جوالات و تكنولوجيا

IFLIX تطلق خدمة مشاهدة الفيديو حسب الطلب في الشرق الأوسط

انطلقت خدمة الاشتراك بالفيديو عند الطلب في أسواق “iflix”، أمس في ثمانية بلدان في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا هي: المملكة العربية السعودية والأردن والعراق والكويت والبحرين ولبنان ومصر والسودان، بحسب موقع “تك وورلد”.

وتوفر الشركة الآن تجربة اشتراك مجانية لمدة 30 يوما للمشاهدين في تلك البلدان؛ ما يتيح لهم خيارات غير محدودة لمشاهدة الآلاف من أفضل الأفلام والبرامج التلفزيونية في العالم على أي جهاز لديهم، دون الحاجة إلى إدخال معلومات بطاقات الائتمان.

وتهيمن الخدمة على عدة دول في شرق آسيا مثل ماليزيا والفلبين، حيث تمت مشاهدة أكثر من ستة مليارات دقيقة في 10 دول منذ إطلاقها قبل أقل من عامين.
ويبلغ إجمالي عدد موظفي الشركة العالميين 700 موظف ينتشرون في 24 مكتبًا حول العالم، ويشمل ذلك مقرها الإقليمي الجديد في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا في دبي.

وتقدم iflix حاليًا- في 18 سوقًا في آسيا ومنطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا للمستهلكين- مكتبة واسعة من أهم أفلام هوليوود والبرامج التلفازية والأفلام الآسيوية والمحلية والعروض الأولى الحصرية، والبرامج الحائزة على الجوائز.

ويتيح كل اشتراك دخول ما يصل إلى خمسة أجهزة إلى الخدمة، ويشمل ذلك الهواتف الذكية والحواسيب النقالة، والحواسيب اللوحية وأجهزة التلفاز؛ لمشاهدة المحتوى في أي مكان وزمان.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock