اخبار العالم

8 إشارات تخبرك بأنها ستصبح زوجتك المستقبلية..هل تقبل غيرتك؟

كل علاقة لها مقدمات، وبدايات، بعضها يكون مؤشرا على طبيعة العلاقة ومستقبلها، والبعض الآخر يظل مبهما قليلا، خاصة إذا لم يكن كلا الطرفين على قدر من الوضوح، إلا أن إشارات بعينها تظهر في المراحل الأولى قد تخبرك بأن شريكتك ستصبح زوجتك المستقبلية.
1-تحب غيرتك
المرأة لا تحب الغيرة من أي شخص إلا ذلك الذي تحبه وتراه رجلها في المستقبل، وقتها ستتقبل غيرتك وتوجيهاتك بصدر رحب دون أدنى قلق، على عكس إذا كان الأمر صادرا عن رجل آخر، ستعارض فورا ذلك السلوك وتهاجمه.

اقرأ ايضا: 7 روايات تنقذك من قفص “الحب الأول”؟.. حلول سينمائية فعالة
2-تريد إخبارك بأحداث اليوم
ستبادر هي بمطالعتك على أحداث يومها، لذلك من الضروري أن تسألها عما دار خلال يومها إن كنت تريدها بحياتك، ولكن ستجدها في معظم الأحيان تنتهز أي فرصة لتروي لك ما فعلته زميلتها بالعمل، وما قامت بشرائه، ومشكلتها مع صديقتها المقربة.

3-تحب صحبتك
عادة لا تحب المرأة صحبة الرجال منفردين، لأن اهتمامات كل منهما مختلفة، إلا إن كان بالنسبة لها هذا الرجل يعني الكثير، وقتها ستتعمد الخروج معك منفردين ولن تمل مهما طال الوقت، وستلاحظ سعادتها في كل مرة تلتقيان.
4-تهتم بمظهرك
عندما تعامل المرأة الرجل الذي تحبه معاملة طفلها، وتحب أن تعيد ترتيب أموره، وأول هذه الأمور مظهره، لا تتعجب عندما تقوم بتهذيب ياقة قميصك أو إخبارك باللون الأفضل الذي يتلاءم مع بشرتك، وقصة الشعر المناسبة لوجهك.
5-تقدمك لأصدقائها
ستجدها تفخر بك، وتقدمك لأصدقائها، ولا تخشى أن يراكما أحدهم في أي مكان، بالعكس من الممكن أن تدعوك لقضاء وقت مشترك مع أصدقائها، وفى كل مرة لن تمل من وجودك معهن وتشاركك أحاديثهن.
اقرأ أيضا :كيف تقيس قوة علاقتك بشريكك؟.. اختبارات الحب
6-تظهر بجانبك
لاحظ طريقة جلستها أو تلك الصور التي تجمعكما ستجدها تحرص على الظهور بجانبك أو على مسافة قريبة منك، فالمرأة التي تشعر بالأمان تجاه رجل، تقلل المسافة بينهما، وتود أن تجلس بالقرب منه حتى تشعر بالأمان أكثر.

7-تتقرب لعائلتك
من الطبيعي عندما تحب القرب منك، ستهتم بجميع التفاصيل التي تخص عائلتك أيضا، فتجدها تتبع أخبارهم وتطلب أن تتعرف عليهم.
8-توجد لك الأعذار
عندما تتعلق المرأة برجل، وتريد أن تكمل معه حياتها توجد له الأعذار بصدر رحب، وتجهز له المبررات حتى تبتعد عن الخلافات معه.

اظهر المزيد