6 إكسسوارات تكنولوجية بأقل من 20 دولار

يبحث الكثير من المستخدمين عن إكسسوارات تكنولوجية ، التي يستخدمونها بصورة شبه يومية، من أجل راحتهم، وإضفاء مزيد من اللمسة الجمالية على مقتنياتهم الإلكترونية.

ويوجد الكثير من الخيارات أمامك عندما تقوم بالبحث عن الإكسسوارات لحل المشاكل اليومية، ولكن قد تفي قائمتنا هذه بالغرض بدون أن تُخلي حساباتك الشخصية من النقود، وبحسب ما نشرته مجلة “بيزنس إنسايدر” الأمريكية، قد تحل هذه القائمة حاجة غالبية المستخدمين، وبأسعار تقل عن 20 دولارا.

1-قفازات مُتوافقة مع شاشات اللمس

في الوقت الحالي، تكون برودة الشتاء في أشدها في الكثير من أنحاء العالم، وأصبح استخدام الأجهزة غاية في الصعوبة بسبب البرد القارص الذي يُجمد أصابعك، ولكن لحسن الحظ، فإن هناك قُفازات مُتوفرة في الكثير من الأماكن تُدفئ أصابعك بجانب توافقها مع شاشات اللمس الحديثة.

2-شاحن Anker ذو الأربعة مخارج

إذا كنت دائم الترحال، وتمتلك عدة أجهزة تُشحن بواسطةUSB ، فإن ما تُريده بالتأكيد هو شاحن يحتوي على أكثر من مخرج، لتتمكن من شحنها جميعاً في آنٍ واحد، وهو ما يُتيحه لك شاحن Anker ذو المخارج الأربعة، حيث يُمكنك من شحن أربعة أجهزة في وقتٍ واحد، ويُوفر عليك وقت انتظار أحدها، لينتهي من الشحن كي تبدأ في شحن الآخر.
إكسسوارات تكنولوجية

 3-ذاكرة خارجية بحجم 64 جيجابايت

مؤخراً أصبح التخزين السحابي هو الخيار الأول لمحبي التنقل بدون حمل أجهزة التخزين المعتادة، ولكنه لا يزال خياراً غير آمنا بنسبة 100%، كما أنه بالتأكيد يحتاج إلى اتصال مُستمر بالإنترنت، وإليك هذه الذاكرة الخارجية بسعة 64 جيجابايت، وهي تُعد كافية بكل تأكيد لحفظ الملفات المحمولة وبسعر 14.99 دولارا.

إكسسوارات تكنولوجية

4-لوحة مفاتيح بتقنية بلوتوث

منذ وقت ليس بطويل، لم يكن هناك أجهزة بذلك العدد الكبير التي تستحق تصنيفاً خاصاً بها لكونها تعمل بتقنية بلوتوث أو بدون أسلاك بشكل عام، ولكن لحسن الحظ، زادت هذه الأجهزة مؤخراً، وأصبح يوجد لها تصنيفات خاصة، بل وفئات سعرية مُتعددة، وها نحن نعرض عليك الآن لوحة المفاتيح هذه، والتي تُشبه لوحة المفاتيح الخاصة بحواسيب أبل بواسطة Omoton وبسعر 13.99 دولارا فقط.

 إكسسوارات تكنولوجية

5-فأرة لا سلكية

بما أنك تقوم بتقليل استخدامك للأجهزة والأدوات ذات الأسلاك لتقي نفسك من اختلاطها، ولتتمكن من استخدامها بكل سهولة في الخارج، فها نحن نُقدم لك فأرة أمازون اللاسلكية، والتي تعمل من خلال وضعك لمُستقبل صغير للغاية في مدخل USB  في جهازك، وحينها تبدأ العمل، ويبلغ سعر الفأرة 11.20 دولارا فقط.

إكسسوارات تكنولوجية

6-شاحن بطارية خارجي

يجمع هذا الشاحن بين السعة وإمكانية التنقل بسهولة لحجمه الصغير، والذي يُمكنك من حمله حتى في جيبك، وبرغم حجمه الصغير فهو يكفي لشحن بطارية هاتف iPhone 6 أربع مرات، وهاتف Galaxy S6 ثلاثة مراد.

وقد يكون هذا الجهاز أكثر بقليل من 20 دولارا، ولكنه يستحق هذا السعر، ويستحق أن يتم تضمينه في هذه القائمة.

إكسسوارات تكنولوجية

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى