تفسير حلم التبني

تفسير حلم التبني قد يبدو حلم شائك بعض الأمر حيث يفترض أن عملية التبني هي نقل جميع الحقوق والمسؤوليات والوصاية إلى شخص أخر بنية أن يكون أب لذلك الطفل الذي تم تبنيه، يعتبر التبني أمر يحتاج إلى اعتراف اجتماعي واعتراف ديني وتشريعي، فالأمر يختلف إن كان مجرد تبني طفل بغرض رعايته وتوفير له حياة كريمة أو يضاف على كل ذلك جعله على اسم الأب المتبني، فما هو تفسير حلم التبني.

تفسير حلم التبني للفتاة العزباء

  • الفتاة العزباء التي ترى في منامها أنها تتبنى طفل ذكر على وجه التحديد قد يبدو عليها الأمر غريبا بعض الشئ لكن لا داعي للخوف فهذه الرؤية تحمل لك البركة والخير التي سيحصد نتيجة العمل وزوال الهم والحزن وربما شفاء الأمراض أيضا، بالإضافة إلى أنها ستنجو من عدة صعاب ومخاطر، ستحظى بحياة زوجية هانئة لأن زوجها ذو خلق سوف ترزق بابناء بررة كل ذلك ينبأ عن مستقبل الفتاة العزباء.
  • إذا رأت الفتاة العزباء أنها تتبنى طفلة يتيمة فهذا يشير إلى أقتراب موعد زواجها من رجل غريب عنها، ولكن قلبها يخفق له عند ملاقته وستصبح حياتها أسعد.
تفسير حلم التبني
تفسير حلم التبني

تفسير حلم التبني للمرأة المتزوجة

  • المرأة المتزوجة التي ترى في حلمها أنها تتبنى طفل يتيم قد يشير هذا لفرج قريب ستحظى به بعد جهد ومعاناة.
  • أما عند رؤية المراة المتزوجة أنها تتبنى طفل رضيع فهذا خير كذلك ودليل على إقبال البركة والرزق والحياة الكريمة عليها، وصلاح حال زوجها، وقد تكون بشرة خير إذا كانت لم تحظى بفرصة الإنجاب فإنها ستكون حامل عما قريب وجنس جنينها يكون على حسب جنس الرضيع في المنام.

تفسير حلم التبني للحامل

الحامل التي ترى أنها تتبنى طفل لقيط في المنام إذا كان ذكر سترزق بمولود ذكر في الحقيقة، وإذا كانت فتاة سترزق بفتاة في الواقع، وقد تكون بنفس مواصفات الرضيع والشكل ودرجة الجمال الذي شاهدت عليه الرضيع في المنام.

رؤية المرأة الحامل للطفل اليتيم في منامها، وأنها تحنو عليه وتعمله برفق فهذه بشرة خير لها.

حلم التبني
حلم التبني

تفسير حلم التبني للمطلقة

  • المرأة المطلقة غالبا ما تواجه بعض الصعوبات في حياتها جراء رفض المجتمع إليها، أو بسبب معانتها مع شريكها القديم أو لحمل ثقل تربية أبنائها وأخذها دور الرجل والمرأة معا لتتمكن من تربية أطفالها ومحاولة ممارسة حياتها بشكل طبيعي، وإذا كانت رؤية المطلقة عبارة عن مشاهدة دار رعاية الأطفال في المنام وأنها ترغب في تبني طفل ومتمسكة به ولكن لم تستطيع ذلك، فإنه قد يكون دليل على زوال همومها والمتاعب.
  • إن كان الطفل الذي ظهر في منامها إن كان جميل الشكل فهذه إشارة أخرى جيدة بأنها سترزق بالخير الوفير والسعادة.
تفسير الأحلام
تفسير الأحلام

تفسير حلم التبني بصفة عامة

  • التبني بصفة عامة في الحلم يشير إلى أعمال صالحة يقوم بها صاحب الرؤية في حياته، وتدل أيضا على التخلص من الحزن والهم الذي يلاحق الرائي، لكن إن جاءت الرؤية بتبني طفل يعرفه الحالم فهذه بشرة غير سارة لأهل هذا الطفل، والله أعلم.
  • ومجرد رؤية الطفل اليتيم لكن ال يتبناه الحالم فإنها إشارة على الضيق والفقر الذي سيحيا بهم، بينما إذا توجه إليه الطفل وأقترب منه فهذا يشير إلى أن الدنيا تشغله عن طاعة الله عز وجل، وملذاتها ستؤثر قلبه، لأنه في تلك الرؤية لم يسعى الرائي للذهاب إلى الطفل اليتيم وإلا كانت تدل على خير لكن الطفل هو من ذهب إليه.

تابعوا

تفسير رؤية الكواكب في المنام للمتزوجة

تفسير حلم الضيوف في المنام