بالفيديو: القوات المسلحة الإماراتية تنفذ عروضاً عسكرية في “حصن الاتحاد 5”

وسط حضور جماهيري لافت، نفذت القوات المسلحة الإماراتية عصر اليوم الجمعة، العرض العسكري الأضخم من نوعه على مستوى الدولة “حصن الاتحاد” في نسخته الخامسة في منطقة الزوراء بإمارة عجمان، والذي ويشارك فيه وحدات رئيسة من القوات البرية والبحرية والجوية. ويهدف العرض العسكري “حصن الاتحاد 5” الذي يحظى باهتمام ومتابعة وحضور المواطنين والمقيمين من جميع إمارات الدولة، إلى تسليط الضوء على الدور الهام الذي تقوم به القوات المسلحة الإماراتية باعتبارها السياج الحامي للوطن وانجازاته ومكتسباته، والدرجة العالية من الكفاءة والاحتراف، وما يتمتع به أبناء القوات المسلحة من مهارة وشجاعة وإقدام وتفان في الدفاع عن الوطن الغالي.

نفذت في العرض عمليات عسكرية من قبل وحدات رئيسة من القوات البرية والجوية وحرس الرئاسة لإظهار القوة العسكرية الضاربة ذات القدرة على القيام بمهام التدخل السريع بمرونة وكفاءة عالية، وكذلك القدرة على تنفيذ نطاق واسع من العمليات العسكرية للدفاع عن الوطن وحماية أمنه بالتعاون الوثيق مع الأجهزة الأمنية الأخرى.

ونفذت القوات المسلحة الإماراتية عدة عروض وهمية لعمليات إنقاذ شخصية هامة ورهائن، إلى جانب ضربات جوية وبرية وبحرية باستخدام أفضل الآليات العسكرية مثل: طائرة “البلاك هوك” ومروحية “البيل” وآليات “النمر”، والتي تم استخدامها للتصدي لجماعات إرهابية وسط جزيرة.

زر الذهاب إلى الأعلى