افضل مطاعم جدة للغداء - مجلة رجيم

افضل مطاعم جدة للغداء

افضل مطاعم جدة للغداء

محتويات

    إذا كنت تنوي السفر إلى جدة ولكنك قبل الذهاب ترغب في أن تعرف افضل مطاعم جدة والتي تقدم لك أطعمة مميزة وفي نفس الوقت تكون الجلسات مريحة وفخمة، وجدة تتمتع بمجموعة من أفضل المطاعم في المملكة التي يتوافر بها جميع ما ترغب به، وفي هذا المقال سوف نحرص على أن نعرض لكم افضل مطاعم جدة للغداء.

    افضل مطاعم جدة للغداء

    يوجد العديد من المطاعم المميزة في جدة والتي سوف تجد لها ما ترغب أن تحصل عليه، حيث أنها توفر جميع وسائل الراحة وفي نفس الوقت تكون الأطعمة مميزة، ومن أفضل المطاعم التي تجدها في جدة ما يلي:

    مطعم خيال

    أولًا: مطعم خيال

    إذا كنت من عشاق المشويات فتأكد من أنك سوف تتناولها في مطعم الخيال بجدة ولن تجد لها مثيل في أي مكان آخر، ومن أكثر ما يميز هذا المطعم أنه يوجد بعض الأماكن المتخصصة إلى العائلات وهي في نفس الوقت مفتوحة، وهذا الأمر يجعل التواجد في المكان من أكثر الأمور المريحة والممتعة التي يمكنك أن تقوم بها.

    ثانيًا: مطعم ستوديو

    يوجد هذا المطعم في مجمع السوليدير ويقدم هذا المطعم أفضل الأطعمة المصرية التي يعشقها الكثير من الأشخاص حول العالم، ويتميز هذا المطعم بالفخامة، ومن أهم ما يجعل هذا المطعم أنه مميز بالنسبة للعديد من الأشخاص هو اللوحات التي توجد في المكان والتي تحمل صور فنانيين مصريين معروفين.

    ثالثًا: مطعم كنز أبحر

    على الرغم من أن الطعام في هذا المطعم مميز للغاية إلا أنه يوجد دافع آخر يجعل الزوار يأتون إلى تناول الطعام به وهو أن المطعم يوجد على شاطئ البحر الأحمر في منطقة ابحر الجنوبية.

    رابعًا: مطعم ساكورا الياباني

    يتمتع هذا المطعم بأفضل وأشهر الأطعمة اليابانية، ويوجد في مطعم كروان في الطابق السفلي، ونظرًا لأنه يحتوي على أماكن خاصة بالعائلات وأيضًا أماكن خاصة بتجمعات الأصدقاء والعمل فإن هذا يجعله من أفضل المطاعم التي يمكنك زيارتها في جدة، ولقد تم تقديم هذا المطعم على أنه من أفضل المطاعم التي تقدم المأكولات والمشروبات اليابانية في جدة.

    مطعم سويس هاوس

    خامسًا: مطعم سويس هاوس

    على الرغم من أن الطعام في مطعم سويس هاوس مميز إلا أنه يوجد عوامل أخرى التي تجعله من أفضل المطاعم التي يمكنك الذهاب إليها، من ضمنها أن المطعم هادئ جدًا والتعامل به راقي جدًا بطريقة تليق بالزوار، يوجد بالتحديد في شارع الأمير سلطان.

    وجميع الأطعمة التي تجدها به مميزة وتناسب كلًا من الكبار والصغار، هذا بجانب أن أسعار المطعم مميزة ومن أفضل الوجبات التي يمكنك أن تتناولها به هي وجبة الإفطار التي يتم تحضيرها بطريقة خاصة تجعل لها مذاق خاص.

    سادساً: مطعم هاري رامسدن

    لعل تميز هذا المطعم يعود إلى أنه تم بنائه في عام 1928 ميلاديًا وهذا يجعل المطعم عريق جدًا ومميز، وعلى الرغم من أنه يوفر الأطعمة البحرية إلا أنك سوف تتناولها في مطعم هاري وسوف تجد أنك لم تتناولها في أي مكان آخر بهذه الكفاءة، وذلك لأنه يقوم بعمل خلطة سرية كل هذا بجانب أن المكان رائع ويساعدك على أن تشعر بالهدوء والراحة حيث أنه يعتمد على الطراز الكلاسيكي المميز.

    افضل مطاعم جدة للغداء

    أطعمة مميزة في جدة

    يوجد أيضًا العديد من الأطعمة في جدة التي تتميز عن غيرها من المطاعم، والتي تتمثل في الآتي:

    • المطعم الهندي مذاق الزعفران.
    • مطعم القصر الذهبي.
    • مطعم ساوث ستريت.
    • مطعم غازي الحسيني.
    • مطعم ركن جحا.
    • مطعم بيبلوس.
    • مطعم أرومي.
    • مطعم السقالة.

    تابعوا

    افضل مقاهي جدة

    افضل مطاعم الرياض

    افضل مطاعم جدة للغداء


    الزوار شاهدو أيضًا

    كلمات ذات علاقة