البشره

6 فواكه للحفاظ على البشرة , العناية بالبشرة

تحتاج البشرة لعناية مضاعفة حتى تحتفظ بنضارتها و شبابها. و لأن المواد الطبيعية تبقى الأفضل للبشرة نظرا لخلوها من الكيماويات المضرة فإن لا شيء أفضل من الفاكهة الطبيعية للعناية بالبشرة.  ,وسوف تقدم لك مجلة رجيم أبرزها .

فواكه للحفاظ على البشرة
فواكه للحفاظ على البشرة

6 فواكه للحفاظ على البشرة

العنب :

غني بمضادات الأكسدة التي تحفز إنتاج الكولاجين الذي يقاوم علامات التقدم في السن و الشيخوخة، يساعد العنب على تغذية البشرة و يعيد إليها نضارتها في فصل الصيف الحار بفضل احتوائه على الكالسيوم، فيتامين ب، أ، الحديد، الفوسفور و الماء.

التوت :

أفضل علاج لحب الشباب و مناسب جدا للبشرة الدهنية، يساعد على تنظيف و ترطيب البشرة و يعالج أيضا حروق الشمس.

الكيوي:

مثالي للبشرة الجافة، يساعد على ترطيب البشرة و تقشيرها أيضا. غني بفيتامين س و الأحماض و الفيتامينات المفيدة للبشرة و الشعر.

 

البطيخ

يحتوي على %93 من الماء لتعويض السوائل التي يفقدها الجسم من خلال العرق في درجات الحرارة المرتفعة. يفيد في ترطيب الجسم و يعتني بالبشرة لأنه أفضل مصدر طبيعي لمضادات الأكسدة. غني بفيتامين أ و ب و ج. زيوت بذور البطيخ تمتلك قدرة الامتصاص و اختراق الجلد بسهولة و تساعد في الحصول على أوميغا 6 و أوميغا 9 الضرورية للبشرة.

الشمام

يجدد خلايا البشرة و يحميها من الشمس، يحتوي على 80 % من الماء و مصدر غني بفيتامينات أ و س التي تنشط خلايا البشرة و تساعد على تشكيل الكولاجين الذي يعطي المرونة و الحيوية للبشرة و المظهر الشاب

 

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock