تفسير حلم الكحل في المنام - مجلة رجيم

تفسير حلم الكحل في المنام

تفسير حلم الكحل في المنام

محتويات

    الكحل من الوسائل التي تستخدمها الكثير من النساء العربيات على وجه التحديد منذ عقود قديمة، لاعتقادهم بأنه يجعل الرموش كثيفة وطويلة، مما يمنح عيونهم منظر جذاب وملفت للنظر، لذا تحرص الكثير من السيدات على تطبقه فاقترب إلى أن يكون من ضمن العادات اليومية، ويخضع حاليا إلى خطوط الموضة، وتم تصنيع ألوان جديدة منه، لكن ما هو تفسير حلم الكحل في المنام، وإلى ماذا يشير ظهوره وتحلي الحالمة به.

    تفسير حلم الكحل في المنام لإبن سيرين

    يرجع تفسير إبن سيرين التي تقتصر على رؤية أخذ الكحل أو قام أحدهم بإعطاءه إليه فهذا يشير إلى رزق المال وكلما قد أزداد كمية الكحل في المنام كلما زاد قدر الفلوس في الواقع.

    من يرى أنه أقدم على شراء الكحل بغرض التكحل به فهذا يشير إلى صلاح الدين وقوة البصيرة التي يتمتع بها الرائي، وإذا قام بتكحيل كلتا العينين فهذا قد ينذر بإقدامه على الجمع بين امرأتين.

    الكحل في المنام

    رؤية رجل اسود اللون يكحل عينيك، من الرؤى الغير جيدة للرائي، والرؤية التي يظهر بها جرح المتكحل عينيه من قبل الذي يكحل فإنه قد يرزق بالنقود الغير مشروعة.

    تفسير رؤية الكحل في المنام للمتزوجة

    الكحل بالنسبة للمتزوجة في المنام هي علامة توضح مدى البصيرة والرؤية التي تتمتع بها الحالمة، وهي رؤية اشياء قد لا تكون واضحة للناظر لكنها هي من تدركها وبصورة واضحة.

    إن رأت المرأة المتزوجة أنها ترسم الكحل في عينيها، تفسير ذلك هو وجود الكثير من المشاكل الزوجية والخلافات الناشبة بين الطرفين، والتي قد تكون جاهلة بالكثير منها، لكن الرؤية توضح أنها سوف تبصرها وتفهمها في المستقبل القريب، وستغدو حياتها افضل ولا تعاني من المشاكل نفسها.

    تفسير حلم الكحل في المنام

    تفسير حلم الكحل للمرأة المطلقة

    المطلقة تختلف رؤيتها للكحل عن المتزوجة أو المراة العازبة لذا عندما ترى في المنام ان رجل يقوم بتكحيلها في عينيها وهي وقتها كانت سعيدة بذلك ولم تبدي أعتراض فإنها سوف ترزق من جديد بزوج صالح يتقي الله فيها، ويراعي أمور حياتها، لكن إن كانت نفس تلك الرؤية والشعور كان مختلف وهو الإحساس بالحزن وعدم الرضا فإنها يجب أن تحترس فقد تجبر على الزواج من رجل غير صالح.

    المرأة المطلقة عندما ترى أنها تكحل عينيها بيديها وتعتمد على نفسها في ذلك، فهذا يعني حصولها على الكثير من المال الوفير، ويعني أيضا أنها ستشعر بالراحة في حياتها بعدما واجهت الكثير من المشاكل والمصاعب.

    كحل العيون

    تفسير رؤية الفتاة العزباء تضع الكحل

    الفتاة العزباء عندما تظهر في الحلم لنفسها تضع الكحل فإنها تمتلك رغبة داخلية بالزواج، وتتمنى بصدق أن تقابل شريك حياتها في الحقيقة ولكنها لا تخبر أحدا عن ذلك، وقد لا تعترف هي نفسها بهذا الأمر ولكن المنام يظهر تلك الحقيقة في معناه.

    ورؤيتها لرجل يقوم  من بوضع الكحل في عينيها يدل على زواجها في القريب وإذا كان شعورها بالفرح فهذا يعني زواجها من رجل صالح، وإذا كان شعورها مخالفا لذلك فمعنى الرؤية ايضا يدل على العكس.

    تفسير رؤية الكحل للحامل في المنام

    الحامل بالنسبة لوضعها وشعورها بالقلق الدائم وتفكيرها فيما سوف تحمله الأيام لها، فمعنى رؤية الكحل في المنام هي بشرة خير وتشير إلى ولادة يسيرة وإلى تمتع طفلها بصحة جيدة

    أما إن كانت الرؤية تقتصر على رؤية الكحل فقط دون وضعه في عينهيا، فهي دلالة على رزق وفير من المال والخير التي سترزق به بعدما تضع طفلها.

    تابعوا

    تفسير حلم الآذان في المنام

    تفسير حلم الضرب في المنام

    تفسير حلم الكحل في المنام


    الزوار شاهدو أيضًا

    كلمات ذات علاقة