5 منازل للعطلات مستوحاة من الأفلام

تتجه أنظار عشاق السينما إلى حفل توزيع جوائز الأوسكار الذي ينطلق فجر يوم غد 24 فبراير (شباط)، حيث يتم اختيار أفضل الأفلام والممثلين والمخرجين والعاملين في صناعة السينما على مدى عام كامل. وإذا كنت من عشاق السينما، يقدم لك موقع كولتور مجموعة من منازل العطلات التي تم تصميمها بوحي من أفلام سبق ورُشحت لجوائز الأوسكار:

1- آي تونيا
يقع هذا المنزل الخلاب المستوحى من فيلم آي تونيا في بورتلاند بولاية أوريغون الأمريكية، ويوفر إطلالات رائعة على كل من المدينة والجبال. ومن الاسترخاء إلى الاستحمام في المياه الساخنة، يمكن لأي شخص أن يجد أجواء مميزة في هذا المنزل للعطلات.

2- شيب أوف ووتر
يمكن لهذا المنزل الواقع على ضفاف بحيرة شيلان بالعاصمة الأمريكية واشنطن والمستوحى من فيلم شيب أوف ووتر- الذي يروي قصة حب رومانسية- أن ينقلك إلى عالم من السحر، يعتمد على المسطحات المائية، ويوفر للضيوف فرصة السباحة والطفو والاسترخاء في محيط من الواجهات البحرية.

3- كوكو
جسّد فيلم كوكو الثقافة المكسيكية بنفاصيلها، من احتفالات ديا دي لوس مورتوس إلى الموسيقى الاحتفالية، ولدى هذا الفيلم من إنتاج شركة ديزني الكثير من المعجبين الراغبين في استكشاف المكسيك الحقيقية.

وتوفر الفيلا ذات الطراز الكلاسيكي في لوريتو بالمكسيك إطلالات على الجبل من التراس الواسع في الهواء الطلق. وقد لا تكون قادراً على التقاط غيتار عزف أغنيتك المفضلة، ولكن قد تكون مصدر إلهامك للتعرف على الثقافة المكسيكية.

4- كول مي باي يور نيم
تروي هذه الفيلا قصة حب ظهرت في فيلم كول مي باي يور نيم، وإذا كنت تبحث عن ملاذ رومانسي بعيداً عن صخب المدينة، يوفر لك هذا المنزل في ليك كومو بإيطاليا الأجواء المميزة التي ترغب بها، وتؤمن لك رحلة العمر في أجواء رومانسية خلّابة.

5- فانتوم ثريد
على الرغم من أن فيلم فانتوم ثريد تم تصويره في لندن في الخمسينات من القرن الماضي، إلا أن هذه الفيلا في فريدريكسبيرغ بولاية تكساس الأمريكية، تعيدك إلى أجواء الفيلم الكلاسيكي، مع الاهتمام بكافة التفاصيل، من اثاث قديم إلى حوض استحمام عميق، ليشعر الضيوف وكأنهم انتقلوا بآلة الزمن إلى عصر آخر.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى