5 طرق سهلة لزيادة الطاقة والأداء البدني

5 طرق سهلة لزيادة الطاقة والأداء البدني

قد يكون الترطيب اليومي السليم أكثر فعالية لزيادة مستويات الطاقة من المنتجات التقليدية.

يمكن لمعظم الناس أنفسهم تنتج الطاقة اللازمة لمواجهة اليوم. يتم الحصول عليها بسهولة الغذاء والمواد المغذية والأكسجين وحتى يقال هذه التي يمكن الحصول عليها من المشاعر الإيجابية. ومع ذلك، فإن نمط الحياة الحالية، والإجهاد المستمر، وسوء التغذية والتلوث وتعدد المهام، من بين عوامل أخرى، وجعل لها بسهولة هبوط الطاقة، الشعور بالضعف وحتى المرضى أو الاكتئاب. لهذا السبب، من المهم أن نعرف كيف يمكن أن تزيد من مستويات الطاقة بشكل طبيعي لأنه على الرغم من أن هناك المقوي التجارية، وهذه لا ينصح للصحة.

هذه المرة نحن نشارك خمس طرق سهلة وطبيعية لزيادة الطاقة الخاصة بك، وبالمناسبة، تحسين الأداء البدني.

مياه الشرب

الجفاف هو السبب الرئيسي للهبوط الطاقة المفاجئة. بينما ليس بالضرورة أن يكون الجفاف المزمن، يمكن للجفاف معتدل بسيط يجعلنا نشعر بالتعب وغير قادر على التركيز على مهامنا. إذا كان الشعور بالتعب يبدأ في غزو، واتخاذ كوب من الماء ونرى ما سيحدث.

لا يعرف كثير، ولكن الترطيب اليومي الصحيح يمكن أن تحدث فرقا، في الواقع، أفضل من تناول الأدوية والمنتجات التقليدية الأخرى لزيادة مستويات الطاقة.

تجنب استخدام الهواتف الذكية قبل وقت النوم

جعلت أسلوب الحياة العصرية وغزو الهواتف الذكية معظم الناس لديهم بعض الاعتماد والإدمان من هذه الأجهزة، لدرجة أنهم لا يمكن أن تترك حتى للذهاب إلى السرير. وقد وجدت الدراسات الحديثة أن استخدام مثل هذه الأجهزة قبل النوم يمكن أن تمتد نشاط الدماغ، ومنع بقية النوم. من خلال عدم النوم، ومستويات الطاقة تنخفض، وفي اليوم التالي سيكون من الصعب على التركيز.

زيادة كمية الحديد

الحديد هو المعدن المسؤول عن نقل الأكسجين إلى أجزاء مختلفة من الجسم، والمساهمة في القضاء على النفايات ويساعد على الحفاظ على مستويات الطاقة متوازن. عندما ننتهي من الجسم لا يمتص المبالغ اللازمة من الحديد، وعلى الفور تبدأ لتجربة عدد من الأعراض التي أعلن أن هناك شيئا خطأ في الجسم. التعب، وعدم القدرة على التركيز والتعب من الأعراض التي قد تشير إلى أنك بحاجة إلى الحديد. في هذه الحالة، فإن الحل الأمثل هو أن زيادة استهلاك العدس، الفاصوليا الحمراء / والفاصوليا والخضار الورقية الخضراء والبقوليات. إذا كان هذا لا يكفي يمكن أن ينبغي أن يعالج نقص الحديد تحت إشراف طبي.

تجنب الاستخدام المفرط للأدوية

عن أي مشكلة المرض أو الصحة معظم الناس يلجأون إلى استخدام العقاقير الدوائية يبدو أن هناك حل سريع وفعال. ومع ذلك، فقد وجد أن العديد من هذه الأدوية يمكن أن يكون لها آثار جانبية هادئة، التي يمكن أن تجعل الشخص يشعر بالتعب والنعاس على الرغم من أن بدأت للتو اليوم. إذا كنت بدأت للتو تستهلك أي دواء ويشعر هذا النوع من أعراض، فمن الأفضل استشارة الطبيب مرة أخرى وتسأل اقتراح بعض نوع من الطب البديل. هذا الخيار هو صحي، ويمكن تحسين مستويات الطاقة الخاصة بك.

ممارسة الرياضة، ولكن بشكل معتدل

كل شيء في الزائدة هو ضار، وممارسة التمارين الرياضية ليست استثناء. ويقول الخبراء أن التمرين يساعد مكافحة إنتاج الجسم من هرمون الكورتيزول، وهو هرمون التوتر التي يمكن أن تقلل الطاقة لدينا وتسبب لنا الإجهاد. ومع ذلك، عندما يتجاوز الشخص ممارسة الرياضه، يمكن أن الآثار أصبحت الأضداد، وبدلا من القتال إنتاج الكورتيزول، والتي يمكن أن تزيد من التسبب في مزيد من التوتر والتعب. لممارسة مفيدة لمساعدتك يشعرون بمزيد من الطاقة والمزاج الجيد، ويوصي الخبراء عملا روتينيا وجيزة، جنبا إلى جنب مع بضع دقائق من تمارين القوة. هذا المزيج من ممارسة يسهم في تحسين الأداء البدني ومستويات عالية من الطاقة.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى