الضرب في المنام للعزباء

أن رؤية الضرب في المنام للعزباء يعد من أكثر الأحلام انتشارا مما يثير القلق والحيرة لدى الكثير، حيث يعتقد البعض أن الضرب في المنام للعزباء هو بالأمر المكروه الذي من شأنه أن يكون دلاله على حدوث شئ يدعو للقلق ورسالة لتوخي الحذر في الواقع، ولكن في الحقيقة أنه قد يكون تفسير لحدوث حدث محمود في الحقيقة وذلك باختلاف ظروف الحلم، وفيما يلي نعرض لكم بعض التفاسير لأشهر علماء تفسير الأحلام بشأن رؤية الضرب في المنام للعزباء.

تفسير الضرب في المنام للعزباء

أن تفسير رؤية الضرب في المنام للعزباء هو في حقيقة الأمر يدل على الزواج، فمن رأت أن شخص يضربها بيده فهذا يدل على أن هذا الشخص سيتزوجها وسوف تسعد معه، أما إذا لم تشعر بألم غراء هذا الضرب فذلك دليل على أنها لن تصل إلى مرحلة الخطبة في علاقتها العاطفية مع هذا الشخص، بينما إذا كان الشخص يضربها على صدرها فهذا يدل على الحب والعشق الكبير بينهما، في حين أن رؤية العزباء أنها تضرب رجل أو أمرأه فهذا يدل على أنها سوف تقع في مشاكل مع من قامت بضربه وتعرضها للألم النفسي الشديد في الفترة المقبلة.

الضرب في المنام للعزباء بالعصا

في رواية للشيخ أبن شاهين أنه، إذا رأت العزباء من يضربها بالعصا الخشب أو الحديد، فهذا يدل على حصولها على مال وفير، وشراء كساء جديد، وتمتعها بحياتها وسعادتها في الفترة المقبلة.

الضرب في المنام للعزباء من والديها

في تفسير أبن سيرين أنه أذا رأت العزباء أن أبيها يضربها فهذا يدل على مدى الحب والتفاهم بينهما، أما إذا كان يضربها ضرب مبرح حد العذاب مع شعورها بألم شديد فهذا يدل على أنه سوف يجبرها على الزواج من شخص لا ترغب فيه، بينما إذا صفعها على وجهها فهذا يدل على أن شخص ما تقدم لخطبتها من أبيها وهو شخص ذو خلق ولكنها لا تعلم بما دار بينهما، في حين أنه إذا رأت أن والدتها تقوم بضربها فذلك يدل على أنها سوف تتعين بوظيفه جديدة تحصل منها على مال وفير.

ضرب الأخت لأختها في المنام

إذا رأت الفتاة أن أختها تضربها في المنام دل ذلك على النصائح التي سوف تتلقاها الفتاة من أختها في حل مشكلتها، أما إذا كانت هي التي تضرب أختها دل ذلك على المنفعة التي سوف تعطيها الفتاة لأختها.

تفسير رؤية الضرب في المنام للعزباء

أن العزباء التي ترى في منامها أن شخص ما يضربها بالسوط، فهذا يدل على أنها في الفترة المقبلة سوف تتلقى الظلم الشديد في الحقيقة ويشاع عنها أمور سيئة ويجب عليها توخي الحذر، أما إذا رأت أن هناك من يضربها بالسيف فهذا دلالة على فقدان وخسارة كبيرة في المال.

تفسير الضرب في المنام للمرأة المتزوجة

إذا رأت المرأة المتزوجة أن زوجها يقوم بضربها فهذا يدل على الحب الشديد والعشق بينهما، وإذا كانت المرأة لم تنجب بعد فهذه إشارة أنها سوف تحمل مولودا عما قريب.

تفسير رؤية الضرب في المنام للمرأة الحامل

إذا رأت المرأة المتزوجة أن زوجها يضربها فهذا يدل على أنها سوف تلد أنثى، أما إذا كان الذي يضربها شخص غريب فهذا يدل على أنها سوف تلد ذكر.

تفسير أبن سيرين للضرب في المنام

يقول أبن سيرين أنه من رأى شخص يضربه على عينه فهذا دليل على أصابته بغفلة، أما إذا رأى شخص يضرب شخص آخر من غير سبب فإن هذا يدل على حصوله على مال كثير ورزق وفير، ومن رأى أن شخص ميت يضربه فهذا دليل على نجاته من السفر، أما إذا كان يضرب شخص ميت فذلك يدل على قربه من الله عز وجل، ومن يرى في منامه أن هناك شخص ضربه بخشبة وشعر بألم شديد فهذا دليل على أنه وعده وعد لم ينفذه بعد، ومن رأى أن شخص ما يضربه بخشب فذلك دليل على حدوث أشياء سيئة، وإذا رأى أن شخص ضربه على ظهره فذلك دليل على قضاء دينه، وإذا كان أحد يضرب عكازه فهذا يدل على قرب زواجه، وإذا رأى الشخص أنه بقوم بضرب شخص ما على رأسه بالمطرقة فذلك دليل على أنه يريد التخلص في الواقع من مديره في العمل.

تفسير رؤية الضرب بالحذاء في المنام

إذا رأى شخص أن أحد يضربه بالحذاء فهذا يدل على كلام يشاع عنه، وإذا رأى أنه يضرب أحد بالحذاء فهذا دليل على نصحه وإرشاده للصواب.

تفسير رؤية الضرب للرجل في المنام

إذا رأى الرجل أنه كان يضرب زوجته في المنام فهذا يدل على حبه الشديد وإخلاصه ووفاءه لها، أما إذا كان يضرب زوجته على بطنها فهذا يدل على أنها سوف تحمل مولودا، وإذا كان يضرب ابنته فهو يريد تزويجها، وإذا رأى أنه يضرب والدته فذلك دليل على بره بها، ومن رأى أن مديره في العمل ضربة في منطقة أسفل الظهر دل ذلك على قرب زواجه، ومن كانت والدته متوفية ورأى أنه يضربها فذلك دليل على منفعة يحصل عليها بفضلها، ومن رأى أن هناك شخص يضربه في أحد أعضاء جسده فذلك دليل على إصابة شخص من أقاربه بالحزن الشديد.

تفسير رؤية الضرب بالعصا في المنام

إن من يرى في منامه أنه يضرب شخص ما بالعصا على راسه فإن ذلك دليل على أنه لا يريد الاستمرار في عمله وقد تعب منه أو كونه يكره مديره في العمل ويتمنى رحيله، أما إذا رأى أن شخص ضربه بالعصا فهذا يدل على سعى هذا الشخص لخراب حياته.

تفسير حلم ضرب شخص بالحديد

إذا رأى شخص أنه يضرب أحدا بالحديد سواء كان بالسيف أو السلاح، فهذا يدل على أبتعاده عن المشاكل التي تصيبه من قبل هذا الشخص وانتصاره على أعدائه.

تفسير حلم ضرب شخص تكرهه

إذا حلم شخص أن هناك أحدا يكرهه يقوم بضربه فهذا يدل على أن هذا الشخص يعد له مكائد ومصائب عديدة، أما إذا كان هو من يقوم بضرب الشخص الذي يكرهه فذلك دليل على انتصاره ونجاته من بلاء أوقعه فيه عدوه.

تفسير رؤية الضرب في المنام للنابلسي

في رواية لتفسير النابلسي للضرب في المنام قال أن من رأى أنه ضرب بالخشب فذلك دليل على الكذب والنفاق، ومن رأى أنه ضرب بالسكين في المنام فذلك دليل على تغير أحواله للأفضل، ومن رأى أنه ضرب على رأسه فذلك دليل على تحقق أهدافه.

تفسير رؤية الضرب في المنام

إن رؤية الضرب في الحلم بشكل عام في أغلب الأحيان يكون دلالة على الخير، كمن يرى أن شخص ذو مكانه مرموقه قد قام بضربه بعصا من معدن أو خشب فذلك دليل على شراءه لملابس جديدة، وإذا قام شخص بضرب أحد ما على رأسه فذلك خير ودلاله على وشك تحقيق نجاح ونهاية سعيدة لحياته وتحقيق طموحاته وأحلامه وأمنياته، ومن رأى أن رئيسه ضربه على أسفل ظهره فهي دلالة على وشك زواجه.