8 خلطات لتنحيف الارداف بسرعة

خلطات لتنحيف الارداف بسرعة واحدة من أكثر الموضوعات التي تجذب الفتيات والسيدات وذلك لأن هناك الكثير من الفتيات تعاني من تراكم الدهون في هذه المنطقة مما يسبب لها مشكلة لذلك تقدم لكم مجلة رجيم مجموعة من النصائح التي من شأنها تنحيف الأرداف بسرعة كبيرة عبر السطور التالية.

خلطات لتنحيف الارداف

مشكلة تراكم الدهون في الأرداف

على الرغم من أنه من غير الممكن الحد من فقدان الدهون في منطقة معينة، إلا أن تقليل الدهون الكلية في الجسم أثناء التنغيم في عضلات البطن يمكن أن يؤدي إلى ظهور الأرداف الأكثر دقة وأفضل، وفي الأسطر القادمة سوف نركز على عرض أهم الطرق التي يمكن من خلالها التخلص من الوزن الزائد في منطقة الارداف من خلال عرض 8 خلطات لتنحيف الارداف بسرعة.

8 خلطات لتنحيف الارداف بسرعة

لقد بحثنا كثيرًا في الخلطات التي يمكن الاعتماد عليها في التخلص من الدهون في منطقة الأرداف وتوصلنا إلى مجموعة من أفضل الخلطات التي يمكن من خلالها التخلص من الدهون التي توجد في هذه المنطقة، ومن ضمن أفضل 8 خلطات لتنحيف الارداف بسرعة ما يلي

أولًا: عصير الليمون:

يعتبر من أفضل الطرق التي يمكن الاعتماد عليها للتخلص من الدهون، ويتم هذا من خلال خلط ثلاث ثمرات من الليمون مع الماء وتناولها كل يوم، ويمكن أن تكون سبب في الشعور بعدم الاتزان في أول يومين ولكن بعد ذلك سوف تعتاد الأمر.

ثانيًا: العسل والليمون:

يمكنك عمل خليط ما بين العسل، والليمون، والماء الفاتر وتناول هذا الكوب عدة مرات في اليوم ومع الاستخدام سوف تلاحظ التخلص من الدهون في منطقة الأرداف في وقت وجيز وأصبح في صحة جيدة في نفس الوقت حيث أن كلًا من العسل والليمون مفيد جدا للجسم.

رابعًا: أوراق البرقوق:

لقد أثبت أوراق البرقوق مدى فاعليته في التخلص من الوزن الزائد بمنطقة الأرداف وذلك من خلال نقع أوراق البرقوق مع الماء الفاتر وتناول كوب فاتر من هذا الخليط كل يوم في الصباح قبل تناول أي شيء مع مرور الوقت سوف تضمن لك أن تصبح في صحة جيدة وتضمن لك التخلص من الوزن الزائد.

خامسًا: الزنجبيل:

يعتبر واحد من أفضل الطرق التي سوف تضمن لك التخلص من الدهون التي توجد في منطقة الأرداف في وقت وجيز، ويتم هذا من خلال مضغ الزنجبيل جيدًا تناول أي وجبة وبهذه الطريقة فإنها سوف تضمن لك الحصول على أفضل النتائج، أو يمكنك القيام بذلك من خلال عمل خليط ما بين الماء، والملح، والزنجبيل وفي جميع الأحوال فإنها سوف تضمن لك الحصول على النتائج المطلوبة.

سادسًا: الشاي الأخضر:

كما أن الشاي الأخضر لديه القدرة على التخلص من دهون منطقة الأرداف، وذلك يعود إلى أنه يعمل على إيقاف إنتاج الدهون تمامًا ونظرًا لأنها تتراكم في منطقة البطن والأرداف فإنها تعتبر سبب في التخلص من الوزن الزائد في هذه الأماكن؛ لهذا السبب وحتى تصل إلى أفضل النتائج يجب تناول كوب من الشاي الأخضر كل يوم في الصباح وفي وقت وجيز سوف تحصل على النتائج المطلوبة.

سابعًا: القهوة:

إن جميع الوسائل التي تساعد على التنحيف تحتوي على كميات كبيرة من الكافيين، والذي يوجد له العديد من الفوائد على الجلد مثل التقشير والشد، ويمكنك تطبيقه من خلال عمل خليط ما بين القهوة وكريم مرطب وتدليك منطقة الأرداف بها لعدة دقائق، ثم تستخدمين الماء الفاتر في تنظيفها.

