جمال

8 أفكار لمنزل مفعم بأجواء الربيع الساحرة

يمكنك البدء بتغيير وجوه الوسائد القديمة وأغطية الأرائك في غرفة الجلوس

يعد فصل الربيع هو الوقت المناسب لتغيير ديكور المنزل وذلك من خلال إضافة بعض الحيوية إلى منزلك، والاستفادة من المنسوجات الجديدة والوسائد المزخرفة بألوان الربيع الزاهية، ومن الأفكار الجميلة التي يمكن تحقيقها في المنزل:

1- يمكنك البدء بتغيير وجوه الوسائد القديمة وأغطية الأرائك في غرفة الجلوس بأخرى جديدة تحمل رسومات وورود ربيعية بألوان مبهجة مفعمة بروح الفرح.

2- كما أن تغيير غطاء الطاولة ومفارش غرفة الطعام بأغطية ذات ألوان مميزة تضيف الفرح إلى منزلك.

3- يمكنك تغيير الستائر الشتوية الداكنة بستائر خفيفة ومناسبة للألوان التي قمنا بإضافتها على الوسائد والأغطية لتتماهى مع الديكور الربيعي الجديد لمنزلك.

4- كما أن اقتناء بعض اللوحات لمناظر طبيعية أخاذة أو ورود ملونة ساحرة سيضفي جمالاً لا يضاهى على الديكور وسيشعر زائرك بأن الربيع يحيط به في كل مكان.

5- أما بالنسبة للأرضيات فلا حاجة الآن للسجاد الداكن الشتوي والسميك حيث أصبح بإمكانك استبداله بسجادة صغيرة وملونة حيوية في وسط غرفة الجلوس.

6- إن توزيع بعض الشموع الربيعية ذات الروائح العطرية اللطيفة ستمنحك الراحة وشعوراً جميلاً بالاسترخاء فما رأيك بتجربتها لتمنح منزلك المنظر الجميل والرائحة اللطيفة.

7- كما أن توزيع مزهريات الورود الطبيعية ذات الروائح الجميلة والألوان الساحرة ستنشر الرائحة اللطيفة والجمال في كل أرجاء منزلك فلا تترددي.

8- ولغرفة نومك حصة كبيرة في التغيير حيث يمكنك اقتناء أغطية جديدة مفعمة بالألوان والرسومات الربيعية لأسرة تمنحك شعوراً أخاذاً بأجواء الربيع الساحرة.

قد يعجبك أيضاً:
دعي الأزهار تنمو في عيد الأم
أفكار رائعة لتزيين المنزل لاستقبال عيد الفصح
مع قدوم فصل الربيع ابدأي بتنظيف هذه الأشياء!

المصدر: البوابة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock