كيف أجعل حبيبي أو الرجل يحبني

يختلف مفهوم الحب عند الكثير من البشر، وتتساءل العديد من النساء عن كيف اجعل حبيبي أو الرجل يحبني، ولكي يحبك الرجل أو حبيبك يجب أن تتبعي بعض الأشياء التي تجذبه أو تلفت نظرة لكي، ويختلف الحب عموما من شخص لأخر ولكن يؤمن الجميع بأن الحب شيء مقدس وأساس بناء العلاقات في الحب هو الاحترام، لذلك فلابد الحذر من الدخول في علاقات مؤقته أو عابرة أو اعتبار الحب شهوة ونزوة فقط، فهذه الأشياء تفقد الحب للمعنى الأصلي له والذي يمكن أن يسبب للكثيرون فقد الإيمان بالحب، كما أن الشخص عندما يقع في الحب فإنه يعيش في عالم أخر ويقوم بتصرفات غير مفهومه أو مبررة، ويملأ الإحساس بالحب الإنسان بالسعادة لذلك فلا تتلاعب بمشاعر الآخرين حتى لا تؤذي مشاعرهم وتجعلهم يفقدون الإيمان بوجود الحب .

كيف أجعل الرجل يحبني

إن الحب عموما هو شعور متبادل بين شخصين الرجل والمرأة، ويجب أن يبذل الطرفين بعض المجهود أو الأشياء التي تحافظ على استمرار هذه الحب، لذلك فيجب على المرأة دائما أن تفعل أشياء تجعل الرجل يتعلق بها أكثر ليستمر الحب بينهم، والعكس صحيح أيضا فيجب أن يفعل الرجل نفس الشيء اتجاه المرأة التي يحبها، ويتحكم بالحب بعض العادات والتقاليد التي لا يمكن إنكارها أو مخالفتها، فعلى سبيل المثال في بعض المجتمعات العربية لا يحبذ أن تعترف الفتاة بحبها للرجل الذي تحبه .

حيث يعتبرها البعض إهانة أو قلة تقدير لذاتها، لذلك فيكون من الصعب على الفتاة أن تبدأ هي في الاعتراف بذلك وتريد من الرجل أن يعترف بحبه أولا، فمن الطبيعي أن تكون الفتاة خجولة ولديها حياء لذلك تنتظر من الرجل أن يعترف بإعجابه لها أولا، ولكن هناك بعض الطرق التي يمكن للفتاه التعبير عن إعجابها بالرجل دون أن تقولها بطريقة صريحة ومباشرة، وهذه الطرق التي يمكن للفتاة التعبير بالإعجاب لشخص ما هي :

  • إظهار أنوثتها

يجب على الفتاة أن تهتم بنفسها وتظهر جمالها وحسنها، وذلك بإظهار أنوثتها ولكن دون صخب أو التصرف بشغب على الغير المعتاد، ولكن إظهار الأنوثة بطريقة طبيعية وتلقائية من دون التصرف بتصنع أو صفات غير لائقة، كما يجب أن تكون مشيتها طبيعية دون محاولة الابتذال لتظهر أنوثتها ولكن المشي يكون على استحياء وبطريقة طبيعية .

  • التعرف على الشخص

لجذب شخص يجب أن تهتمي حول ما هي هواياته المفضلة، أو الأشياء التي يفضلها ويحبها والأشياء التي يكرهها هذا الرجل، ثم بعد ذلك الاهتمام بالأمور التي يحبها مثلا تبدي إعجابك حول فريق كرة القدم الذي يشجعه، أو عن مدى حبك لنوع الطعام المفضل له، فهذه الطريقة تجعل الرجل بنسبة كبيرة يقع في حب الفتاة، ويمكن أن يريد الرجل بدء هذه العلاقة بالصداقة حتى يتأكد من مشاعره أو مشاعر الفتاة .

  • الابتعاد عن الأمور المادية

يجب أن تكون علاقة الحب خالية من المصالح أو الأمور المادية ليتأكد الرجل أن هذا الحب حقيقي، فالحب هو إسعاد الشخص ومساعدته على تحقيق الأشياء التي يحبها، ويجب أن يبتعد الحب عن الأمور المادية فإذا كان الحب مشروط فلا يعتبر حب وإنما مصلحة، كذلك لا يجب أن يكون هناك مطامع شخصية أو أمور تفسد المسمى الرئيسي للحب .

  • المغازلة

إن المغازلة أسلوب رائع في إيصال حبك أو إعجابك لأحد ما، ويكون ذلك الغزل عن طريق إلقاء كلمات تشبه كلام الشعراء، ولكن المغازلة للرجل تختلف على سبيل المثال قومي بمغازلته عن طريق سؤاله لماذا هو متعب، أو يبدو أنه حزين اليوم وقومي بسؤاله عن السبب وعن أحواله وما الذي يحزنه، أو انك تشعرين بانه في مزاج جيد وقومي بسؤاله أيضا لماذا هو سعيد وابتسمي ليشعر انك سعيدة لرؤيته سعيد .

  • فعل الأمور التي يحبها

الرجال يحبون الهدايا كثيرا خصوصا إذا كانت أشياء يحبونها، لذلك يمكنك إظهار حبك عن طريق إهدائه بعد الأشياء التي يحبها، كالعطر الخاص به أو يمكنك تقديم شيء يجعله يتذكرك كصورة له، أو يمكنك أن تدعوه إلى مكان يحبه ويفضل الجلوس به فهذه الأشياء تجعل الرجل يعجب بالفتاة ويتذكر كل أوقاته معاها، وذلك لأنها تترك أثرا لطيفا عليه .

  • الانتباه إلى ردود أفعاله

يجب أن تنتبه الفتاه إلى ردود فعل أو طريقة تعابير وجه الرجل الذي تحبه، فعلى سبيل المثال إذا رأت الحبيب ينظر لها نظرة رومانسية أو نظرة إعجاب فيجب أن تعطي رد فعل بسيط مثل ابتسامة بخجل أو النظر إلى اسفل مع ابتسامة لطيفة، وتتجنب تماما الضحك الصاخب أو رد الفعل المبالغ به، حيث يمكن أن يعتبرها الرجل جرأة ويكره معظم الرجال أن تكون الفتاة جريئة .

  • تقديم المساعدة

يمكن للمرأة تقديم المساعدة إلى الرجل الذي تحبه، حيث أن الزوج أو الحبيب يكون في حاجه إلى المساعدة في بعض الأحيان حتى إن لم يظهر ذلك، لذلك عندما تبذل الفتاة جهدها في تقديم مساعدة له في أمر ما يزعجه أو تبحث عن طريقة مختلفة لجعله يتخطى التفكير في الأمر فهذا يزيد من حب الرجل لها .

  • ارتداء ملابس أنيقة

إن أول ما يلفت الرجل للمرأة هو مظهرها فإذا بدا مظهرها أنيق يمكن أن يعجب بها الرجل، لذلك ينصح الخبراء النساء دائما بارتداء الملابس الأنيقة والمميزة التي تدل أو تظهر شخصيتها أو تظهر جمالها، فإن جمال الفتاة ينعكس في عيون الآخرين عندما تكون ذات مظهر جذاب .

  • الابتسام في وجه

إن الابتسامة هي أولى الطرق التي تجعل الفتاة تكسب ود وحب الرجل، حيث أثبتت الدراسات أن معظم الرجال يقعون في حب الفتاة من ابتسامتها، لذلك ما يلفت انتباه الرجل هو ابتسامتك الجميلة والحقيقية الغير مبالغ بها، لذلك تجنبي تماما أن تضحكي أو تبتسمي وانتي لا تريدي ذلك لكي تجنبي الاصطناع تماما، كما يجب أن تظهري بعض الاهتمام عندما يقول شيء مضحك .

  • تقديم الاحترام

يمكن للرجل أن يقع في غرام الفتاة عندما تظهر الاحترام له، ويكون ذلك من خلال بعض التصرفات التي تتبعها الفتاه، على سبيل المثال إظهار الاحترام له عن طريق الجلوس بقربة إذا كنتم في مكان مع مجموعة من الأشخاص، أو معاملته بطريقة لطيفة أو مجاملته والثناء على ملابسة أو مظهره الجذاب، أو التحدث بالكلام اللطيف الذي يغمر الرجل بالسعادة مثل قول أنا أحب أن أكون معك، أو أنا أحب الجلوس بجانبك، أو أحب ابتسامتك عندما تضحك على شيء، ويمكن إرسال الرسائل له عن طريق البريد الإلكتروني أو محادثته عبر الهاتف .

علامات تدل على حب الرجل للفتاة

يعبر الرجل عن حبه ببعض الطرق أو التصرفات فمن طبع الرجل عدم الاعتراف بالحب عن طريق قول أحبك، وقد أكد علماء النفس على وجود علامات تدل على حب الرجل دون الاعتراف مباشرة، وهذه العلامات هي :

  1. من عادة الرجل أن يختلس النظر إلى الفتاة التي يحبها عندما تتحدث دون أن يلفت الانتباه لذلك، لأنه من طبع الرجل أن يكتفي بنظرات العين بدلا من قول أحبك مباشرة .
  2. الاحتفاظ بالأشياء التي تخص الفتاة التي يحبها كصور لها على هاتفه، أو الاهتمام بأشياء تخصها .
  3. يرغب الرجل حين يحب أن يعرف كل الأمور التي تخص حبيبته كالطباع أو التصرفات التي تتعامل بها، أو أصدقائها المقربين، أو الطعام الذي تحبه والطعام الذي لا تحبه، فسؤال الرجل عن هذه الأمور دليل على حبه واهتمامه بالفتاة .