جمال

6 حيل ذكية لإخفاء الكرش بالملابس والتألق بستايل جذاب

من الضروري أن تبتعدي عن القمصان التي تلتصق بشكل مباشر على بطنكِ

الدهون المتراكمة في منطقة البطن هي الأكثر إزعاجاً وتأثيراً على إطلالتك، فكيف تقومين عزيزتي بإخفائها مؤقتاً بعيداً عن الحميات الغذائيّة والتمارين الرياضيّة؟ ففي هذا المقال سنقدم لكِ حيل ستساعدك أن تبدي أنحف وإطلالتك أجمل:

1- إبتعدي عن الملابس الضيقة على البطن: من الضروري أن تبتعدي عن القمصان التي تلتصق بشكل مباشر على بطنكِ، وحتّى عن الأحزمة الضيقة، حيث أنّها ستلفت الأنظار نحو زيادة الدهون في تلك المنطقة.

2- إعتمدي القمصان الطويلة مع الـLeggings: بفضل خصرها العالي وإحتضانها لخصركِ من دون أي ضغط، تشكلّ الـLeggings الخيار الأمثل مغ القمصان الطويلة والواسعة قليلاً.

3- أضيفي بعض الطبقات مثل الكارديغان أو السترات: ارتدي مع القمصان الواسعة كارديغان ناعم مفتوح أو سترة حسب حالة الطقس، وإحصلي على الخصر المحدّد الذي تريدينه من دون تحديد معالم الدهون الزائدة في بطنكِ في المقابل.

4- إختاري القصة المناسبة: ركّزي في قمصانك كما فساتينكِ على قصّة الـEmpire waist الضيقة أسفل الصدر والواسعة عند البطن حيث أنّها ستركّز على الموضع الأكثر نحافة للحزء العلوي من جسمكِ.

5- إستعيني بالمشدات المختصّة: خصوصاً للمناسبات المهمّة، لا تتردّدي من الإستعانة بمشدّ خاص يغطّي منطقة البطن بأكملها ليعطيكِ المظهر المتناسق. لنتيجة مريحة وفعالة، إختاري المشدّ الكامل بقصّة الـ Body الذي يأتي قطعة واحدة متّصلة بحمالة الصدر وتصل إلى الأرداف والمؤخّرة.

6- لعبة الألوان والطبعات: إعمدي دائماً إلى التركيز على الألوان الداكنة في الجزء العلوي من جسمكِ مقابل الألوان الفاتحة للجزء السفلي. كذلك، إختاري الطبعات المقلّمة عامودياً كي تبدي أنحف وأطول!

قد يعجبك أيضاً:
بالصور .. موضة البنطلون الواسع تعود من جديد!
ملابس نهارية خفيفة تليق بأجواء الربيع
موديلات حقائب يد عصرية لهذا الموسم (صور)
مجموعة عائشة رمضان لفساتين 2018

المصدر: البوابة

مواضيع قد تهمك :

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock