أفضل 7 مطاعم وكافيهات هندية بالمملكة

تختلف الأذواق في كل شيئ فهناك من يفضل لون دون غيره وهناك من يفضل طريقة ملابس معينة وهكذا، فلكل منا ذوق خاص به حتى في الطعام فهناك من يعشق المذاق والنكهات التركية والعثمانية واخرين يفضلون الأطعمة ذات المذاق الشرقي واخرين يميلون في اختيارتهم إلى المذاق الهندي خاصة لان النكهة الهندية قوية جداً تعتمد على التوابل والكاري والتوابل الحاره، وفي الفترة الاخيرة انتشرت المطاعم الهندية بمطابخها الهندية في جميع انحاء الوطن العربي ويوجد منها الكثير بداخل المملكة العربية السعودية، لذلك اذا كنت تبحث اماكن تقدم أطباق هندية بمذاق وناكهة رائعة وممتازة في اطار جدة والرياض سوف نقترح عليكم الأفضل من خلال السطور القادمة، ونوفر لكم معلومات التواصل العناوين وارقام الهواتف والفروع في جميع انحاء الرياض وجدة ..

أفضل 7 مطاعم وكافيهات هنيدية بالمملكة
أفضل 7 مطاعم وكافيهات هنيدية بالمملكة

أولاً: أشهر الأطباق الهندية

لكل بلد اكلات شهيرة خاصة بها، فالمملكة العربية السعودية مثلا تشتهر بالكبسة، وايطاليا تشتهر بالبيتزا وغيرها، أما الهند فتشهر بأربع أطباق رائعين وهما كالتالي ..

 طبق المسالا..  وهو مكون من الدجاج ومعجون الطماطم وتوابل الماسالا الهندية الشهيرة والتندوري ومعجون الكاجو والفلفل الأحمر الحار وغيرها من التوابل يأكل بخبز او أرز تبعاً للرغبة.

طبق فابا لليش ..  من أشهر ألأطباق الهندية المكونة من الأسماك، طريقة طهي السمك هنا مختلفة تعتمد على معجون الخردل والفلفل الاخضر، ويتم طهي كل الأشياء بواسطة الخضار فقط.

أطباق تندوري الدجاج  .. مكونة من دجاج متبل بالتوابل الهندية الرائعة والمميزة، ويتم شوي الدجاج وتقديمه مع السلطات الرائعة أو الخبز أو الأرز .

ثانياً: أفضل المطاعم بجدة والرياض الهندية

1_ مطعم كوبر شندني الهندي في الرياض

يعتبر اختيار مميز لمحبي الأكلات الهندية فهو يعتبر المطعم الأشهر والأكبر والأقدم في مجال تقديم الأكلات والأطباق على الطريقة الهندية بالمملكة العربية السعودية تحديداً بالرياض، يبتكر في تقديم جميع المأكولات الهندية فيقدم المقبلات الشهية والدجاج واللحم والأرز البرياني، جميع المأكولات بداخل المطعم مذاقها رائع، أما بالنسبة للديكورات فهي أنيقة ومنسقة للغاية على الطراز الهندي، تشعر وكأنك بداخل الهند وليس بالمملكة.

عنوان مطعم كوبر شندي الهندي .. هناك أكثر من فرع

الفرع الاول..  حياة مول – طريق الملك فهد.

الفرع الثاني .. طريق الملك عبد العزيز الفرعي.

الفرع الثالث .. حي السليمانية على شارع الأمير محمد بن عبدالعزيز

رقم الهاتف الخاص بمطعم كوبر شندي الهندي ..  +966 11 416 7000

أفضل 7 مطاعم وكافيهات هنيدية بالمملكة
أفضل 7 مطاعم وكافيهات هنيدية بالمملكة

 

2_ مطعم الصيف الهندي بالرياض

يعتبر مطعم الصيف الهندي واحد من أهم المطاعم المتميزة بالرياض وبالمملكة بأكملها، يوجد منه فرعين بالرياض، يقدم أشهى وأفضل الأكلات الهندية والبحرية، يوجد بداخل المطعم مطبخ هندي فريد ومميز يوفر لك قائمة طعام تحتوي على أشهر الأكلات الهندية مثل  تشيكن تيكا، ولحوم بالخلطة الهندية، وأسماك على الطريقة الهندية، التاندوري، بجانب ذلك يوفر المطعم قائمة من الوجبات النباتية للأشخاص النباتية التي لا تأكل اللحوم مثل خبز نان وتشاباتي هندي، يوفر المطعم أمكانية التوصيل المجاني للمنازل بداخل الرياض وأماكن أخرى بداخل المملكة، يوفر أيضاً اماكن للعوائل .

عناوين فروع مطعم الصيف الهندي

الفرع الأول .. شارع عائشة بنت أبي بكر، حي، الرياض المملكة العربية السعودية.

الفرع الثاني .. حي السليمانية – شارع عبد الله حمدان.

رقم الهاتف الخاص بمطعم الصيف الهندي .. +966 11 267 0606

أفضل 7 مطاعم وكافيهات هنيدية بالمملكة
أفضل 7 مطاعم وكافيهات هنيدية بالمملكة

 

3_ مطعم مذاق ديللي للأكلات الهندية بالرياض

يعد هذا المطعم تجربة فريدة من نوعها في مجال أرقى المأكولات الهندية بالرياض، يقدم المطعم لمتذوقي المأكولات الهندية أشهى الأطباق مثل  المشاوي على الطريقة الهندية، الكاري والبرياني والخبز، والكثير من الأطعمة الأخرى على المذاق الهندي الأصيل مثل “دال مخني” وهو عبارة عن عدس اسود، و طبق بتر تشيكن، خبز التندور،وقطع ريش الحم المطبوخة، وجبة مورغ انجار اللذيذة وهي عبارة عن  قطع دجاج حارة مشوية، يوجد بالقائمة ايضاَ طبق تندوري آلو مكون من بطاطا مشوية بالتندور، وغيرها الكثير، ديكور المطعم فخم جداً ومريح ومناسب للعائلات.

عنوان مطعم مذاق ديللي الهندي بالرياض .. تقاطع شارع العليا وشارع التحلية خلف بنك سامبا، فرع العليا. تقاطع وادي الابطح شارع رقم ٥٢عمارة رقم ١٠.

رقم الهاتف الخاص بمطعم مذاق ديللي الهندي .. +966 11 293 3231 / +966 11 415 8877.

أفضل 7 مطاعم وكافيهات هنيدية بالمملكة
أفضل 7 مطاعم وكافيهات هنيدية بالمملكة

 

4_ مطعم شيزان الهندي بالرياض

واحد من أهم وأفضل المطاعم الهندية بالمملكة تحديداً بالرياض، يوجد بالقرب من مكتبة فهد الوطنية، مطعم فاخر به ديكورات هندية رائعة وأماكن مخصصة للعائلات والتجمعات، يمكنك الذهاب إليه وتذوق أشهى وأفضل الأطعمة الهندية الرائعة،

عنوان مطعم شيزان الهندي بالرياض..  شارع وادي الطيري – بجانب مكتبة الملك فهد الوطنية.

رقم هاتف شيزان الهندي .. +966 11 462 6608

أفضل 7 مطاعم وكافيهات هنيدية بالمملكة
أفضل 7 مطاعم وكافيهات هنيدية بالمملكة

5_ مطعم بنجاب قريل الهندي بجدة

من أفضل المطاعم التي تتيح امكانية تواجد العوائل والتجمعات الأسرية، ديكور المطعم فخم جداً برغم من أن أسعاره معقوله جداً، يقدم خدمة ممتازة وفاخرة، طاقم العمل مجتهد وممتاز يقوم بخدمة العملاء على أتم وجه، جميع الأطباق لها نكهة ومذاق هندي أًصيل، له مواعيد عمل أساسية بداية من اذان الظهر وحتى 11.30 مساءً، يقدم المطعم مقبلات مثل سلطة الأفوكادو وجوز، بجانب أطباق كباب الشمندر ‏‎البروكلي تندوري، طبق ألو تكي الهندي الفاخر، شامب تاجدار، هناك أطباق اخرى بالمنيو مثل طبق ساق الخروف و طبق جمبرس بجوز الهند، ودجاج بالزبدة برياني خضار، يضايف المطعم الزوار عند دخول المطعم با البوبر الهندي بجانب نوعين من الصلصة نوع منهم بالتمر الهندي والاخر باللبن.

يقدم المطعم أيضاَ مشروبات وعصائر هندية رائعة منها لبن مالح وسعر هذا المشروب بالمطعم 22 ريال،وغيرها.

عنوان مطعم بنجاب الهندي بجدة .. مبنى أسكوت – شارع ثارق قبل ستارز افينيو، المملكة العربية السعودية.

أفضل 7 مطاعم وكافيهات هنيدية بالمملكة
أفضل 7 مطاعم وكافيهات هنيدية بالمملكة

6_ مطعم تاج محل الهندي بجدة

من أقدم المطاعم الهندية في مدينة جدة، واكتسب سمعة طيبة بين الزبائن بفضل جودة أطباقه وخدماته المُرضية.

 عنوان مطعم تاج محل الهندي ..  حي الخالدية – شارع سعود الفيصل، 3356 سعود الفيصل، الخالدية، جدة 23423،
المملكة العربية السعودية

رقم هاتف مطعم تاج محل .. +966 12 606 6216.

أفضل 7 مطاعم وكافيهات هنيدية بالمملكة
أفضل 7 مطاعم وكافيهات هنيدية بالمملكة

7_ مطعم دجينجر ليف الهندي بجدة

تتميز جدة بالمطاعم والفنادق الفاخمة والتي تقدم خدمات مميزة ومن بين هذه المطاعم مطعم دجينجر ليف الهندي، وهو يوجد بداخل فندق الهيلتون، يتميز بديكوراته الهندية الرائعة وبالخدمة السريعة والفورية ونظافة المكان مما يجعله مريح أكثر للزوار،  جميع الأشياء المحيطة بك بداخل المطعم على الطراز الهندي، ويوفر بداخله اماكن للعائلات وللاطفال وجراج للسيارت، أسعار المطعم مقارنة بالمطاعم الهندية الاخرى على مستوى المملكة رائعة ومعقولة جداً مقارنة بالجودة والخدمة المميزة المقدمة.

بجانب الأطباق الهندية التي يقدمها مطعم دجينجر فهو يقدم ايضاً وجبات نباتية ودايت تتناسب مع الحميات الغذائية التي يتبعها بعض الأشخاص.، يتنوع المطعم بين الأطباق الهندية و الاسيوي فيقدم البيراني, التيكا ماسيلا واطباق اخرى مميزة يغلب عليها النكهة والمذاق الهندي.

رقم هاتف مطعم دجينجر ليف الهندي .. +966 9200 03800

عنوان مطعم دجينجر ليف الهندي بجدة .. فندق هيلتون – طريق الكورنيش.

أفضل 7 مطاعم وكافيهات هنيدية بالمملكة
أفضل 7 مطاعم وكافيهات هنيدية بالمملكة

 

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق