فوائد

5 خطوات للحصول على شفاه ناعمة و جذابة


الشفاه عنوان جمال المرأة ويجب عليكى عزيزتى ان لم تعتنى بها لتظل ناعمة وجميلة واليكى بعض النصائح لتحصلى على هذه الشفاه الناعمة الجذابة:

1- تناولي الكثير من الماء! عندما تصبح شفاهك متشققة، فإنه بمثابة البكاء طلبًا لمساعدة شفاهكِ العطشة! تناولي حتى 8 كؤوس من الماء في اليوم! (يجب أن تتناول الفتيات أصغر من 10 أعوام ما يقرب من 6 كؤوس)

2- قشري شفاهكِ كل بضعة أيام. إحدى طرق التقشير هي الإمساك بفرشاة أسنان قديمة وترطيبها بالماء الدافئ. ثم أفركي شفاهكِ بفرشاة الأسنان برفق. تخلصكِ هذه الطريقة من الجلد الميت بأكمله. هناك طريقة أخرى لتقشير شفاهكِ من خلال فرك السكر عليها. ضعي إصبعكِ بالماء، ثم اغمسيه في السكر وأفركي شفاهكِ. اطبقي شفاهكِ معًا وامسحي (أو العقي!) السكر الزائد. تأكدي من انتهائكِ بوضع بلسم الشفاه.

3- لا تستخدمي بلسم الشفاه Chapstick. حيث تعمل المواد الكيميائية التي يحتويها هذا النوع على جفاف شفاهكِ مما يجعلكِ تضعين المزيد منه. جربي استخدام أشياء مثل Nivea، أو Softlips، أو Burts Bees

4- لا تتركي شفاهكِ بدون ترطيب أبدًا. لا يجب أن تتركي المنزل بدون حمل بلسم الشفاه معكِ. احتفظي بواحد في سيارتكِ، أو حقيبة يدكِ، أو جيبكِ. من الجيد أن تحملي معكِ أنبوبًا صغيرًا من Softlips، لا سيما عند الذهاب إلى الشاطئ أو الخروج في الشتاء. حيث إن التعرض للشمس  يكون مؤلمًا. في فصلي الربيع والخريف استخدمي بلسم للشفاه بعامل حماية SPF 15. وفي فصلي الصيف والشتاء استخدميه بعامل حماية SPF 20+.

5- الصبر جيد. لا تتوقعي الحصول على شفاه رائعة خلال الليل. استخدمي الفازلين أو بلسم الشفاه مرتين في اليوم. وسترين التأثير خلال أسبوع أو شيء من هذا القبيل. اتبعي كل خطوة من هذه الخطوات يوميًا وستحصلين على شفاه مثيرة رائعة وناعمة.
زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock