تسلّمت “جمعية الإمارات للملكية الفكرية” شهادة من “موسوعة غينيس للأرقام القياسية” وذلك لإنشائها أكبر لوحة جدارية للعلامات التجارية في العالم تحمل عنوان “فكرنا زايد” بالتعاون مع شرطة دبي. ووفقاً لبيان صحافي حصل 24 على نسخة منه اليوم الخميس، يأتي إنشاء اللوحة الجدارية بالتزامن مع إحتفال الجمعية بمرور مئة عام على ميلاد المغفورله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيب الله ثراه، الذي سخر حياته لخدمة الوطن ورفعته وتقدّمه في شتى المجالات إقليمياً وعالمياً.

ويندرج إنشاء اللوحة الجدارية تأكيداً على جهود ومساعي الجمعية لحماية ودعم العلامات التجارية في الدولة، والإسهام بحماية الإبداع والمبدعين وخلق بيئة محفّزة وحاضنة للابتكار وتبني ممارسات الملكية الفكرية وفقاً لأفضل المعايير العالمية.

وقال مساعد القائد العام لشؤون التميز والريادة، رئيس إدارة “جمعية الإمارات للملكية الفكرية” اللواء الدكتور عبد القدوس عبد الرزاق العبيدلي: “يسعدنا في الجمعية الاحتفال بمئوية زايد عبر إنشاء لوحة جدارية هي الأكبر عالمياً، ما يعكس أهميّة هذه المناسبة في أذهاننا وقلوبنا، حيث نحرص في الجمعية على تجسيد العزيمة والإصرار للسير على نهج زايد في سبيل إعلاء راية الوطن والإسهام في تعزيز سمعة الدولة كمركز رائد للمبادرات السباقة في العالم، ونجدد دعوتنا جميع الأفراد والمؤسسات إلى دعم الابتكار والإبداع باعتبارهما ركيزتين أساسيتين في تقدّم وتطور الشعوب، ودفع مسيرة التنمية المستدامة في دولة الإمارات”.

وأضاف: “تمكنت دولة الإمارات من تسجيل العديد من الإنجازات والنجاحات وحجزت لنفسها مكانة رائدة على المستوى العالم من خلال تحطيم الكثير من الأرقام القياسية خلال السنوات الماضية، حيث باتت تنافس الدول الأكثر تطوراً سواءاً في العلوم أو السياحة أو البناء أو الاختراعات، وحتى الرفاهية، حيث سجلت الإمارات في “موسوعة غينيس للأرقام القياسية” أكثر من 150 رقماً قياسياً، الأمر الذي يعكس سير الدولة بخطى ثابتة نحو التقدّم والتطور والريادة والتميّز. ونحن نحرص على تقديم المزيد من الإنجازات والنجاحات التي تضع دولة الإمارات في مصاف أهم الدول في العالم في شتى الميادين”.

يذكر أن طول اللوحة الجدارية الواقعة على شارع الشيخ محمد بن زايد آل نهيان باتجاه الشارقة وبجانب واحة السيليكون يبلغ 6000 متر مربع، وتضم اللوحة أشهر العلامات التجارية الموجودة بالدولة وخارجها، ويعدّ شعار “شرطة دبي” من أكبر الشعارات الموجودة على اللوحة الجدارية.

شاركها.