أسلوب الحياة

افكار هدايا عيد الأم مؤثرة ومعبرة

اقترب عيد الأم ونسعى جاهدين لشراء هدية تعبر عن المحبة ومكانة الأم المميزة في حياتنا وفي قلوبنا، فالهدية عبارة عن رسالة تعبر عن المشاعر كما أنها تساعد على صناعة السعادة والبهجة، وهناك عدد كبير من الأساليب والطرق لتقديم الهدايا لذلك اليوم سنتناول معكم افكار هدايا عيد الأم مؤثرة ومعبرة.

أفكار هدايا عيد الأم مؤثرة ومعبرة

لطالما منحتنا الأم العطاء والمودة وظلت وستظل من أجمل النعم الموجودة في الحياة فهي الهدية الأعظم في حياتنا، كما أن الأم السبب الرئيسي لرسم الابتسامة على وجوهنا لذلك من المهم أن نهديها هدية تليق بها في عيد الأم، وبالفعل قد جمعنا لكم أفضل الأفكار للهدايا التي يمكن أن تقدمها إلى والدتك في عيد الأم.

أفكار هدايا عيد الأم
أفكار هدايا عيد الأم

الهدية وفقاً لشخصية الأم

لكي يكون اختيار الهدية سهل فقد قسمنا أفكار الهدايا إلى مجموعات بناءً على شخصية الأم، فيجب أن تشتري لوالدتك هدية تعكس اهتماماتها وشخصيتها لكي تفرح بها كثيراً، وإليكم الهدايا حسب شخصية الأم:

 هدايا للأم المهتمة بالتكنولوجيا

الأم العملية دائماً ما تجدها مهتمة بالأشياء التي تساعدها على إنجاز عملها لذلك يمكن شراء هاتف ذكي أو لابتوب بإمكانيات حديثةـ أو يمكن شراء فلاش ميموري أو المعدات الحديثة لصنع القهوة والشاي، والمرأة العملية أيضاً تحتاج لحذاء وحقيبة مريحة لذلك يمكن اللجوء إلى أحد هذه الأفكار.

 هدايا للأم التي تهتم بمظهرها وأناقتها

نجد أن الكثير من الأمهات يهتمون بمظهرهن كثيراً وفي هذه الحالة ستكون الهدية مبتكرة جداً ومختلفة كثيراً عن الهدايا التقليدية الشائعة، فمن الهدايا التي بمكن تقديمها مجموعة من العطور ذات الرائحة المميزة أو مجموعة من الاكسسورات الأنيقة، أو دعوة لقضاء وقت ويوم ممتع داخل منتجع صحي أو داخل مركز تجميل من أجل العناية بالبشرة والشعر والجسم، أو يمكنك منح الأم اشتراك للجيم لمدة شهر، أو يمكن شراء مجموعة من الملابس المناسبة لفصل الربيع فكل هذه الهدايا ستجعلها تشعر بالسعادة لأنها محل اهتمامها.

 هدايا للأم التاي تحب المطبخ

هناك مجموعة من الهدايا التي يمكن شرائها للأم التي تحب المطبخ مثل شراء فرن كهربائي أو عصارة فواكه أو عجانة كهربائية أو شراء كاسات وعلب أنيقة لتقديم الطعام، أو يمكن شراء ثلاجة أو ميكروويف لو كان هناك إمكانية مادية فنحن نؤكد لكم أن هذه الهدايا ستجعل الأم تشعر بفرحة كبيرة وستجعلها أيضاً تشعر أن أبنائها يهتمون بما تفضله.

أفكار هدايا عيد الأم 2020
أفكار هدايا عيد الأم 2020

 هدايا للأم التي تحب الأعمال اليدوية

إن كانت والدتك من محبين القيام بالأعمال اليدوية فيمكنك شراء ماكينة خياطة لها أو شراء مجموعة من الإبر الخاصة بالكروشيه أو شراء مجموعة من الخيوط لصناعة الملابس الأنيقة، أو يمكنك الاشتراك لها في ورشة لتعليم الخياطة من أجل أن تكسب المزيد من المهارات.

 هدايا للأم التي تحب التسوق

إن كانت والدتك عاشقة للتسوق فيمكنك أخذها في جولة ممتعة في المولات والمحلات التجارية التي تقع في منطقتك وجعلها تشتري كل ما ترغب به، فنؤكد لك أنها سوف تشعر بسعادة كبيرة لأنها قامت بفعل ما تفضله.

 هدايا للأم التي تحب الديكور

إن كانت والدتك من محب الديكور والتغيير دائماً في المنزل فاشتري لها مفارش أنيقة أو مجموعة من المفروشات والاكسسورات الخاصة بالمنزل، أو احضر لها عامل دهان لكي يقوم بتغيير دهانات المنزل على ذوقها أو اشتري لها ستائر جديدة فهذا سيشعرها بفرحة كبيرة ونضمن لكم ذلك.

افكار هدايا عيد الأم مؤثرة ومعبرة
افكار هدايا عيد الأم مؤثرة ومعبرة

أفكار رائعة لهدايا عيد الأم

لقد منحتنا الأم الحياة طوال عمرها لذلك شراء هدية بسيطة لها لن يقدر ما فعلته لنا طوال سنوات عمرها، لذلك من المهم هدايتها أشياء تليق بها، وهناك عدد كبير من الأفكار التي يمكن الاعتماد عليها لشراء هدايا عيد الأمن ومن ضمن هذه الافكار ما يلي:

 الزهور

جميعنا نعلم أن النساء جميعهم بدون أي استثناء يعشقن الزهور لذلك يمكن اختيار مجموعة من الزهور الأنيقة من حديقة المنزل أو من الأفضل ان يتم شرائها من متجر الزهور كما يتم ترتيبها بشكل متناسق ووضعها باقة عطرة جميلة، أو يمكن صنع إكليل الزهور ذات الرائحة الذكية مع شراء بطاقة معايدة وكتابة بعض الجمل التي تعبر عن مدى الحب الكامن للأم.

 بطاقات المعايدة

على الرغم من أنها هدية بسيطة جداً لكن لكنها تعبر عن مدى الحب التي تشعر بها تجاه والدتك، ومن الأفضل أن يتم كتابة الرسالة بشكل عفوي وتلقائي زيمكن تزيين بطاقة المعايدة بالألوان وتزيينها بالقلوب، ويمكن شراء بطاقات المعايدة من المكتبات.

 القسائم الشرائية

من الممكن إنساء كتاب للكوبونات والقسائم التي تفضلها والدتك مثل قساء للتنظيف وقسائم لوجبات الطعام أو وضع الكوبونات الخاصة بشراء الكتب أي وضع كل الكوبونات بكل المجالات التي تفضلها والدتك.

 الحلويات

إن كانت والدتك من عشاق تناول الحلويات فبكل بساطة يمكن تحضير قالب حلوى بيدك أو شراء قالب كيك ومجموعة من الحلويات من المتاجر المتخصصة لها.

 المجوهرات

الكثير من السيدات يفضلون اقتناء المجوهرات والاكسسورات من أجل التزيين بها وارتدائها في المناسبات المهمة، ويوجد في المتاجر الكثير من التصاميم الخاصة بالحلى والاكسسورات لذلك يمكنك شراء مجموعة منها ومثال عليها الأقراط والخواتم والقلادات وغيرهم.

 أدوات التجميل

يمكنك الاعتناء بجمال والدتك من خلال شراء مجموعة من المستحضرات التجميلية لأن جميع النساء بدون أي استثناء يعشقن مستحضرات التجميل وأدوات الميكب لذلك يمكنك شراء مجموعة من المستحضرات الخاصة بالعناية بالشعر أو البشرة أو شراء مجموعة من الزيوت الخاصة بالاستحمام التي تساعد على ترطيب الجسم  والاسترخاء والتخلص من القلق والتوتر.

 كتاب للتدوين

عدد كبير من الأمهات يعشقن مشاهدة برامج وصفات الطهي لذلك يمكنك شراء كتاب مميز لكي تتمكن من تدوين الوصفات به أو شراء كتاب خاصة بكتابة المذكرات.

 عشاء خارج المنزل

من الهدايا المبتكرة أن تأخذ والدتك من أجل العشاء خارج المنزل فهذا من أجل تغيير الروتين اليومي لها فبدلاً من أن تحضر هي الطعام خذها لمطعم يقدم مأكولات شهية ومختلفة وستشعر بالسعادة.

أفكار هدايا
أفكار هدايا

عبارات جميلة بمناسبة عيد الأم

مع الهدية يمكن شراء بطاقة معايدة وكتابة بعض الكلمات الرقيقة التي تعبر عن مدى الحب والامتنان للأم، ومن ضمن هذه العبارات ما يلي:

  • عندما أخاف ألجأ إليها، وعندما أفرح أذهب إليها وعندما أحتاج أحداً لا أجد سواها، فكيف لي أن لا أعطيها في عيدها كل الحب. أمي لا يوجد ما يكفي من العناق والقبلات لكي تظهر لك كم أنا أحبك.
  • أمي يا قلباً من وفاء، يا أصل كل الوداد، مهما وصفت ومهما قلت فيك زود، أبقى بحقك مقصر أمام رب العباد، لولاكِ يا أمي ما كان لي بالدنيا وجود، وهل أنساكِ يا أمي بأحلى الأعياد، عيدكِ يا أمي هو فرحة كل من في الوجود.
  • أنا لا شيء دونك، فأنتِ من علّمتني القراءة والكتابة والمشي والقفز واللعب، العديد والعديد من الأمور، شكراً على كلّ شيء، أتمنى لكِ عيد أمٍ سعيد.

تابعوا

عبارات رقيقة في حب الزوجة

نصائح في فترة الخطوبة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق