رجيم البيض والبرتقال

البيض والبرتقال من أهم أنواع الأكلات التي تساعد في إنقاص الوزن، إذ أن البرتقال يساعد في خسارة الوزن 5 كيلو في أسبوع واحد وكذلك البيض له تأثير كبير حيث أنه يعمل على تخليص الجسم من الوزن الزائد، وأيضاً للتخلص من جميع السموم التي تتراكم في الجسم اذا ينصح بإتباع رجيم البيض والبرتقال العديد من أطباء التغذية.

رجيم البيض والبرتقال

رجيم البيض والبرتقال
رجيم البيض والبرتقال

رجيم البيض والبرتقال يعرف في الأساس بإسم الرجيم الكيميائي والذي يساعد كثيراً في التخلص من الوزن الزائد والقضاء على الدهون التي تتراكم في الجسم، وأيضاً يعمل على التخلص تماماً من التخمة والسمنة وهو من أكثر الانظمة الغذائية التي تعمل على التخلص من الشحوم المتراكمة بالجسم.

حيث أن التنوع الخاصة بالأنظمة يتناسب مع طبيعة كل جسم وأن تناول البيض والبرتقال من أهم الأنظمة التي تساعد في القضاء على الوزن الزائد بشكل سريع وهذا ما سوف نقدمه لكم بشكل أوضح في جميع السطور القادمة.

رجيم البيض والبرتقال الكيميائي

يعتمد الرجيم الكيميائي بشكل كبير على تناول ثلاث وجبات أساسية مكونة من فاكهة وهي البرتقال وبروتين وهو البيض، وذلك يكون بنسبة أعلاها البروتين لأنه يساعد في الإحساس الدائم بالشبع والدهون تكون فيه قليلة.

حيث أن هذا الرجيم يساعد كثيراً في إنقاص الوزن 5 كيلو في الأسبوع الأول، ويتم تناول الوجبات الأساسية وهي البرتقال ومعها البيض وأيضاً يتم تناول الثلاث وجبات الأساسية والتي تكون عبارة عن خضروات فقط وهي التي تساعد إنقاص الوزن بشكل كبير.

وفي اليوم الرابع يتم تناول واحد مسلوقة ومعها ثمرة برتقال وهي من الوجبات الأساسية التي تساعد في إنقاص الوزن، وأيضاً من الممكن تناول الخضروات والفاكهة وخاصة البرتقال يكون بكميات مناسبة .

وهي التي تساعد في التخلص من الوزن الزائد وجميع الدهون التي تتراكم في الجسم، وأن البيض والبرتقال من أكثر أنواع الأنظمة الغذائية المفيدة والتي تعمل على انقاص الوزن الكبير وإذابة السمنة الزائدة التي تتراكم في جميع الأجزاء التي توجد في الجسم بشكل كامل.

رجيم البيض والبرتقال فقط

رجيم البيض والبرتقال
رجيم البيض والبرتقال

أنه يتم تناول البيض والبرتقال فقط معاً يساعد في القضاء على الوزن الزائد حيث أنه من أفضل أنواع الرجيم التي تعمل على فقدان 10 كيلو جرام، وذلك لأن البرتقال به بنسبة عالية من الألياف الطبيعية والغذائية التي تعطي الإحساس بالشبع.

وذلك لأنه يحتوى على الفيتامينات خاصة فيتامين سي وهو الذي يساعد في تحفيز الجسم كثيراً على حرق الدهون، وأن تناول البيض المسلوق في هذا النظام بشكل يومي يعمل على إعطاء الجسم البروتين والسعرات الحرارية المميزة.

وأيضاً أن تناول البيض مع البرتقال يساعدان كثيراً في حرق الدهون والمساعدة على الحرق نظراً لأنهم يحتويان على الكثير من العناصر الغذائية المفيدة والهامة للجسم، ويساعد في القضاء على الدهون التي تتراكم في البطن والعديد من المناطق الأخرى التي توجد في الجسم.

وجميع أطباء الأغذية ينصحون باتباع العديد من الأنظمة الغذائية التي تعمل على التخلص من الدهون والذي من أهمها اتباع الرجيم الكيميائي وهو تناول البيض المسلوق مع البرتقال فقط لأنهم من الأشياء التي تساعد كثيراً في فقدان الكثير من الوزن.

نظام رجيم البيض والبرتقال

يساعد هذا النظام في انقاص الوزن من 20 إلى 30 كيلو جرام في الشهر وهو النظام الكيميائي، ويساهم كثيراً في تغير وزن الجسم ومدة بالعديد من العناصر الهامة والتي تساعد في القضاء على الوزن الزائد والدهون التي توجد في المناطق المتفرقة من الجسد.

إذ يساعد في نقص الجسم بشكل حقيقي والتخلص من الدهون وعدم تراكمها في الجسم من جديد في فترات قصيرة، وأيضاً يساعد في احتفاظ الجسم بشكل مثالي والتقليل من السكريات والدهون الضارة، وذلك النظام يكون كالتالي :-

في الأسبوع الأول

  • يتم تناول في الفطور اليومي 2 بيضة مسلوقة  ومعها نصف برتقالة.
  • الغداء عبارة عن فاكهة نوع واحد بأي كمية ما عدا التين والمانجو والموز.
  • العشاء لحم مشوي مفروم أو شرائح ومعه سلطة خضروات.

اليوم الثاني

  • الغداء دجاج مشوي أو مسلوق منزوع الجلد مع طماطم مع ثمرة برتقال.
  • العشاء اثنان بيضة مسلوقة وطبق خضار شريحة توست برتقاله.

اليوم الثالث

  • الغداء قطعة جبن قريش أو جبن منزوع الدسم بأي كمية وشريحة توست وطماطم.
  • العشاء قطعة لحم مشوي مع سلطة.

اليوم الرابع

  • الغداء فاكهة نوع واحد بأي كمية ومن الأفضل يكون برتقال.
  • العشاء لحم مفروم وطبق سلطة.

اليوم الخامس

  • الغداء اثنان بيضة مسلوقة ومعه خضار مسلوق.
  • العشاء سمك أو جمبري مشوي أو علبة تونة خالية من الزيت وسلطة وثمرة برتقال.

اليوم السادس

  • الغداء نوع فاكهة واحد بأي كمية.
  • العشاء لحم مشوي وسلطة.

اليوم السابع

الغداء لحم مسلوق مع طماطم مع خضار مسلوق مع برتقاله.

ريجيم البيض والبرتقال

يعد من أكثر الأنواع الكيميائية التي تسهل في التخلص من الوزن الزائد في أسبوعين فقط ولكن لابد من السير عليه بشكل صحيح، حيث أن البيض والبرتقال من الأطعمة التي تتفاعل وتساعد في حرق الدهون مساعدة الجسم في إزالة جميع الدهون التي تتراكم فيه.

وإذا تم تناول يومياً في وجبة الإفطار أثنان ثمرة من البرتقال و2 من البيض فإن هذا يعمل على التخلص نهائياً من الوزن الزائد بشكل سريع وتناول كميات كبيرة من المياه فذلك يقضي على الوزن الزائد عن الحد.

رجيم البيض المسلوق والبرتقال

رجيم البيض والبرتقال
رجيم البيض والبرتقال

العديد من الدراسات كشفت مؤخراً عن أن البرتقال يساعد كثيراً في التخلص من الوزن، وذلك لأنها من الفاكهة المليئة بالألياف الطبيعية وجميع السعرات الحرارية وهذا بالمقارنة بغيرها من أنواع الفاكهة الأخرى، وهو يحتوى على فيتامين سي المفيد للجسم .

ويساعد في الحرق والعديد من الفيتامينات والمعادن الهامة للجسم، وايضاً البيض هو ملئ بالكثير من البروتينات التي تساعد في حرق الدهون وإنقاص الوزن عند تناولهم مع بعضهم البعض فهذا يساعد في انقاص الوزن سريعاً.

رجيم البرتقال والبيض

يذكر أيضاً أن رجيم البرتقال يعتمد على تناول البيض معه والشاي الأخضر والماء والتوقف عن العديد من الأطعمة الأخرى، وايضاً عدم تناول الأملاح والسكر والقهوة ولكنه لابد أن يتم الأهتمام بهذا الرجيم ولمده أسبوع واحد فقط حتى يتم فقد 5 كيلو جرام من الوزن أثناء أسبوع واحد فقط.

وهذا ما يساعد في التخلص من جميع الدهون التي تتراكم في الجسم بشكل كبير، وهو من أكثر أنواع الرجيم ذات فائدة كبيرة والتي تعمل على القضاء على الوزن الزائد سريعاً.

رجيم البرتقال والبيض فقط

عند البدء في عمل رجيم البرتقال والبيض من السهل أن تتخلصي نهائياً من وزنك الزائد وتراكم الدهون في العديد من المناطق المتنوعة في الجسم، وهذا يكون بإختيار رجيم البرتقال والبيض المسلوق فقط .

وذلك لأنه ملئ بالعديد من العناصر والمصادر وغيرها من السيلينيوم يعتبر من المعادن الهامة والأساسية التي تكون بجانب اليود والذي يتم إفرازه من خلال الغدة الدرقية، وأن البيض به الكثير من الفيتامينات المفيدة لطاقة الجسم وتنشيطه والتخلص من الوزن والشحوم المتراكمة بالجسم.