تكبير الأرداف - مجلة رجيم

تكبير الأرداف

تكبير الأرداف

محتويات

    تبحث الكثير من النساء عن طرق تساعد في تكبير الأرداف، وذلك لأنها تريد أن يكون جسمها متناسق ومتكامل، وهناك العديد من النساء الذين يعانون من صغر حجم الأرداف، حيث أن الأرداف تعتبر أحد الأسرار الخاصة بأنوثة المرأة، حيث أنه يوجد الكثير من الوصفات والتمارين التي تؤدي إلى تكبير حجم الأرداف.

    أطعمة تساعد على تكبير الأرداف

    يجب أن يتم تناول الأطعمة التي تساعد على تكبير الأرداف بكميات منتظمة، حيث أنه يوجد الكثير من الأطعمة التي تساعد على تكبير منطقة الأرداف، مثل:

    البروتينات

    من الجيد بعد ممارسة التمارين الرياضية التي تساعد على تكبير منطقة الأرداف أن يتم التناول لكمية مناسبة من البروتين، وهناك بعض الاطعمة التي تحتوي على كميات مناسبة من البروتينات، مثل: التونة، الديك الرومي، والبيض، والبقوليات، والدجاج، وأيضاً جبن القريش، والأسماك، واللحوم الحمراء التي تكون خالية من الدهون.

    الكربوهيدرات

    من الضروري أن يتم الإستبدال لتناول الخبر الأبيض وأيضاً المعكرونة، بالتناول للقمح الكامل أو التناول للحبوب التي تحتوي على كمية كبيرة من الكربوهيدرات، حيث أن الكربوهيدرات تساعد في الحفاظ على العضلات التي توجد في منطقة الأرداف، فهي توجد في: الأرز البني، والشوفان، والكينوا، والحبوب الكاملة، وأيضاً البطاطا الحلوة.

    من الجيد أن يتم التناول لكمية مناسبة من البروتينات والكربوهيدرات، ولا يتم المبالغة في التناول لهم لأن ذلك قد يؤدي إلى حدوث بعض المشاكل الصحية.

    الدهون

    إن تناول الدهون الجيدة تفيد كثيراً في تكبير حجم الأرداف، وذلك على عكس الدهون السيئة التي تؤدي إلى حدوث مشاكل صحية، بالإضافة إلى أن الدهون الجيدة تساعد على نحت الجسم وأيضاً تعمل على نزول الوزن، وهي مثل: زيت السمك، واللوز، وزيت الزبتون، والجوز، وزبدة الفول السوداني والتي تكون غنية بالكثير من الدهون الصحية.

    الفواكه والخضروات

    من الضروري أن يتم تناول كمية مناسبة من الخضروات يومياً وأيضاً الفواكه، بالإضافة إلى أنه يجب أن يتم التركيز على تناول الخضروات التي تكون غنية بمضادات الأكسدة، وذلك مثل: السبانخ، والبروكلي، وأيضاً اللفت والكثير من الخضروات الخضراء، حيث أنه من الجيد أن يتم تناول كميات كبيرة منها.

    تكبير الأرداف

    تمارين تساعد على تكبير الأرداف

    من الضروري معرفة أن أكثر الطرق التي تساعد على تكبير الأرداف هي التمارين الرياضية، حيث أنه بدون ممارسة التمارين لا يمكن أن تصل إلى النتيجة المرضية التي تجعل أردافك كبيرة، ومن هذة التمارين:

    تمارين سهلة

    يجب أولاً أن يتم عمل التمارين التي تساعد على تحفيز الجسم لإستقبال بعض التمارين الأخرى، وذلك مثل: القيام بتمارين الجري، أو عمل تمارين cardio ، أو ممارسة تمارين نط الحبل، أو المشي.

    تمرين الجسر

    وبعد ذلك يجب عمل تمرين الجسر، وهذا يتم من خلال الإستلقاء على الأرض وبعد ذلك يتم وضع الذراعي بجانبك ويحب أن تقوم بثني ركبتك، حيث أن يجب أن يتم وضع القدمين مثل عرض الكتفين، ويتم الضغط على كعب الرجل في الأرض وترفع الوركين إلى أعلى، ويتم الضغط على الأرداف ولكن يجب أن يكون الظهر مستقيم، ويجب أن يتم التنفس ببطء عند الرجوع لوضعية البداية.

    تمارين القرفصاء

    وأن من أفضل التمارين هي تمارين القرفصاء، حيث أنه يجب يتم الوقوف والظهر يكون مفرود وبعد ذلك يتم فتح القدمين، ويجب ان تكون مع عرض الكتفين ويتم دفع البطن إلى الداخل، قم بتمديد يدك إلى الأمام وهذا من أجل أن يتم الحصول على التوازن، ويتم النزول للوضعية الخاصة بالجلوس وهذا يتم عن طريق الخفض للنفس، والقيام بثني الركب وهذا لكي تحصل على زاوية قائمة ويجب أن تكون الأرداف متوازية للأض وأيضاً من الضروري أن يكون الظهر مستقيم.

    تمارين الاندفاع

    القيام بعمل تمارين الإندفاع هذا التمرين يكون من أفضل التمارين التي تساعد على كبر الأرداف، حيث أنه يجب أن يتم الوقوف ويكون ذلك بشكل مستقيم مع قدميك، ويتم أخذ خطوة واحدة مندفعة إلى الأمام وبعد ذلك يتم التخفيض الجسم ببطء ويتم الثني للركبة، ويجب أن يكون الظهر مستقيم للغاية وأنه عند الثني للركبة يجب أن تكون مثل ٩٠ درجة.

    بعد الممارسة للتمارين يجب أن يتم التناول للكثير من الأطعمة المفيدة، والتي تساعد في تكبير حجم الأرداف كثيراً، وهذا يكون بشكل غذائي سليم.

    وصفات طبيعية تساعد على تكبير الأرداف

    هناك الكثير من الوصفات الطبيعية التي تساعد على كبر حجم الأرداف، وذلك مثل:

    • وصفة الحلبة

    هي تعتبر من أكثر الوصفات التي يكون لها فاعلية كبيرة في كبر حجم الأرداف، وذلك يرجع لأن الحلبة تحتوي على الكثير من المواد الغذائية والخصائص التي تعمل على تكبير الأرداف.

    مكونات الوصفة: إحضار ملعقتين من الحلبة ويجب ان يكونوا كبار، وملعقتين كبار أيضاً من زيت الحلبة، وكوب كبير من الماء، وملعقة تكون صغيرة من الحلاوة، وأيضا ً ملعقة تكون صغيرة من الخميرة.

    طريقة تحضير الوصفة: يتم اولاً غلي الحلبة مع كوب الماء، وبعد ذلك يتم تصفية ماء الحلبة من بذور الحلبة ويتم وضع باقي المكونات، وبعد ذلك يتم التقليب لها جيداً ويتم تركها لكي تبرد ويتم وضعها على الأرداف، ويجب أن يتم لف الأرداف وتترك طوال الليل، ويتم شطفها بالماء البارد.

    • وصفة زيت الزيتون

    زيت الزيتون يعتبر من أفضل الزيوت التي تساعد على تكبير حجم الأرداف، وذلك لأنه يحتوي على الكثير من المركبات الكيميائية وهذا المركبات تؤدي إلى إفراز الإستروجين، مما يؤدي إلى كبر حجم الأرداف.

    مكونات الوصفة: إحضار ثلاثة ملاعق كبار من زيت الزيتون، وأيضاً إحضار ملعقة كبيرة من زيت الحلبة، وملعقتين كبار من زيت السمسم.

    طريقة تحضير الوصفة: يتم خلط جميع المكونات جيداً حتى يصبحوا خليط متجانس، ويتم دهن منطقة الأرداف بها، ويجب أن يتم تركها لمدة نصف ساعة، ويتم غسلها بالماء الفاتر.

    • وصفة الخميرة

    يجب العلم بأن الخميرة الفورية تساعد كثيراً على الزيادة في تنشيط الدورة الدموية الخاصة بمنطقة الأرداف، وأيضاً تساعد الخميرة الفورية على إفراز الهرمونات الخاصة بهرمون الأنوثة.

    مكونات الوصفة: إضافة ٥ ملاعق من الخميرة الفورية، وأيضاً إضافة ثلاثة ملاعق كبار من السكر، وملعقة صغيرة من الملح، وكوب صغير من السمنة.

    طريقة تحضير الوصفة: يتم خلط جميع المكونات ويتم التقليب لهم جيداً حتى يصبحوا خليط متجانس، وبعد ذلك يتم دهن المنطقة جيداً والتدليك لها بطرق دائرية، ويتم ترك الخليط لمدة لا تقل عن ثلاثة ساعات، وبعد ذلك يتم الغسل لها جيداً.

    حيل تجعل الأرداف كبيرة

    هناك بعض الحيل التي تساعد على ظهور الأرداف بشكل أكبر عن الطبيعي:

    • الكعب العالي: عند الإرتداء للكعب العالي يساعد ذلك في إبراز عضلة المؤخرة، وبالتالي يساعد في كبر حجم الأرداف.
    • الملابس: هناك بعض الملابس التي تساعد على كبر حجم الأرداف، وذلك مثل الإرتداء للبنطال الجينز والذي يكون عالي الخصر.
    • الوقوف والجلوس: عند الوقوف والجلوس يجب أن يكون الكتف مربع، وأن يتم رفع الرأس.
    • المشي: يجب أن يتم المشي بطريقة تجعل الأرداف تبرز، وذلك من خلال شفط البطن للداخل وبروز المؤخرة للوراء.

    وفي النهاية، نكون قد وضحنا الكثير من المعلومات التي تساعد على كبر حجم الأرداف، وأيضاً قمنا بذكر عدة وصفات طبيعية تساعد على كبر حجم الأرداف.

    اقرأ أيضاً

    تصغير الارداف

    تكبير الأرداف


    الزوار شاهدو أيضًا

    كلمات ذات علاقة