القطط في المنام

القطط في المنام، القطط من الحيوانات الأليفة الرائعة التي عشقها الإنسان منذ آلاف السنين، فالقطط حيوان ذكي لطيف، ذكي وسريع البديهة، يشعر بالإنسان وبحالته النفسية من نبرة صوته، وتتفاعل مع ذلك بطريقتها الخاصة حتى أننا في بعض الأحيان نشعر بالخوف  تجاه رد فعل القطط لبعض المواقف الذي قد يشبه رد فعل البشر، علاقة القطط بالبشر تعود إلى أكثر من 5000 عام وذلك ما أكده علماء الصين عندما وجدوا بعض عظام القطط في أحد القرى الصينية التي يعود تاريخها إلى خمسة الاف عام، وإلى الآن ملايين الأشخاص حول العالم يحبون القطط و يستأنسون بها، وقد يري البعض القطط في المنام فما تفسير ذلك.

القطط في المنام

تفسير رؤية القطط في المنام لها أكثر من تأويل، وفي الغالب ما تدل رؤيتها على المشاكل الكثيرة التي يتعرض لها صاحب الحلم وليس من المحمود رؤية القط الأسود في المنام، وهناك قطط صغيرة وكبيرة ومنها الملون ولكل منها تفسيره الخاص.

القطط في الحلم
القطط في الحلم

تفسير رؤية القطط في المنام ابن سيرين

القطط في المنام عند ابن سيرين يدل على جاذبية المرأة وما تتمتع به من جمال، ولكن إذا كان القط لونه أسود، فهذا يشير إلى أعمال السحر والشر والخيانة.

إذا رأت الفتاة العزباء القطة في المنام وكان يحاول أن يهجم عليها وشعرت بالخوف فهذا يدل على أن هناك من يحاول إيذائها في الواقع، ويتربص بها.

تفسير القطط في المنام للعزباء

إذا كان القط ذكر فهذا دليل على الشر الذي يحيط بالفتاة ويجب أن تحترس من الأشخاص المحيطين بها، أما إذا القط أنثي فهذا يعبر عن جمال الفتاة ومدى روعتها وجذبيتها، أما إذا كان القط ذو لون أبيض فهذا دليل على الفرحة والسعادة التي تنتظرها، ونفس التفسير إذا كنت القطط صغيرة الحجم.

رؤية الفتاة العزباء القطط عموما في المنام لا تدل على الخير فهي تشير لوجود صديق خائن لدية أو حاقد، وإذا هاجمها القط أو كان أسود فهذا دليل على أنها ستواجه مشاكل كبيرة.

 

تفسير رؤية القطط في المنام
تفسير رؤية القطط في المنام

تفسير القطط في المنام تأكل لحم

إذا شاهد صاحب الحلم القطط في المنام تأكل لحم فهذا يشير إلى أنه سيواجه ضرر ما، والقطط دليل على الخيانة وللأسف قد تكون من أقرب الناس لديك سواء زوجة أو زوج أو صديق، وقد يحدث أن يخدش القط  صاحب الحلم وهذا دليل على مدى الضرر والأذى الذي يتعرض له.

رؤية قطة تلد في المنام

عندما تلد القطة في المنام هذا دليل على الرزق الواسع الذي ينتظره صاحب الرؤية، ولكن على الرغم من هذا الخير سوف يواجه صاحب الرؤية العديد من المشاكل والحسد لذا يجب أن يهتم بقراءة القران دائما، وتحصين نفسه وأهله بالرقية الشريعة حتى يزول هذا الشر.

تفسير رؤية القطة البيضاء في المنام

رؤية القطة في المنام
رؤية القطة في المنام

تفسير رؤية القطة البيضاء للرجل

إذا شاهد الرجل  قطة بيضاء تقوم بعضة في المنام فهذا دليل على أنه سيواجه عام غير جيد مليء بالمشاكل والخلافات، وقد يدل أيضا على أن هناك إمرأة تحاول أن تؤذيه ويواجه العديد من المشاكل معها، وتدل أيضا على أن هناك من يحاول سرقة منزلة.

تفسير رؤية القطة البيضاء للعزباء

  • قد تشاهد الفتاة العزباء في المنام أنها تتحول إلى قطة، ويكون ذلك دليل على أنها تعيش حالة من القلق على مستقبلها، وتسيطر عليها حالة من الخوف، بجانب أنها تعيش حياة عاطفية مضطربة.
  • تدل أيضا على حالة التمرد التي تعيشها الفتاة ومحاولتها أن تكون مستقلة.
  • تدل على أن صاحبة الرؤية سوف تسمع أخباراً جيدة.
  • تدل أيضا على وجود شخص مخادع في حياة الفتاة العزباء ويجب أن تحترس من ذلك.

تابعوا

تفسير حلم اللالنكي في المنام 

تفسير حلم الكعب العالي 

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق