“اليونيسف” تشيد بجهود “أم الإمارات” في دعم الأطفال والنساء

أشاد المدير الإقليمي لليونيسف لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا خيرت كابالاري، بجهود رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية “أم الإمارات” الشيخة فاطمة بنت مبارك، في دعم الأطفال والنساء في الدولة وحول العالم. وأكد كابالاري، خلال زيارته اليوم الإثنين مقر أكاديمية الشيخ زايد الخاصة للبنين في أبوظبي، دور دولة الإمارات الريادي في مجال الطفولة والإغاثة الإنسانية من خلال المبادرات المحلية والدولية التي نفذتها وتنفذها ودعمها لبرامج اليونيسف ومشاريعها ومبادراتها المحلية والإقليمية والدولية التي تهدف الى ضمان حقوق الأطفال في جميع انحاء العالم وتحسين فرص بقاءهم ونمائهم وحمايتهم.

وأشار إلى التعاون بين المجلس الأعلى للأمومة والطفولة ومكتب منظمة اليونيسف بالدولة لتنفيذ برامج مشتركة في مجال دعم حقوق الطفل، منوهاً بدعم الشيخة فاطمة بنت مبارك لمكتب اليونيسف في الدولة ولجهود المنظمة دولياً خاصة على صعيد الشؤون الإنسانية والكوارث الطبيعية.

وأعرب المدير الإقليمي لليونيسف لمنطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن شكر وتقدير اليونيسف بوجه خاص إلى الشيخة فاطمة بنت مبارك على قيادتها لرعاية المبادرات الإنسانية العالمية ودعمها المستمر للطفولة.

زر الذهاب إلى الأعلى