غرايب و عجائب

تسريحة شعر بنصف مليار دولار!

تم ابتكار تسريحة «شعر وجواهر» مع العارضة داليا غانتر ومصفف الشعر إيمون هيوز والمصور دايفد سليجبر. بعد نسخة العام 1970 التي قام تاجر الألماس لورانس غراف بابتكارها ، وكانت مزينة بما قيمته مليون دولار من الألماس والأجحار الكريمة،

جاءت تسريحة «شعر وجواهر» بحلتها الجديدة مزينة بأروع المجوهرات التي بلغ عددها ٢٢ جوهرة نادرة ومميّزة تتجلى من خلالها حرفية وخبرة دار غراف.

لورانس جراف ، من اشهر العلامات التجارية في عالم المجوهرات الثمينة والالماس. وفي ذكرى تأسيس هذه العلامة الاربعين التي تزامنت ايضا مع افتتاح متجره رقم اربعين في العالم ، اعاد للأذهان صورة التقطت منذ اربعين عاما مضت….

تسريحة شعر بنصف مليار دولار!
تسريحة شعر بنصف مليار دولار!

انها صورة Hair & Jewel التي التقطت عام 1970. هذه الصورة التي احدثت ضجة اعلامية كبيرة لاسم جراف ، حيث ظهرت في الصورة عارضة تزين شعرها بما قيمته مليون دولار من الألماس والأحجار الكريمة.

وها هو بعد مرور 40 عاما تعاد الا الأذهان هذه الصورة من جديد ، تطل علينا العارضة داليا غونثر وهي تزين شعرها باثنتين وعشرين جوهرة من الجواهر النادرة المصنوعة في مقر غراف بلندن، بما في ذلك خاتم ألماس زنة 52.73 قيراط، ومجموعة مختارة من المجوهرات المنحوتة من 550ct Letšeng Star، والألماسة البيضاء رقم 14 بين أكبر الألماسات من هذا النوع التي تم العثور عليها.

تم التقاط صورة Hair & Jewel من قبل ديفيد سليجبر، وقام بتصفيف الشعر آيمون هيوز، أما العارضة فهي داليا غونثر.

الزوار شاهدوا أيضاً :

الوسوم