هو أن تكلفة الاشتراك أقل من الجميع. وهذا يجعله أرخص خيار غير مجاني متاح في القائمة.

لتحميل تطبيق mysms مقابل 9.99 دولار سنويًا

تطبيق Pushbullet

تطبيق Pushbullet

يقدم لك تطبيق Pushbullet  العديد من الخدمات على رأسها رأس إرسال النصوص، إرسال الملفات، الحصول على كافة إخطارات الهاتف على الكمبيوتر المحمول الخاص بها والإطلاع عليها، يمكنك استخدام الخدمة مجانا ولكنك تقتصر على 100 رسالة نصية شهريا، ويمكنك تحميل نفس التطبيق من نسخة بPro  لإزالة جميع القيود.

لتحميل تطبيق Pushbullet   .

الوسوم

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock