ثقافة ومعرفة

5 نشاطات لقضاء يوم مُثلج جميل برفقة شريك الحياة

يمثل فصل الشتاء فرصة سانحة للزوجين لقضاء أوقات ممتعة ومسلية برفقة بعضهما البعض، واستغلال الأجواء الشتوية لممارسة نشاطات تعزز تقاربهما، وتبني المزيد من جسور الود والتفاهم فيما بينهما. ويزيد تساقط الثلوج من جمالية الأجواء الشتوية ومتعة قضاء وقت مميز برفقة شريك الحياة، لذا فقد أورد موقع سيمبيس الإلكتروني قائمة بالنشاطات التي يمكن أن يقوم بها الزوجان لقضاء يوم مثلج ممتع سوية، على النحو التالي:

1- اللعب بالثلج
لا شيء يضاهي تنحية الواجبات اليومية جانباً وبدء مغامرة اللعب بالثلج في حديقة المنزل مع شريك الحياة وأفراد الأسرة والأصدقاء. ويمثل اللعب بالثلج مع شريك الحياة فرصة مواتية لإعادة البهجة والمرح إلى العلاقة الزوجية وإضفاء المزيد من الإثارة عليها.

2- قضاء الوقت أمام الموقد
يمكن للزوجين قضاء وقت مميز في المنزل والجلوس إلى جانب الموقد والاستمتاع بمنظر الثلوج المتساقطة عبر النافذة. وتعتبر هذه الأجواء مناسبة للزوجين للتحدث عن ذكرياتهما سوية، أو التعبير عن حبهما لبعضهما البعض.

3- تناول وجبة عشاء رومنسية
إن فوجئت بتساقط الثلوج في الصباح، خذ إجازة من العمل، وخطط لإعداد عشاء رومنسي برفقة الشريك، بالقرب من المدفأة أو الموقد، وعلى ضوء الشموع.

4- ممارسة بعض الألعاب المفضلة
من الممكن أن تمارس بعض الألعاب مع شريك الحياة، لقضاء أوقات مميزة وممتعة، مثل الشطرنج، أو لعبة الألغاز، أو ممارسة إحدى الرياضات الشتوية المثيرة.

5- مشاهدة فيلم رومنسي
يمكن للزوجين أن يمضيا أمسيتهما في مشاهدة فيلم رومنسي، في أجواء من الدفء والحميمية، أثناء تناول البوشار أو الكستناء. 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق