بالصور .. فتاة لم تغسل شعرها ل20 عاما والنتيجة تبهر العالم

انتشرت صور مثيرة لشعر فتاة يتميز بالطول والصحة والكثافة، ولكن ما أعلنت عنه الفتاة التي تدعي برايتون كان الصدمة الكبرى التي يتلقاها العالم مما جعلها الأشهر في السوشيال ميديا “شبكات التواصل الإجتماعي” خصوصا علي الإنستغرام.

برايتون هي فتاة تعيش في جنوب شرق بريطانيا تبلغ من العمر 32 عاما فقط، ويبلغ طول شعرها حوالي مترين والشئ الأغرب بأنها لا تفعل أي شئ للحفاظ عليه هي فقط تقوم بتمشيطه!!

 

متي  توقفت برايتون  عن غسل شعرها؟

بالصور .. فتاة لم تغسل شعرها ل20 عاما والنتيجة تبهر العالم

 

كعادة أي فتاة بدأت كلوني بقص شعرها كل شهر منذ أن كانت صغيرة ولكنها في عمر السادسة توقفت تماما عن قص شعرها، و خلال تصريحها إلي موقع أودتي سنترال، انها كانت دائما في عمر 13 عاما ترفض غسل شعرها بالشامبو والبلسم لما يسبباه من جفاف، وأكملت تصريحتها المثيرة وقالت كنت في ذلك السن شعري طويل يصل إلي خصري تقريبا وحينها توقفت تماما عن غسل شعري.

وأكدت كلوني انها لا تستخدم أي منتج من منتجات تغذيه الشعر أو حتي تسيهله أو تطويله أو تقويته، وقالت انا لا أفعل أي شئ لشعري سوا تمشيطع بشكل يومي لأكثر من مرتين فقط ولا أستعمل أي نوع من الزيوت أو المنتجات.

وصرحت كلوني بأنها تلجأ إلي تجديل شعرها ليتحول إلي ضفيرة كبيرة حتي يقصر ويسهل عليها عملية المشي والحركة، ولكن أوضحت ان هذه العملية ليست سهلة كما يبدو بل أنها تستهلك حوالي وقت طويل للغاية ولا يمكنها عمل تلك الضفيرة بمفردها حيث يحتاج الامر إلي أثنين من أصدقائها لمساعدتها ويحتاج من نصف ساعة إلي ساعة تقريبا حتي يتم الإنتهاء من التجديل لتسهيل عملية حركتها وخروجها وكذلك حركة المشي.

بالصور .. فتاة لم تغسل شعرها ل20 عاما والنتيجة تبهر العالم
بالصور .. فتاة لم تغسل شعرها ل20 عاما والنتيجة تبهر العالم

وقد أوضحت الفتاة ذات الشعر الرائع أنها كانت في الشهور القليلة الأولى من عدم غسل شعرها بالماء او الشامبو او البلسم بأنها أصيبت بالقشرة في فروة الرأس الامر الذي نتج عنه حكة شديدة للغاية في فروة الرأس بطريقة جنوني حيث أنها وصفت الامر أنها في بعض الأحيان لم تستطع النوم لعدم قدرتها علي السيطرة علي الحكة الزائدة عن الحد كما انها شعرها في أول 6 شهور من عدم غسله أصبح دهنيا جدا وملئ بالزيوت في فروة الرأس الامر الذي بدا واضحا علي أطراف شعرها وجعله رطبا يشبه الشعر المبلل.

ولكن مع مرور الوقت اختفت كل تلك العوارض تماما وأصبح شعرها يطول سريعا، حيث أنها تعمل علي تمشيطه من مترين إلي ثلاثة روميا وتحتاج إلي المساعدة حتي في تمشيطه لجعله بهذا المظهر المميز والجذاب للبعض.

بالصور .. فتاة لم تغسل شعرها ل20 عاما والنتيجة تبهر العالم
بالصور .. فتاة لم تغسل شعرها ل20 عاما والنتيجة تبهر العالم

وأكملت كلوني حديثها موضحة ان الشامبو والبلسم المنتشر في الأسواق والمستحضرات العناية بالشعر كتقويته وزيادة طوله، كلها تحتوي علي مواد كيميائية تعمل علي إرهاق الشعر وكله جاف تماما وهايش وترفع من نسب إصابته بالتساقط والتقصف ولكنها الآن فخورة بشعرها مما جعلها تنشر صور بشكل يومي لها علي الإنستاغرام.

أكدت هذه الفتاة الرائعة أكثر من مرة بأنها متوقفة تماما عن قص شعرها منذ أن كانت في السادسة من عمرها، وقد توقفت تماما عن غسله بأي ماء او أي نوع من أنواع المنظفات منذ ان تمت 13 عاما، لتعيش الآن حياة رائعة بشعر خيالي يشعر الموجود في روايات الأسطورة حيث شبها الجميع بالشخصية الكرتونية الشهيرة “روبنزل” التي تتميز بشعرها الطويلة عن الحد والتي كانت تعمل بتجديله لتستطيع المشي والحركة بسن البلاد بسهولة، وساعدها علي ذلك مجموعة من الفتيات الصغيرات وهر ذلك في فيلم كرتوني شهير.

 

 

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق