5 نشاطات ينصح بها لدى زيارة اليابان

إذا كنت تفكر في قضاء عطلة في اليابان، فمن المرجح أن تكون طوكيو، بأضوائها وأجوائها المدهشة على رأس القائمة لديك، ولكن إلقاء نظرة على العاصمة النابضة بالحياة، لا يمثل النشاط الوحيد المميز الذي يمكن للسائح القيام به في اليابان، إذ تحتوي البلاد على مواقع سياحية مدهشة يمكن زيارتها. فيما يلي 5 نشاطات مميزة يمكن القيام بها لدى زيارة اليابان، بحسب ما ورد في صحيفة “ديلي ميل” البريطانية:

1- زيارة متحف سوميدا هوكوساي

يمكن للسائح زيارة متحف سوميدا هوكوساي الذي يضم مجموعة واسعة من اللوحات الفنية من القرن الثامن عشر، ولوحات لسلسلة جبال مونت فوجي.

2- جولة في حافلة طوكيو الليلية

مع غروب الشمس تنير أضواء طوكيو، ويصبح من الممكن الاستمتاع برحلة ليلية بالحافلة وزيارة الكثير من المعالم مثل برج طوكيو المضيء، وجسر قوس قزح.

3- بركان ساكوراجيما، كاجوشيما

يبلغ ارتفاع البركان 1177 متراً فوق مستوى سطح البحر، ويطل على مدينة كاغوشيما الساحلية. كانت المدينة عبارة عن جزيرة حتى عام 1914، عندما أنتج ثوران البركان حمماً كافية لملء المضيق الذي كان يفصلها عن البر الرئيسي، وتحولت إلى شبه جزيرة.

وبما أن البركان يثور بشكل محدود عدة مرات في اليوم، فقد أصبح وجهة مميزة للسياح الذين ينشدون الإثارة والمغامرة.

4- جزيرة شيرين، تشيرينجاشيما

تعتبر الجزيرة الغير مأهولة بالسكان، أعجوبة طبيعية مدهشة، وتعرف باسم “جزيرة الغموض”، وترتبط بالبر الرئيسي بشريط رملي يستغرق 20 دقيقة سيراً على الأقدام. ويختفي هذا الشريط الرملي عند حدوث المد، ولا يظهر سوى 4 مرات في اليوم.

5- زيارة منتجع ساند باث، ساركو

إن كنت من محبي ارتياد المنتجعات الصحية، فما عليك إلا التوجه إلى منتجع “ساند باث” على الشاطئ جنوب كاغوشيما، والاستمتاع بالمياه الجوفية الساخنة. 

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى