الحياة الزوجية

6 نصائح لتفاجىء زوجتك في يوم المرأة

يحتفل العالم غدا 8 مارس (آذار) بيوم المرأة العالمي، لتسليط الضوء على أهم الإنجازات التي حققتها النساء في أنحاء العالم. وفي الوقت الذي تحتفل الهيئات والمنظمات النسائية بهذه المناسبة بالأحداث والفعاليات، يُمكن الاحتفاء بالمرأة على نطاق الأسرة، باحتفال صغير مع الزوج والأبناء.

وفيما يلي مجموعة من النصائح، لتفاجىء زوجتك في يوم المرأة العالمي، حسب موقع ذا تشيكرز نيوز:

1- أحضر لها الفطور إلى السرير
احرص على أن تستقبل زوجتك يومها بابتسامة، وحضر لها الفطور في الصباح الباكر، وأحضره لتتناوله معها في السرير، فهي ملكة هذا اليوم، ويجب أن ترتاح من الأعباء المنزلية.

2- غداء رومانسي
بدل انشغال زوجتك بتحضير وجبة طعام للأسرة في هذا اليوم، من الأفضل الخروج معها لتناول طعام في أجواء رومانسية، وتأكد من منحها معظم وقتك تعبيراً عن حبك وتقديرك لها.

3- أحضر لها هدية
قد لا يكون هذا العيد رومانسياً مثل الفالنتاين، لكنه مناسبة أخرى يمكن من خلالها التعبير عن مدى حبك لزوجتك، ب هدية مميزة في هذا اليوم.

4- بطاقة تهنئة
قدم لزوجتك بطاقة تهنئة مميزة في هذا اليوم، لأن يوم المرأة يدور حول الاحترام والإعجاب بالمرأة والأنوثة، ولا شك أن زوجتك من المتميزات في حياتك، وتستحق أن تدلل في اليوم العالمي للمرأة، والحصول على بطاقة لطيفة منك، ولا تنس أن تكتب لها رسائل جميلة مع بعض التمنيات بمستقبل أفضل.

5- عشاء على ضوء الشموع
لا بد أن تختم يومك بوجبة عشاء بأجواء مميزة، بطعام في المنزل على ضوء الشموع، لتشعر زوجتك بحبك لها وتقديرك لدورها في حياتك.

6- أغنية رومانسية
وبعد العشاء المميز، حاول اختيار أغنية رومانسية تغنيها لزوجتك، تبقي شعلة الحب متقدة في قلبيكما.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى