8 محلات للعب الأطفال الحديثة هي الأفضل في الرياض

اللعب بالنسبة للأطفال هو الحياة ، وكما يقال اللعب شغل الصغار ، و لهو الكبار ، و لعب الأطفال من أكثر الأشياء التي يحبها الاطفال ، و يحرصوا عليها ، فهي تساعدهم في تسلية أوقاتهم ، و التمتع بمراحلهم العمرية ، و اللعب له أهمية كبيرة في زيادة النمو العقلي و النفسي للطفل ، كما يساعد في بناء الشخصية السوية المتوازنة لدى الطفل .

و هناك الكثير من محلات لعب الأطفال في الرياض ، و التي يمكن من خلالها للطقل التمتع بالألعاب التي يريد شرائها ، كما أن هذه المحلات تقدم لعب تسلية للطفل أثناء و جوده داخل المحل ، و تتميز معظم محلات لعب الأطفال في الرياض و الشهبرة فيها ، بأنها كبيرة وواسعة ، و يمكن فيها التنقل بين أركانها و اختيار أفضل الألعاب الملائمة لكل طفل و ما يريده .

أفضل 8 محلات للعب الأطفال في الرياض

1 – محلات  تويز آر أص

تعتبر من أشهر و أكثر المحلات انتشاراً في السعودية ،  حيث أن لها 21 فرع في السعودية و حدها ، كلها مخصصة للعب الأطفال المميزة و الحديثة ، و التي يتمتع فيها الطفل بكافة الألعاب ، كما أن بها ركن لتسلية الطفل أثناء وجوده في المحل ، و توجد فروع عديدة للمحل في كثير من المولات المنتشر في الرياض ، و يقدم الألعاب الكبيرة و الصغيرة للأطفال ، فهناك السيارات الصغيرة التي يمكن للطفل ركوبها و السير بها ، كما توجد ألعاب البنات و العرائس المحببة إليهن  .

عنوان المحل: طريق الملك عبدالله – مقابل صحارى مول.

رقم الهاتف: 0112052777

الموقع الإلكتروني  : www.toysrus.com.sa

محلات للعب الاطفال الحديثة .
محلات للعب الاطفال الحديثة .

2 – محل هاي كيدز

محل هاي كيدز من المحلات المتميزة في مجال لعب الاطفال ، و تتميز الألعاب التي يقدمها المحل بأنها ألعاب هادفة و تعليمية ، و تساعد في تنمية القدرات العقلية للأطفال ، كما يوجد في المحل الحلويات و الأكلات التي يحبها الأطفال ، مما يجعل المحل من الأماكن المحببة للأطفال لزيارتها و التمتع فيها بالألعاب المختلفة ، و يمكن للأطفال التسلية أثناء و جودهم في المحل بالكثير من اللعب المسلية الت ييوفرها المحل للأطفال الزائرين .

العنوان: شارع التحلية وتحديدا في لوكالايزر مول.

رقم الهاتف : 920009820

الموقع الإلكتروني :  www.hikids.com.sa

محلات للعب الاطفال الحديثة .

3 – ألعاب الحسين

يعد محل ألعاب الحسين من المحلات الشهيرة في مجال ألعاب الأطفال ، و يقدم تشكيلة فريدة من لعب الأطفال المميزة ، كما يوجد به مكان للعب الأطفال بالألعاب التي يحبونها ، و يقوم المحل ببيع الدراجات للأطفال ، و ألعاب المسرح و العرائس ، و غيرها الكثير من الألعاب المحببة للأطفال ، كما يقوم المحل ببيع الألعاب المائية ، و حمامات السباحة المنفوخة بالهواء للأطفال ، و الت ييشتد الإقبال عليها في فصل الصيف .

العنوان: شارع الملك فهد – حي العليا.

رقم الهاتف : 4037100

محلات للعب الاطفال الحديثة .
محلات للعب الاطفال الحديثة .
محلات للعب الاطفال الحديثة
محلات للعب الاطفال الحديثة

 

4 – محلات هامليز للألعاب

تعد من أشهر و أكبر الشركات العاملة في مجال لعب الأطفال ، و تتسم الشركة بمساحتها الكبيرة التي تتيح للأطفال اللعب و التمتع بالجرى و النشاط أثناء التسوق ، كما تقدم مجموعة كبيرة من الألعاب المميزة للأطفال مثل الدراجات الهوائية ، و السيارات الكهربائية الصغيرة بالريموت ، و الكبيرة التي يمكن للطفل ركوبها ، كما تبيع العرائس و الألعاب المحببة للبنات .

العنوان: بانوراما مول – شارع التخصصي- تقاطع شارع الأمير محمد بن عبدالعزيز.

رقم الهاتف: 0112815163

الموقع الإلكتروني : www.hamleys.com

محلات للعب الاطفال الحديثة .
محلات للعب الاطفال الحديثة .

5 – محلات الحقباني للألعاب

يعد من المحلات المميزة في لعب الاطفال في الرياض ، و هو يقدم مجموعة كبيرة من ألعاب الأطفال التي تناسب جميع الأعمار للطفل ، كما يقدم الحدائق المتنقلة ، والبيوت المغلقة التي يحبها الاطفال .

العنوان: شارع الشيخ حسن بن حسين منطقة- حي الحمراء.

رقم الهاتف: 0112788306

محلات للعب الاطفال الحديثة .

6 –  محل كاندي ديز

تعتبر هذه المحلات ذات شهرىة عالمية في مجال صناعة الحلويات و الشوكولاتة التي يحبها الاطفال ، كما يحتوي المحل على مجموعة رائعة من الألعاب المختلفة التي تجذب الأطفال ، و تنمي فيهم القدرات الجسدية و العقلية ، و الألعاب التي تقوم محلات كاندي ديز بتسويقها تتميز بأنها فريدة و ملائمة لجميع المراحل العمرية للطفل ، و الت يتنمي فيه القدرات الفكرية و المفسية للأطفال .

العنوان: الرياض جاليري -شارع الملك فهد.

رقم الهاتف: 0112078111

الموقع الإلكتروني http://www.candydays.com/ –

محلات للعب الاطفال الحديثة .
محلات للعب الاطفال الحديثة .

7 –  سبيس تونات

يعد محل سبيس تونات من المحلات المميزة في لعب الأطفال ، و هو يحتوي على ألعاب تنمي ذكاء الطفل و تثير عنده الخيال ، كما يحتوي على العرائس الصغيرة و الكبيرة الحجم التي تحبها البنات ، و يحتوي كذلك على ألعاب للسيارات و الطائرات المتحركة و الطائرة ، كما يقدم المحل مجموعة من الألعاب التلفزيونية التي يشاهدها الأطفال ، و يجعلها في متناول أيديهم ، مما يزيد المتعة عند الطفل ، و محلات سبيس تونات من المحلات الشهيرة و التي لها الكثير من الفروع في كل أنحاء المملكة .

العنوان: تقاطع الدائري الشرقي مع مخرج 9 – غرناطة مول – محل رقم 214.

رقم الهاتف: 0115354803

افضل محلات لعب اطفال بالرياض

8 – محلات ألعاب الدقيل

تقدم محلات الدقيل مجموعةو من الألعاب الحديثة للاطفال ، مثل لعبة الطبق الطائر ، و السيارات ريموت كنترول ، و الطائرات الصغيرة التي تطير على ارتفاعات منخفضة بالريموت ، كما يقدم المحل مجموعة من اللعب التعليمية للطفل ، و التي تنمي ذكاء الطفل و تثقل من مواهبه .

العنوان: حي الخليج – شارع سلمان الفارسي.

رقم الهاتف: 0112388713

الموقع الإلكتروني: www.aldogel.com

محلات للعب الاطفال الحديثة .

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق