أخبار السعودية

شاهد فوز العتيبي تهاجم متابعيها بعد نشر فيديو جريء مع زوجها

وجهت العديد من الانتقادات للناشطة السعودية فوز العتيبي عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب نشر فيديو الدلع مع زوجها، وقد هاجمت فوز المتابعين وقالت أن الرجال يعانون من النقص وقالت عبر تغريدة لها على تويتر شاركت فيه مقطع فيديو لشاعر يهاجم الرجال، ويقول أن الرجولة في العالم العربي مرتبطة بالشنب والعصابة فقط، وأن يخاف منه الناس .

فوز العتيبي تهاجم متابعيها

وقالت فوز في تغريدتها : ” الناس المعقدة اللي لما شافت واحد يشيل زوجته فسرته على أنه خدش للرجولة ترى هو شيء حلو بس عقدة النقص تخليك مسكين تتوجس وتحس بالعار ” .

وقالت أيضا : ” ياخي اللي مثلكم لو بس خويه شاف وجه زوجتك حس بالعار كيف لو شافه وهي يشيلها دُزوا أمها انتم ورجولتك أم ريالين قرفتونا ” .

وقالت فوز أن نشر كل شيء في السوشيال ميديا خطر في ناقشها مع جمهورها، حيث قالت : ” عرض كل شيء بالسوشل ميديا خطير جدًا، نصيحة صادقة والله، الناس بتستقعد وزوجك بعد ماله ذنب بالغثى اللي بيجيه منهم، تقدرين تحصلين على حياة فيها سلام وراحة بال أكثر لو حافظتي على خصوصيتك شوي، أنت مو محتاجة تخاطري وتحطي بيتك وزوجك تحت خطر ضغط السوشل ميديا اللي ياما خربت بيوت ” .

وقالت فوز عن زوجها وهي تصفه بالعقل والحكمة : ” لا وين أحمد عاقل ماطق لهم خبر يوم فتحوا باسمه تاق عشان يطق لهم خبر الحين أنا بس أخاف انهم يلعبون بعقول المراهقين وبكرا يطلعون لنا أجيال معقدين مثلهم ” .

وهذا الهجوم كله بسبب مقطع فيديو نشرته عبر سناب شات، يظهر فيه زوجها وهو يحملها على كتفه وهي تردد : أحمد يشيلني .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق