كيفية اختيار ألوان أحمر الشفاه للعروس حسب لون بشرتها

لكل عروس يصعب عليها أن تختار لون أحمر الشفاه في يوم عرسها، ولكن مع إنتشار خبراء التجميل أصبح لديهم المعرفة التامة في اختيار لون أحمر الشفاه يتناسب مع لون بشرة العروس، فلون أحمر الشفاه لابد أن يكون متناسب من لون بشرة العروس، لأنه وجه كل عروس وهو الذي يظهر العروس في يوم عرسها، لذا لابد من التعرف على لون الروج الذي يوضع للعروس حتى تظهر بإطلالة رائعة، فعليكِ متابعة هذه المقالة للتعرف على ألوان أحمر الشفاه المتناسب مع لون كل بشرة والذي يجعلها متألقة في هذا اليوم الذي تحلم به كل فتاة.

كيفية اختيار ألوان أحمر الشفاه للعروس

نتعرف على خطوات بسيطة تساعدك في اختيار لون أحمر الشفاه المناسبة لكل عروس:

ألوان أحمر الشفاه

  • لون أحمر الشفاه المثالي

منذ فترة بسيطة ظهر اللون الوردي والروز والأحمر، ولكن كل لون لابد أن تختاره العروس بدقة قبل وضعه على الشفاه، وذلك يتوقف على لون بشرة العروس ولون الميكب الذي زين بها العروس، حيث لون البشرة لابد أن يتناسب مع لون الروج، حيث أن البشرة السمراء لا يتناسب مع لون الروج الروز أو الوردي، فلابد من إختيار لون هادئ مع البشرة السمراء كاللون الأحمر ودرجاته.

  • أحمر الشفاه بلون الجلد

ظهر مؤخراً لون الروج بلون الجلد، حيث يحرص العديد من العرائس على وضعه في ليلة عرسها لتظهر أكثر تألق وجاذبية، حيث أن هذا النوع من الروج يتناسب مع البشرة البيضاء ولا يظهر على البشرة السمراء، ولكن لابد قبل إختيار هذا النوع من الروج لوضعه في تلك الليلة أن يكون لدي خبيرة التجميل الخبرة في هل يتناسب معكي هذا اللون من أحمر الشفاه أم لا.

  • أحمر الشفاه باللون الوردي ودرجاته

اللون الوردي يعطي للمرأة أطلالة وتألق خاصة في ليلة عرسها، حيث أن هذا اللون يتناسب مع درجات لون البشرة، فيوجد درجات اللون الوردي الغامق يتناسب مع البشرة البيضاء ودرجات اللون الوردي الفاتح يتناسب مع البشرة السمراء.

  • أحمر الشفاه باللون الأحمر

اللون الأحمر مثل اللون الوردي يتناسب مع الكثير من ألوان البشرة، حيث يوجد درجات اللون الأحمر يتناسب مع البشرة البيضاء ودرجات الأحمر الغامق يتناسب مع البشرة السمراء والقمحية.

أختيار ألوان أحمر الشفاه المتناسبة مع أنواع البشرة

يوجد بعض الألوان من أحمر الشفاه التي تتناسب مع البشرة البيضاء وأخر مع البشرة العادية والبشرة الداكنة ومنها:-

ألوان أحمر الشفاه

  • البشرة البيضاء

جميع السيدات أصحاب البشرة البيضاء لابد من أن تتعرف على ألوان أحمر الشفاه الذي يتناسب مع بشرتهم، فأكثر ألوان أحمر الشفاه التي تتناسب مع هذه البشرة هو اللون الأحمر ودرجاته مثل الفوشيا والروز، فلا يتناسب مع هذه البشرة ألوان أحمر الشفاه الغامقة.

  • البشرة العادية

هذه البشرة لابد من التعرف على ألوان أحمر الشفاه التي تتناسب مع البشرة العادية، وهي نوع من البشرة التي يكون وسط ما بين البشرة البيضاء والبشرة السمراء، فهذه النوع من البشرة يتناسب معها لون أحمر الشفاه باللون الأحمر والروز ودرجات الألوان الفسفورية مثل اللون البرتقالي ودرجاته.

  • البشرة السمراء

هذه النوع من البشرة لابد من أن يتم التعرف على لون أحمر الشفاه المناسب لها حتى تظهري متألقة وجذابة في يوم عرسك، حيث يتناسب مع البشرة السمراء اللون الأحمر وجميع درجاته، واللون الفوشيا والروز ويجب البعد تماماً عن وضع جميع ألوان أحمر الشفاه الفاتحة، جميع درجات الأحمر والروز الفاتحة.