خلطات لتنحيف الارداف

سابعًا: زيت العرعر:

إن زيت العرعر يوجد له العديد من الفوائد منها التخلص من السموم التي توجد في الجسم إضافة إلى أن لديه القدرة على التخلص من سموم الجسم أيضًا، ويتم هذا من خلال عمل خليط ما بين زيت العرعر وزيت الزيتون واستخدام هذا الخليط في تدليك منطقة الأرداف لمدة عشر دقائق للحصول على نتائج في مدة شهر فقط فعليكِ تكرار هذه الطريقة مرتين في اليوم.

ثامنًا: خل التفاح:

إن خل التفاح يستخدم بالعديد من الأشكال المختلفة إضافة إلى أنه يعمل على تنحيف منطقة الأرداف، ويتم هذا إما من خلال استخدام خل التفاح بمفرده أو من خلال إضافة القليل من العسل إليه واستخدامه في تدليك هذه المنطقة ومن ثم شطفها بالماء الفاتر وسوف تحصل على أفضل النتائج.

تمارين رياضية للتخلص من دهون الأرداف:

يوجد بعض التمارين الرياضية التي يمكنك القيام بها بشكل يومي وسوف تضمن لكِ التخلص من الدهون التي توجد في منطقة الأرداف، ومن ضمن هذه التمارين ما يلي:

أولًا: الجري:

الجري من أفضل التمارين التي يتم الاعتماد عليها في فقدان الوزن، ولها دور في تحديد الأرداف والفخدين، إضافة أن له العديد من الفوائد الأخرى مثل أنه يعمل على تحسين وظائف القلب والرئة، ويعمل على تقوية الجزء السفلي من الجسم، ويتم الاعتماد على الجري أسرع من المشي في التخلص من الدهون، وإذا كان الجري متعب بالنسبة لك فيمكنك اللجوء إلى المشي حيث أنه سوف يؤدي إلى نتائج لا بأس بها.

ثانيًا: عالية الفاصل الزمني التدريب HIIT

تعتبر من أفضل الطرق التي يمكن من خلالها التخلص من الدهون خاصة في منطقة الأرداف، وذلك بناء على استطلاع عالمي تم في عام 2018 حيث أنها تعتبر من طرق اللياقة الأكثر شعبية على مستوى العالم، حيث أنه يتضمن وضع أقصى جهد في نشاط محدد لفترة قصيرة، ويلي ذلك فترة أطول بجهد ابطأ، ونظرًا لأنها عبارة عن تمارين مكثفة فإنها سوف تساعدك في الحصول على الوزن المثالي.

ثالثًا: خطوة التسلق:

هي طريقة سهلة يمكن من خلالها التخلص من الدهون وفي نفس الوقت تحافظ على صحة القلب والرئتين، ويمكن أن تقوم بهذه التمارين من خلال استخدام الآت التنقل في صالة الألعاب الرياضية، والمشي صعود الدرج، والمشي لمسافات طويلة، أو الاعتماد على جهاز التسلق، ولقد قام بعض النساء بصعود الدرج عدة مرات في اليوم وفي وقت وجيز حصلوا على نتائج مرضية على الرغم من عدم إحداث أي تغيير في النظام الغذائي.

رابعًا: التقرفص:

هو جزء رئيسي من التمارين الرياضية، وله تأثير واضح على منطقة الأرداف وعلى البطن فإنها تساعد على التخلص من الدهون وتجعل المنطقة عبارة عن عضلات، ويتم هذا من خلال مد الذراعين أمام الجسم أي تقف على الساق اليسرى وتقوم بمد الساق اليمنى بأعلى مستوى ممكن، وانخفض ببطء إلى الأرض مع الحفاظ على الساق مرتفعة والظهر مستقيم والركبة تتماشى مع القدم اليسرى، وكرر هذه الطريقة عدة مرات قبل التبديل إلى الساق اليمنى.

أو يمكنك أن تقوم بمد الذراعين أمام الجسم مع الحفاظ على قدمين الكتف عرض بعيدًا، واحرص على الخفض ببطء أقرب ما يمكن إلى الأرض واحرص على أن يكون الظهر مستقيم، ويجب ألا تسافر الركبتين أمام أصابع القدم وحافظ على العود إلى وضع البداية وتكرار هذه الطريقة عدة مرات، وللحصول على نتائج أفضل يمكنك مسك الأوزان في اليدين أثناء وضع القرفصاء.

يوجد العديد من الطرق المختلفة التي يمكن أن تتبعها بجانب 8 خلطات لتنحيف الارداف بسرعة والتي ذكرناها في الأعلى، ويتم هذا من خلال تحديد تمارين رياضية والمواظبة عليها بشكل يومي، كذلك يجب أن تحرص على تناول الأطعمة المفيدة التي تحتوي على الفيتامينات والمعادن التي يحتاج إليها الجسم حيث أنها بهذه الطريقة سوف تضمن لك الحصول على الوزن المثالي الذي ترغب الحصول عليها، والتخلص من الدهون في منطقة الأرداف.