الرئيسية / صحة / 5 منتجات صحية لحرق الدهون

5 منتجات صحية لحرق الدهون

إذا كنت ترغب في حرق الدهون بسرعة أثناء التمرين، فهناك بعض الطرق السهلة والبسيطة التي يمكن من خلالها حرق الدهون، مع ضرورة الحفاظ على كثافة ثابتة في التمرين، حتى في حال وجود انخفاض في الأداء والنتائج.

تعتمد الطرق المذكورة على بعض الأعشاب التي يمكن من خلالها حرق الدهون:ـ

1) استخدام البيروفات وهي تساعد على حرق الدهون العنيدة، مع شرب الكثير من الماء أو المشروبات الرياضية، مع تناول 1 جرام من البيروفات لكل 10 رطل من وزن الجسم، وهو عبارة عن حمض كيميائي يتواجد في العديد من المكملات الغذائية.

2) الشاي أخضر: وهو يحتوي على مواد مضادة للأكسدة والكافيين، وهو تكملة ممتازة عند ممارسة التمارين الهوائية ما يساعد على تسريع عملية التمثيل الغذائي الخاص بك، وزيادة التركيز خلال التمارين ويتراوح المعدل الطبيعي لتناول الشاي الأخضر ما بين 250: 500 مل.

3) الكرياتين: وهو يساعد على بيئة صحية لنمو العضلات من خلال تنشيط الدهون الصحية، والمعدل الطبيعي لتناول الكرياتين يكون ما بين 2: 4 جرامات بشكل يومي في جرعتين أو ثلاثة جرعات، وتجعل واحدة منهم بالقرب من التمارين.

4) زيت السمسم: تشير البحوث إلى أن زيت السمسم يمكن أن تساعد على زيادة فقدان الدهون، ودعم الكبد وصحة الكلى والحفاظ على الدهون الصحية.

5) حمض اللينوليك: وهو يساعد على تطوير العضلات، من خلال تعزيز الانتعاش بعد ممارسة التمارين الرياضية، مع إضافة النظام المناعي، ووجود مواد مضادة للأكسدة، والمعدل اليومي يجب أن يكون ما بين 600: 100 مللجرام.

اترك رد