موضة

5 قمصان عليك اقتنائها في خزانة ملابسك

قمصان عليك اقتنائها لتكون مناسبة لك في جميع أوقات اليوم نعرفك عليها الأن ، عليك عند شراء أي قميص جديد أن تنتبه للتفاصيل الدقيقة. فيفضل اختيار خامة تعطيك شعور بالراحة،  و لقد شهد العالم تلك الأيام طفرة كبيرة فى ملابس الرجال لم يشهدها منذ فترة فعلي سبيل المثال موضة الألوان الصارخة والتي انتشرت في هذا العام وكذلك الأقمشة المطبوعة والتي ظهرت من جديد و موضة  النقوش المختلفة لذلك حان الوقت لاقتناء ما يناسب اناقتك والموضة في خزانتك، وبما ان القمصان جزء رئيسي في خزانتك فينبغي  تحديد ذوقك تضيف جاذبية خاصة لشخصيتك ولذلك سنعرض لك أفضل 5 قمصان ينبغي أن تخلو خزانة ملابسك منهم.

قمصان عليك اقتنائها

 

يعد من أكثر الأساسيات في خزانة الملابس لكونه يصلح لعدة استخدامات فمثلا يمكنك ارتدائه مع البدل وبنطلون جينز ولكن هذا الذي يتوقف علي مكان ونوع الخروجة أو للراحة وغير قابلة للتكسير.

 

سواء أحببت لونه أم لا فأعد القميص الوردي من الموضات التي أطلقت تنتشر وتستمر، والكثير يعتبره لون نسائى ولكنه مفهوم خاطئ في الرجال يرتدون التيشيرتات والقمصان الوردية في كل دول العالم ،ولكن المهارة تكمن فى اختيار درجة اللون المناسبة من الوردي فينبغي الابتعاد عن درجة الوردي الساطع بل ابحث عن درجة وردي هادئة ومريحة للعين.

قمصان عليك اقتنائهاقمصان عليك اقتنائها

:

القميص الأزرق عادة ما يساير الموضة حيث انه يتميز بإضافته الأناقة وتفرده في الشكل و التنوع فعندما يتداخل مع باقي الألوان الأخرى كالأبيض فمعظم الرجال والنساء لايحب ذو القميص الأبيض فى خزانه ملابسهم لذلك يمكن استبداله بالقميص الأزرق الكلاسيك حيث يمكن استخدام درجات مختلفة من اللون الأزرق سواء فى المناسبات او الخروجات والزيارات.

:

هو و اللون الافضل من عند الكثير حيث انه اكثر امانا فى خزانة ملابسك و يناسب تقريبا جميع الملابس التي يمكن ان ترتديها فى كافة المناسبات المختلفة أو حتى عندما لا تدري ما ينبغي أن ترتدي.

قمصان عليك اقتنائهاقمصان عليك اقتنائها

 

يعد هذا القميص من الملابس الغير شائعة لدى الجميع علي الرغم من أهميته حيث أنه من أفضل الصيحات فى الموضة للرجال لكونه يضيف الرقى والأناقة لملابسك.

الوسوم

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock