“ابتهاجاً” بالعام الجديد… تايلندي يقتل 4 من عائلة زوجته وطفليه ثم ينتحر

قالت مصادر الشرطة في تايلاند اليوم الثلاثاء إن تايلاندياً قتل 4 أفراد من عائلة زوجته، وطفليه، 6 و9 أعوام، قبل أن يقتل نفسه، وذلك أثناء الاحتفال ببداية العام الجديد. وعاد سوشيب سورنسنغ، عاد إلى بيته بإقليم “شومبرون” جنوبي البلاد بعد منتصف ليلة الإثنين الثلاثاء بقليل، ليجد أفراد عائلة زوجته يحتفلون ببداية عام 2019 أمام المنزل، أين وقع خلاف، أخرج الرجل على إثره مسدسه وأطلق النار عليهم جميعاً، ثم على نفسه، حسب قائد شرطة المنطقة الجنوبية بونغوت بونغسري.

ووفقاً لناج من الحادث، يدعى تيناكورن اونموك، كان سوشيب ثملاً وكان يصرخ بعنف: “لم يقدرني أحد في هذه العائلة رغم أنني ساعدتهم في كل شيء… لننهي هذا الأمر الآن”.

وقال قائد الشرطة إن “تيناكورن أصيب فقط في الواقعة، ولكنه تظاهر بالموت حتى لا يلفت انتباه الرجل فيطلق عليه النار مرة أخرى”.

وحسب الشرطة، تعمل زوجة سوشيب في إقليم آخر ولم تتمكن من الحضور ومشاركة العائلة الاحتفال بالعام الجديد.

وأوضحت الشرطة أن سوشيب خرج من السجن في نوفمبر (تشرين الثاني) الماضي، بعد قضاء 3 أعوام خلف القضبان لإدانته بمحاولة قتل، وكان بين الرجل وعائلة زوجته عداء استمر فترة طويلة، وهدد بقتلهم جمعياً.

يُشار إلى أن تايلاند تشهد أحد أعلى معدلات جرائم القتل باستخدام الاسلحة النارية في آسيا، وفق دراسة لجامعة واشنطن في 2016.

زر الذهاب إلى الأعلى