موضوع تعبير عن فوائد الرياضة بالانجليزي مترجم

موضوع تعبير عن فوائد الرياضة بالانجليزي sport، الرياضة لها العديد من الفوائد، على الرغم من أنه يوجد الكثير من الشخاص التي تمارس الرياضة يوميا دون أن تدرك ما هي الفوائد الحقيقية للرياضة، والرياضة مهمة من الناحية الفيزيائية للجسم ومن الناحية النفسية على حد السواء، فنجد أنها تقوي القلب، تنظم التنفس، تحافظ على الأوعية الدموية، تضبط ضغط الدم، تنظم الشهية، وأيضا تقي من الاكتئاب والقلق والتوتر وتساعد في التخلص منهم جميعا .

موضوع تعبير عن فوائد الرياضة بالانجليزي مترجم

The physical benefits of sport

First of all, Sports strengthen the heart. Regular Sports certainly make the heart stronger. Hence, Sport is an excellent preventive measure against heart diseases. This certainly increases the life expectancy of individuals. Furthermore, a healthy heart means a healthy blood pressure. Sports involve physical activity of the body. Due to this physical activity, blood vessels remain clean. Sports reduces the amount of cholesterol and fats in the body. This happens because of the increase of flexibility of the wall of the blood vessels. The flexibility increases due to physical exertion, which is the result of Sports.

Furthermore, the sugar level in blood also gets lower thanks to Sports. The sugar certainly does not accumulate in the blood due to physical activity. A person experiences a good quality of breathing because of Sports. Sports strengthen the lungs of the body. Sports certainly escalate the lung capacity and efficiency of the body. Hence, more oxygen enters the blood which is extremely beneficial. Furthermore, there are fewer chances of developing lung diseases due to Sports.

Appropriate body weight is easy to maintain because of sports. A Sports playing person probably does not suffer from obesity or underweight problems. Sports certainly help the body remain fit and slim. Furthermore, Sports also improves the quality of bones. A person who plays sports will have strong bones even in old age. Several scientific research reports that Sports prevent many diseases. For example, many researchers conclude that Sports prevent the development of cancer.

Other Benefits of Sports

Sport is certainly an excellent tool to build self-confidence. Playing Sports increases confidence to talk properly. A sport certainly improves the skills of communicating with others. Furthermore, the person experiences confidence in sitting, standing, and walking properly. Hence, Sports enriches the social life of an individual.

Sports bring discipline in life. It certainly teaches the values of dedication and patience. Sports also teach people how to handle failure. Furthermore, the importance of following a time schedule is also present in Sports.

Above all, Sports improves the thinking ability of individuals. Sports certainly sharpen the mind. Children who play Sports probably perform better at exams than those who don’t.

Finally, Sports reduces the stress of mind. A Sports playing person would certainly experience less depression. Sports ensure the peace of mind of those playing it. Most noteworthy, Sports brings happiness and joy in the life of individuals.

A sport is an aspect of human life that is of paramount importance. It certainly increases the quality of human life. Sports must be made mandatory in schools. This is because it is as important as education. Everyone must perform at least one Sport activity on a regular basis.

ترجمة موضوع التعبير عن فوائد الرياضة بالعربي

الفوائد البدنية للرياضة

  • في البداية، الرياضة تساعد في تقوية القلب، فممارسة الرياضة بانتظام تجعل القلب أقوى، وبالتالي فإن الرياضة تعد بمثابة تدبير وقائي ممتاز ضد أمراض القلب، وهذا بالتأكيد يزيد من متوسط ​​العمر المتوقع للأفراد، علاوة على ذلك فإن وجود قلب سليم يعني وجود ضغط دم سليم وصحي .
  • الرياضة هي نشاط بدني يقوم به الجسم، وبسبب هذا النشاط البدني تبقى الأوعية الدموية نظيفة، فالرياضة تقلل من نسبة الكوليسترول والدهون في الجسم، يحدث هذا بسبب زيادة مرونة جدار الأوعية الدموية، حيث تزداد المرونة بسبب الجهد البدني الذي يحدث بدوره كنتيجة للرياضة .
  • علاوة على ذلك، ينخفض ​​مستوى السكر في الدم بفضل الرياضة، لأن السكر لا يتراكم في الدم بسبب النشاط البدني الذي نقوم به أثناء ممارسة الرياضة .
  • كما أنك سوف تحصل على تنفس جيد بفضل الرياضة، فالرياضة تقوي رئتي الجسم، والرياضة تساعد في زيادة قدرة الرئة وكفاءة الجسم، وبالتالي يدخل المزيد من الأكسجين في الدم وهو أمر مفيد للغاية للتنفس، وعلاوة على ذلك هناك فرص أقل للإصابة بأمراض الرئة بسبب الرياضة .
  • من السهل الحفاظ على وزن الجسم المناسب بسبب الرياضة، الشخص الذي يلعب الرياضية ربما لا يعاني من السمنة أو مشاكل نقص الوزن، لأن الرياضة تساعد الجسم على الحفاظ على لياقته ونحافته ورشاقته، وتحمي من الوزن الزائد .
  • علاوة على ذلك تحسن الرياضة من صحة وجودة ونوعية العظام، لأن الشخص الذي يلعب الرياضة سيكون له عظام قوية حتى عندما يصل إلى سن الشيخوخة، كما أن العديد من الأبحاث العلمية تقول أن الرياضة تمنع العديد من الأمراض، على سبيل المثال، خلص العديد من الباحثين إلى أن الرياضة تمنع تطور السرطان .

فوائد أخرى للرياضة

  • الرياضة تعد بالتأكيد أداة ممتازة لبناء الثقة بالنفس، فممارسة الرياضة تزيد من ثقة الشخص في التحدث بشكل صحيح، كما أن الرياضة تحسن من مهارات التواصل مع الآخرين، علاوة على ذلك يشعر الشخص بالثقة في الجلوس والوقوف والمشي بشكل صحيح عندما يكون معتاد على ممارسة الرياضة، لأن جسمه يكون ممشوق وقوي، وبالتالي فإن الرياضة تثري الحياة الاجتماعية للفرد بصورة كبيرة .
  • الرياضة أيضا تساعد في تعليم الشخص الانضباط في الحياة، وهي تساعدك في تعلم قيم التفاني والصبر، والرياضة تعلم الناس كيفية التعامل مع الفشل أيضا، كما أن الرياضة تساعدك في التخطيط الجيد لوقتك وعمل جدول زمني منظم .
  • وفي العموم تساعد الرياضة على تحسين القدرة على التفكير، والرياضة تساعد في شحذ العقل، فمن المحتمل أن يكون أداء الأطفال الذين يمارسون الألعاب الرياضية أفضل في الامتحانات مقارنة بأولئك الذين لا يمارسون الرياضة .
  • أخيرًا، الرياضة تقلل من إجهاد العقل، فمن المؤكد أن الشخص الذي يلعب في الألعاب الرياضية سيكون محمي من الاكتئاب، فالرياضة تضمن راحة البال لأولئك الذين يلعبونها، وتجدر الإشارة أيضا إلى أن الرياضة تجلب السعادة والفرح إلى حياة الأفراد .

وبالتالي يتضح من هذا أن الرياضة تعد جانب مهم جدا من جوانب الحياة البشرية، إنها تزيد بالتأكيد من جودة حياة الإنسان، لذا يجب أن تكون الرياضة إلزامية في المدارس، لأنه مهمة تماما مثل التعليم، لذا يجب على الجميع أداء نشاط رياضي واحد على الأقل بشكل منتظم يوميا .

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق