الجمعة , يونيو 23 2017

«Eye».. كفر حماية للآيفون مع هاتف أندرويد بالخلف

لا بد أنه هناك انقسام بين محبي الهواتف الذكية فكما هناك محبي ومشجعي للفرق الرياضية أصبح هناك عشاق الآيفون يقابلهم عشاق السامسونج أو ربما المتعصبون للأندرويد مهما اختلفت أنواعه ولكن هناك أيضاَ من هو معجب بالطرفين ولكي لا يضطر للاختيار بينهما جاء هذا الكفر المسمى Eye وهو بالأصل مخصص لحماية هواتف الايفون ولكنه يأتي بميزة اضافية وهي وجود هاتف بالجهة الخلفية منه وفيه كافة عناصر الهاتف ويعمل بنظام التشغيل الأندرويد وذلك يعطي الخيار للمستخدمين بالتنقل بين هاتفه الايفون أو هاتف الاندرويد في الخلفية.

هاتف الأندرويد الخلفي يأتي بشاشة 5 إنش أموليد بدقة 1080 :1920 ويعمل بمعالج ميديا تيك MT 6757 ووحدة معالجة مركزية ثمانية النواة وذاكرة الوصول العشوائي الرام 3 جيجابايت والذاكرة الداخلية 16 جيجابايت قابلة للتوسعة حتى 256 جيجابايت مع فتحة micro SD ويأتي بمنفذ سماعات 3,5 mm ونظام التشغيل هو الأندرويد 7,1 الذي يأتي بصورة مثبتة على الهاتف.

هاتف الأندرويد يأتي ببطارية بسعة حجم 2800 ميلي أمبير التي ستشحن الايفون بالتوازي مع استخدام الأندرويد مما سيمد بزمن استخدام الايفون وهناك ملحق للهاتف سيرفع حجم البطارية إلى 10000 ميلي أمبير مما سيوفر الكثير من الطاقة للهاتفين.

الكفر Eye سيكون متوافقاَ مع هواتف الايفون من جيل الايفون 6 وما تلاه ومع نسخ البلس منها وسيكون هناك نسخة منه مخصصة للايفون القادم في شهر سبتمبر القادم على يبدأ سعره من 189 دولار.

وكان مشروع الكفر قد طرح على منصة Kickstarter بهدف جمع 95 ألف دولار لبدء مشروع انتاجه ولكن مع نهاية المدة اليوم يكون المشروع قد جمع 650 ألف دولار مما يؤكد انتاجه ويتوقع وصوله للأسواق في شهر سبتمبر القادم.