8 رسائل مميزة ترسلها لزوجتك في يوم المرأة العالمي

تتوقع الزوجة أن تحظى بمعاملة خاصة من زوجها في عيد المرأة العالمي، الذي يصادف يوم 8 مارس (آذار) من كل عام، ويحتفي بالنساء وإنجازاتهن في أنحاء العالم. ولا يجب أن يمر هذا اليوم، دون أن تعبر لزوجتك عن مدى حبك لها، وتقديرك لدورها الكبير في حياتك، وذلك عبر الاحتفال معها وتقديم الهدايا لها.

وإلى جانب الهدايا، من الضروري أن تبعث لزوجتك برسالة خاصة في هذه المناسبة، تحمل الكثير من مشاعر الحب والعرفان بالجميل، بحسب موقع “ستيفاني ديلي”:

1- المرأة لديها تلك القوة التي تدهش الرجل.. تستطيع أن تتعامل مع المتاعب وتحمل الأعباء الثقيلة.. إنها تحمل السعادة والحب.. وستبقى دائماً تبتسم عندما تشعر بالألم.

2- عبر الأميال تتملكني هذه الرغبة لأقول لك بأنك الأهم في حياتي.

3- يمكنك أن تفعلي أي شيء تقريباً .. يمكنك السباحة في أعماق المحيط وتسلق أعلى قمة.. يمكنك أن تكوني طبيبة أو تحلّقي بالطائرة.. يمكنك مواجهة الشدائد والمشي الطويل. أنت قوية وجميلة وأكثر بكثير مما يمكن للكلمات أن تقوله! اليوم هو لك وكذلك كل يوم.

4- على مر السنين، شاركت الكثير معك في الحياة بحلوها ومرها. لقد كنت مصدر راحة لي، وكنت خير معين لي في كل شيء، وكل ما أريد قوله اليوم: أنت أغلى كنز على قلبي.

5- قد لا نكون قادرين على رؤية بعضنا البعض أو الاستماع لبعضنا البعض في كثير من الأحيان. لكن أفكارك تملأ قلبي بذكريات جميلة عن الأوقات التي أمضيناها معاً. أفكر فيك دائماً.

6- أنت الشغف، أنت الغموض، أنت السحر! يوم امرأة سعيد لأهم امرأة في حياتي.

7- بعض الناس يمكنهم أن يجعلوا السعادة تزهر بمجرد تواجدهم قربنا، وأنت واحد منهم.

8- في هذا اليوم الخاص، احتفلي بالحياة. خذي استراحة من جدولك المزدحم. دعي شعرك ينسدل، استمتعي وافعلي ما يقوله لك قلبك. فاليوم هو يومك. 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى