8 مشروبات سحرية لحرق الدهون والتخلص من الكرش

نقاص الوزن والتخلص من دهون البطن والارداف حلم العديد من السيدات ،واثبتت الدراسات ان هناك العديد من المشروبات التى تناولها بانتظام يساعد فى خسارة الوزن الزائد وحرق المزيد من الدهون .

ونقدم فى المقال التالى اهم تلك المشروبات التى تساعدك فى حرق المزيد من الدهون فى الجسم .

الليمون والبرتقال

تناولهم كعصير بدون سكر، أو كمشروب دافئ بدون تحلية، في كلا الحالتين فإنهما يعملان على حرق دهون البطن وزيادة مناعة الجسم بسبب إحتوائهما على فيتامين سي.

الشاى الاخضر

من المشروبات اللذيذة المذاق، تناول كوب واحد يوميًا لمدة أسبوع إلي أسبوعين يعمل على حرق دهون المعدة بنسبة 40% . بالإضافة لكونه مهدئًا للمعدة و مهضمًا للأكلات.

الماء

وتحديدًا الماء البارد، حيث يعمل على زيادة معدل حرق السعرات الحرارية بالجسم، بالإضافة لأن تناوله قبل الطعام يعمل على سد الشهية والشعور بالإمتلاء. تناول أكواب من الماء البارد يوميًا يحرق 500 سعر حراري على الأقل. داومي عليها لصحتك فالمياه مفيدة في كل الأحوال، خاصة مع دخول الصيف و الشعور بالحر.

أطعمة فعالة للتخلص من الكرش

الجريب فروت

يحتوى الجريب فروت على مضادات الأكسدة، بالإضافة إلى فيتامين ج، كما أنه يحتوى على مضادات الأكسدة، والتى تساعد على تقليل الوزن، كما أنه مفيد للجهاز الهضمى، والجهاز التنفسى، ويعالج أيضاَ حالات الإصابة بالأنفلونزا والتهابات المفاصل.تناولي كوب يوميًا على الريق وستندهشين من النتيجة.

هذه الفاكهة السحرية التي تعمل على حرق الدهون وتحديدًا دهون المعدة والأرداف بطريقة مذهلة! هناك حميات غذائية بالكامل تُبني على فاكهة الجريب فروت،

القرفة

من الأغذية والأعشاب ذات الرائحة النفاذة، والتى تمتلك العديد من الفوائد وعلى رأسها تقليل الوزن، لا سيما إذا تم مزجها مع الزنجبيل، كما يعمل تناول القرفة على الحفاظ على نضارة البشرة، وزيادة معدل حرق الدهون بمنطقة البطن (الكرش).

عصير البقدونس

إذا كنتِ لا تحبين الخضروات، ستغيرين وجهة نظرك بعد معرفتك بفوائد عصير البقدونس، يعمل على سد الشهية و الشعور بالشبع ولذلك يفضل تناوله قبل الطعام بنصف ساعة، يضفي النضارة على بشرتك والتقليل من سقوط الشعر وضعفه، وهي من الأعراض المصاحبة للحمية الغذائية.

عصير الكيوي و الأناناس

لحسن الحظ أنّنا بموسم الكيوي و الأناناس! إذا كنتِ ترغبين في إنقاص وزنك من 7:10 كيلوجرام خلال شهر واحد، تناولي كوب من عصير الكيوي و الأناناس يوميًا مع ممارسة رياضة المشي لمدة ساعة على الأقل وتجنب تناول الأطعمة الدسمة.

الحليب خالي الدسم

لا تهملي تناول كوب من الحليب الخالي الدسم يوميًا، بدون تحلية يمكنكِ تناولها باردًا أو مثلجًا للشعور بالانتعاش، سيمد جسدك بالطاقة والكالسيوم المفيد لعظامك بالإضافة لإنقاص الوزن.

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى