اخبار العالم

“نبوءة ترامب”.. فيلم جديد عن “الانتخاب الإلهي” للرئيس الأمريكي

تعرض أكثر من 1200 صالة سينما في أنحاء الولايات المتحدة فيلماً بعنوان “نبوءة ترامب” يعتبر أن وصول دونالد ترامب إلى البيت الأبيض أتى بسياق خطة إلهية لمساعدة الملياردير على استعادة القيم الأخلاقية لأمريكا. ويسلط الفيلم، بحسب ما ذكره تقرير “ذي غارديان”، الضوء على الآراء التي أجمعت في الساعات الأولى من إعلان نتيجة التصويت والأشهر الأولى من استلام ترامب قيادة الولايات المتحدة، على أن وصوله كان بمثابة معجزة وأمر لم يمكن تصديقه سابقاً.

ويروي الفيلم الذي بدأ عرضه أمس الثلاثاء قصة رجل إطفاء يدعى مارك تايلور، أجبر على التقاعد بعد تشخيصه بـ”اضطرابات ما بعد الصدمة”.

بين الكوابيس الشنيعة التي تظهر الوحوش الشيطانية واللهيب الجهنمي، يتلقى تايلور “رسالة من الله” في أبريل (نيسان) 2011 أثناء تصفحه القنوات التلفزيونية.

وعندما اختار إحدى القنوات التي تعرض مقابلة مع ترامب، سمع تايلور صوتاً إلهياً يقول له “أنت الآن تسمع صوت الرئيس العتيد”.

وهكذا حدث ذلك، على الرغم من أن الأمر استغرق خمس سنوات أخرى وحملة صلاة وطنية. نشر تايلور كتاباً بعنوان “نبوءات ترامب: القصة الحقيقية المدهشة للرجل الذي شهد على الغد… وما يقوله سيأتي حتماً”، عليه استند الفيلم الحالي.

ويتابع التقرير أن حوالى 1200 صالة عرض في أنحاء الولايات المتحدة تفتح أبوابها مرتين في الأسبوع لفيلم “نبوءة ترامب” الذي وصلت كلفة إنتاجه نحو 2.6 مليون دولار بالتعاون مع أحد المعاهد المسيحية الإنجيلية المتشددة في لينشبورغ.

ولكن في المقابل، أقدم عدد من الطلاب داخل المعهد المشارك في انتاج الفيلم إلى إطلاق عريضة من أجل وقف العروض على أساس أن مزاعم تايلور بتلقيه رسائل إلهية يتعارض بشكل أساسي مع تعاليم الإنجيل”.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock