8 مشاهير سيتزوجون في 2018

عادة ما تولي وسائل الإعلام المختلفة، اهتماماً خاصاً بالمشاهير والنجوم في العالم، وتحاول اقتناص أي خبر سار عن أي تفصيل من تفاصيل حياتهم العامة والخاصة. وتعتبر أخبار زفاف المشاهير من أهم الأخبار التي تهتم بها وسائل الإعلام، وتخصص لها حيزاً مهماً لإطلاع الجمهور المتعطش لسماع مثل هذه الأخبار السارة.

فيما يلي قائمة بالمشاهير الذين ينوون إقامة حفلات زفافهم خلال عام 2019 وفق ما ورد في موقع “سفنتين” الإلكتروني:

1- جاستن بيبر وهيلي بالدوين
على الرغم من أنهما متزوجان بالفعل إلا أنهما يخططان لإقامة حفل زفاف تقليدي خلال وقت قصير.

2- كايلي جينير وترافيس سكوت

عبّر ترافيس سكوت عن عزمه التقدم بعرض زواج على صديقته كايلي جينير بطريقة نارية على حد تعبيره، وقال بأنه ينوي إقامة حفل زفاف مميز لها خلال عام 2019.

3- ديبي ريان وجوش دون

بعد أعوام من المواعدة، قدم جوش دون، خاتم الخطبة لصديقته ديبي ريان في العام الماضي، فهل سيقرران الزواج في 2019؟ نأمل ذلك.

4- ليدي غاغا وكريستيان كارينو
يبدو بأن المغنية الشهيرة كانت مخطوبة منذ 2017 ، لكن خبر خطبتها لم يظهر حتى أكتوبر 2018، وبما أن غاغا كانت مشغولة للغاية في العام الماضي، فربما ستجد الوقت لإقامة زفافها هذا العام.

5- إيلي غولدينغ وكاسبر جوبلينغ

كانت إيلي جزءاً من طاقم المشاهير الذين تمت خطبتهم في صيف 2018، لذا ربما حان الوقت لإقامة حفل زفافها على كاسبر جوبلينغ في وقت ما من 2019.

6- جو جوناس وصوفي تيرنر
منذ خطبتهما في أكتوبر عام 2017، لم يبدو جو وصوفي في عجلة من أمرهما للزواج. ولكن منذ أن عقد شقيق جو، نيك، قرانه على بريانكا تشوبرا في وقت سابق من هذا العام، ربما يكون الثنائي قد أصيبا بحمى الزفاف.

7- إيد شيران وتشيري سبورن

قام إيد بعرض الزواج على حبيبته تشيري في يناير (كانون الثاني) 2018، لذا من المتوقع أن يتزوجا في أي وقت من هذا العام.

8- جوردان كونور وجينجارا ميتشل
عرض جوردان كونور الزواج على صديقته في سبتمبر (أيلول) من عام 2018 على شاطئ رائع، ومن المتوقع أن يقيم الثنائي حفل زفافهما قريباً بحضور كوكبة من النجوم. 

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى