7 أخطاء عليك تجنبها عند اختيار ثياب الخروج

رغم دعواتنا الدائمة إلى عدم صب كل اهتمامك على الثياب لأن القيمة الأساسية للشخص هي فكره واهتمامه بالمحيطين به من أسرة وأصدقاء، إلا أن هذا لا يمنع من تجنب بعض الأخطاء التي قد تُعتبر قاتلة، لأنها ستترك انطباعا سيئا لك عند الآخرين، خاصة أن اختياراتك توحي بشكل أو بآخر عن شخصيتك وهويتك، وفي هذا المقال تقترح عليك مجلة سيدات الإمارات 7 أخطاء عليك تجنبها عندما تختارين ثياب الخروج في سهرة غير مختلطة مع صديقاتك، تابعي معنا:

  • التفكير مطولا في الثياب التي ستلبسينها: كلما فكرت أكثر في الثياب التي ستلبسينها ستعتقدين أن كل ثيابه غير مناسبة وسترين أنها غير لائقة بك، الأمر الذي يجعلك تشعرين بعدم الرضا عن النفس بعد الخروج، كما أنك ستخسرين الكثير من الوقت جراء التفكير الطويل، لذلك عليك انتقاء ثيابك بسرعة ودون تفكير مطول.
  • الثياب الموسمية: لا تعتمدي على الثياب الموسمية بل انتبهي قبل الخروج من حالة الطقس لأن موجة حر مفاجئة أو موجة برد غير متوقعة لن تجعلك في أحسن حالاتك.

2

  • الحذاء المناسب: عليك سيدتي أن تنتبهي عند اختيار الحذاء الذي ستنتعليه عند الخروج، وتذكري أن أحذية الكعب العالي هي مناسبة للسهرات والاجتماعات المهمة فقط، لذلك ارحمي قدميك واختاري أحذية بسيطة عند الخروج للتسوق أو للعمل.

3

  • الأكسسوارات: البساطة هي عنوان الجمال، لكن إهمال الأكسسوارات سيحرمك من الكثير من الميزات لذلك انتقي أكسسواراتك اليومية دون إفراط ولا تفريط.

4

  • القماش: تجنبي قدر الإمكان أقمشة البوليستار المبهرجة، واختاري بدلا منها ثيابا صوفية أو قطنية، لأنها تخفي عيوب الجسم وتشعرك براحة أكبر فضلا عن إطلالتها الأنيقة.
  • الألوان: من المحبذ أن تختار السيدة بين الحين والآخر لونا زاهيا لكسر الروتين، لكن تجنبي الإكثار من الألوان الساطعة، لأنها ستبدو مبتذلة وغير أنيقة.

6

  • التصاميم: بنهاية موضة تصميم ما وعندما يكف الجميع عن لبسه، يظهر مباشرة قبح التصميم وعدم ملاءمته لك، لذلك اتبعي النسق العام للموضة أو اكتفي بالثياب التقليدية على غرار العباية لتجنب أي إحراج.

7

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى