رجيم اسبوعي مجرب

يحتاج الكثير من الأشخاص إلى فقدان وزنهم بشكل كبير من أجل الوصول إلى الوزن المناسب من خلال إتباع الحمية الغذائية المناسبة للجسم بدون وجود أي أدوية أو تدخل جراحي طبي، ولذلك يمكنك أن تتبع رجيم اسبوعي مجرب من قبل من بعض الأشخاص الذين استمروا عليه لفترة ما.

رجيم اسبوعي مجرب

رجيم اسبوعي مجرب
رجيم اسبوعي مجرب

يوجد الكثير من الأشخاص الذين يقومون بالسير على نوع معين من الرجيم من أجل إنقاص الوزن وتخسيس الكرش وإزالة الدهون لكي يصبح الجسم رشيق، ولكن كل ما عليك أن تتبع الأنظمة الصحية التي لا تفقدك قوتك وتساعد في تخفيض نسبة الكوليسترول، وهذا افضل رجيم مجرب أسبوعي :-

في البداية يكون الإفطار كوب ماء دافئ وعصير ليمون من أجل زيادة سرعة الحرق والفاكهة في هذا النظام ممنوعة تماماً، والغداء يكون صدر دجاج مشوي أو سمك مع السلطة الخضراء وزبادي، وبعد ساعة يمكنك أن تتناول خيار أو خس والعشاء لا يجب أن يتأخر فيكون الساعة 6 مساء ويكون وبيضة مسلوقة وخيار أما وجبة الغداء فهي عبارة عن سلطة مكونة من الخيار والجرجير والخس مع علبة زبادي.

وفي اليوم الثاني يكون الإفطار نفس إفطار اليوم الأول، الغداء عبارة عن سلطة دجاج مشوي والعشاء يكون بيضة مسلوقة وسلطة خضراء، ثم يأتي اليوم الثالث وهو عبارة عن قطعة من الجبن القريش في الإفطار والغداء يكون صدر دجاجة مسلوقة.

أما اليوم الرابع في الغداء يكون عبارة عن أي نوع من أنواع الفاكهة والعشاء عبارة عن تونة لكن عليك أن تقوم بتصفيتها جيدا من الزيت ونضيف الخل والليمون لها، أما اليوم الخامس عبارة عن شوربة خضار في الغداء والعشاء عبارة عن ربع سمك مشوي وسلطة خضراء فقط.

واليوم السادس يكون عبارة عن قطعة لحم مسلوق والعشاء عبارة عن زبادي دايت واليوم السابع يون الغداء عبارة عن دجاج مسلوق وسلطة خضراء والعشاء كوب من اللبن خالي الدسم.

رجيم مجرب شخصيا

رجيم اسبوعي مجرب
رجيم اسبوعي مجرب

يمكنك أن تفقد حوالي 9 كيلو بأسبوعين فقط من خلال إتباع الخطوات الخاصة بهذا الرجيم الذي قام بتجربته الكثير من الأشخاص من قبلن وكان مفعوله مثل السحر تماماً، والأفضل في أي رجيم إتباع ممارسة الرياضة باستمرار فهي تسهل من عملية الحرق وفقدان الدهون.

يجب أن يكون عصير الليمون والقهوة في هذا الجريم بدون سكر وفي حالة الشعور بالدوخة يمكنك أن تضعي ملعقة من السكر مرة واحدة أسبوعيا، والسلطة يجب أن تكون بدون زيت فقط خيار وفلفل وطماطم وتقليل الملح والفواكه المسموحة بهذا الرجيم هي التفاح والبرتقال ونصف موزة أو نصف كوب جريب فروت.

وتكون وجبة الإفطار في هذا الرجيم عبارة عن كوب عصير ليمون وبيضة مسلوقة وكوب قهوة وهذا الإفطار ثابت لمدة 14 يوم، واليوم الأول في الغداء يكون ستيك مشوي وبقدونس وخيار وطماطم وقهوة، والعشاء يكون عبارة عن بيضتين مسلوقة كوسة مسلوقة قهوة.

واليوم الثاني في الغداء يكون عبارة عن صدر دجاج مسلوق وطماطم وفلفل وقهوة والعشاء نوع واحد من الفاكهة المسموحة وسلطة.

واليوم الرابع يكون الغداء عبارة عن بيضتين مسلوقتين سلطة وقطعة من التوست الأسمر عصير ليمون قهوة، العشاء يكون صدر دجاج بارد مسلوق وسلطة وعصير ليمون.

أما اليوم الخامس يكون بيضتين وسلطة وتوست اسمر وليمون العشاء صدر دجاج مسلوق وسلطة وليمون.

واليوم السادس في هذا الرجيم المجرب يكون عبارة عن ستيك مشوي وطماطم وبقدونس وخس وخيار والعشاء فاكهة واحدة وسلطة.

واليوم السابع في الغداء يكون سمك مشوي وسلطة وتوست اسمر وعصير ليمون وقهوة، والعشاء بيض مسلوق كوسة مسلوقة وتناول كوب من القهوة.

افضل رجيم مجرب لمدة أسبوع

يوجد مجموعة من النصائح التي يجب أن تتبعها من أجل أن يكون الرجيم فعال بدرجة كبيرة ومن بين هذه النصائح :-

  1. يجب أن تتناول زبادي ولكن يجب أن يكون خالي الدسم.
  2. يجب أن تحاول شرب 3 لتر من الماء في اليوم ولكن على فترات على مدار اليوم.
  3. إذا كنت تريد تناول مشروب ساخن يجب أن يكون بدون سكر.
  4. يجب أن تمشي حوالي 20 دقيقة في اليوم الواحد.
  5. ولا تأكل الحلويات نهائيا.
  6. الابتعاد عن المشروب الغازي مدى الحياة حتى وإن كان هذا المشروب دايت.
  7. يجب أن تقوم بمضغ الطعام بشكل قوي قبل البلع.
  8. الحرص على دخول الحمام باستمرار لكي لا تصاب بالإمساك.
  9. الخس والخيار بين الوجبات وخصوصاً في حالة الشعور بالجوع.
  10. لا تتخطى وجبة من وجبات الساعة 3.
  11. امتنع تماما عن الوجبات السريعة التي تزيد من الوزن.

رجيم مجرب ينزل 10 كيلو في أسبوع

رجيم اسبوعي مجرب
رجيم اسبوعي مجرب

يوجد الكثير من أنواع الرجيم المجربة من قبل وهي تعمل على تخسيس الجسم حوالي  كيلو بأسبوع واحد، وهو يكون كالآتي:-

وجبة الإفطار تتكون من كوب من القهوة وملعقة واحدة من السكر والغداء يكون قطعة من اللحم المشوي وطبق من السلطة الخضراء وزيت زيتون وملعقة من الليمون والعشاء يكون طماطم وبيضة مسلوقة.

أما بالنسبة لليوم الثاني يكون الإفطار عبارة عن كوب من القهوة بملعقة سكر واحدة والغداء صدر فرخة مشوية زبادي مخفوق والعشاء يكون طماطم وبيض مسلوق وتستمر حتى لمدة أسبوع.

أسرع رجيم في العالم مجرب

يبحث الكثير من الأشخاص عن نظام غذائي يكون مجرب من قبل وسريع بنفس ذات الوقت، والأفضل أن يكون أطعمته منخفضة سعراتها الحرارية، ولكن الأفضل أن تقوم باستشارة الطبيب المختص من أجل معرفة أكثر نظام يحافظ على جسمك دون أن يضعفه أبداً.

وتكون وجبة الإفطار في هذا الرجيم كوب واحد من الشوفان ونصف كوب من الحليب الذي يكون خالي الدسم وملعقة واحدة من العسل بدلا من الكسر ونصف كوب من التوت الأزرق وكوب واحد من القهوة، والغداء يكون سندوتش من الخبز الكامل به شرائح ديك رومي وشريحة طماطم و خس ملعقة من الخردل.

ووجبة العشاء تكون سمك سلمون مشوي وكوب واحد من الفاصوليا الخضراء وكوب من السلطة وهي تتكون من السبانخ النيئة وخمس حبات من الطماطم ونصف كوب بروكلي وعصير الليمون وشرب الماء بعد ذلك، وبعض الوجبات الخفيفة على مدار اليوم مثل تناول التفاح أو اللوز والماء وكوب واحد من الحليب خالي الدسم وملعقة عسل وكوب واحد من الفراولة.

رجيم مجرب ومضمون 100

إذا كنت تريد رجيم مجرب 100 % ومضمون عليك أن تتبع رجيم تناول الوجبات الغذائية المتكاملة في العناصر بعيدا عن الدهون التي تتواجد في بعض الوجبات، ولكن الأهم من هذا تناول الماء باستمرار على مدار اليوم للحصول على جسم رشيق بعيداً عن الأشياء الأخرى التي تؤذي الجسم.

رجيم سريع ومجرب

رجيم اسبوعي مجرب
رجيم اسبوعي مجرب

يوجد الكثير من الأنظمة الغذائية التي تساعدك في القيام برجيم سريع وقوي وتناول المياه باستمرار للحصول على رجيم سريع ومجرب من قبل، ويوجد الكثير من الأنظمة الغذائية التي تعمل على إنقاص الوزن، وهذا الرجيم مناسب للكثير من الأشخاص والأوزان المختلفة والأفضل تناول الماء وممارسة الرياضة.