تفسير حلم الكعب العالي

تفسير حلم الكعب العالي في المنام من الأمور التي تنتبه إليها السيدات وقد تظهر لهم كثيرا في الأحلام، الأحذية تتواجد بمقاسات مختلفة للكعب ومنهم من لا يملكون كعب من الأساس، بينما الأحذية ذات الكعب العالي تحوز على إعجاب كثير من الفتيات والسيدات ومنهم من تتمكن من ارتدائها ومنهم من تواجه مشاكل معها; خاصة إذا كانت طويلة القامة لكن ماذا عن  تفسير حلم الكعب العالي في المنام واختلاف التفسير من سيدة إلى فتاة أو رجل حتى.

تفسير حلم الكعب العالي في المنام

الكعب العالي بصفة عامة عندما يظهر في الحلم قد يشير إلى فرصة قادمة للسفر، أو يشير إلى وجود رغبة كامنة في الشخص الحالم برغبته في السفر، ويوجد دلالات وتفسيرات أخرى تشير إلى أن الحالم سيواجه بعض المشاكل وايضا سيجد من يساعده في حلها وهو أحد الأقرباء.

تفسير حلم الكعب العالي للعزباء

الفتاة العزباء التي ترى في المنام أنها لا ترتدي أي نوع من الأحذية في قدميها، وتتجول حافية قد يدل ذلك على وجود الهموم بحياتها والكرب الذي قد تشعر به، فإن الحذاء في المنام إذا وجد يدل على الطمأنينة والشعور بالأمان على عكس عدم ارتدائه تماما.

إذا راود الفتاة العازمة حلم ترتدي به حذاء جديد فإن ذلك قد يعني اقترابها من الحصول على ترقية إذا كانت موظفة، أو تمكنها من شغل وظيفة جديدة، أو أنها قد ترزق بالارتباط خلال فترة قريبة، بينما رؤية الحذاء ذا الكعب العالي في المنام يعني تحصيلها المراتب الأولى في التعليم أو أنها ستتزوج من رجل يعمل بمركزعالي.

الألوان في الحلم تحمل هي أيضا تفسيرات ودلالات، لأن رؤية الفتاة حذاء ذا كعب عالي لونه أحمر يشير إلى أقتراب الأفراح ومشاعر الحب من حياتها في الواقع، بينما حذاء الكعب العالي بلون أسود فيشير إلى تمكنها من الزواج برجل يملك الكثير من المال، ويعمل بأحد الوظائف المرموقة.

تفسير حلم الكعب العالي للمتزوجة

الحذاء العالي عندما يظهر للمتزوجة في المنام فهو يعني أنها تحيا حياة زوجية هادئة وتشعر بالأمان والاطمئنان.

إذا رأت المتزوجة أنها تقوم بشراء حذاء بكعب عالي، أو أنها قد اشترت بالفعل حذاء جديد بكعب مرتفع فإن ذلك الحلم قد يشير إلى حملها عما قريب، وإذا كان ذلك الحذاء تصميمه جميل فإن هذا يعني زيادة رزقها في المال، والاستقرار بحياتها الزوجية.

الحذاء بالكعب العالي في الحلم قد يحمل مشاعر مزعجة أو مشاعر مريحة فإذا كانت المرأة المتزوجة رأت هذا الحلم وروادها الشعور الأخير فإن لك يعني أن زوجها يتمتع بطابع حسن ويخاف الله ويحبها كما هي تحبه.

تفسير حلم رؤية الكعب العالي الأبيض

الحذاء أبيض اللون ذو الكعب العالي عندما يظهر في رؤية إحداهن فهو يعني أنها ستحصد المراكز العالية في العمل أو التعليم على أرض الواقع، وقد يعني ايضا أنها ستتزوج إذا كانت ما زالت عازبة، بينما للمتزوجة يعني حملها، وإذا ظهر نفس الحلم إلى رجل فهو دلالة على خير كما للمرأة.

رؤية الحذاء ذو اللون الأبيض في المنام، قد يعني الصفات التي يتحلى بها الرائي، فإن ذلك اللون يعكس مشاعر الصدق التي يتحلى بها والقلب اللين والخلق الحسن وتطبيق شعائر الله، سواء كان من يحلم رجل أو إمرأة.

تفسير حلم إنكسار الكعب في المنام

الكعب المكسور في المنام هو تقريبا من الرؤى الغير مبشرة بالخير والتي قد يدل على معاناة الرائي من الابتلاءات أو من الهموم ومشاعر الحزن، بينما قد تختلف الرؤية للرجل الأعزب فتكون دليل على الزواج.

تابعوا

تفسير حلم الشعر في المنام

تفسير حلم الحادث